11:38 صباحًا الأربعاء 14 نوفمبر، 2018

اجمل القصص الرومانسية الاجنبية


صور اجمل القصص الرومانسية الاجنبية

كنت انظر الى السماء في ذلك الوقت المتاخر من اليل و تعجبت لحال الدنيا التي نحياها فكم شخص غيري ينظر الان ايضا الى السماء كم من قلب اوهنه الحب ينظر اليها ويحاول ان يهرب من واقع الحياة .

.

وكم من قلب قواه الحب ينظر اليها يفتش عن وجه محبوبته بين النجوم .

.

كم من ضعيف يهتدي بنور النجوم .

.

وكم من قوي يرتجف رعبا من ظلمات اليل ويدعو ربه ان يهديه بعد ان ايقن لضعفه وكم وكم وكم ………………….
“ايه يا عم انت فين” قاطعني احد الاصدقاء نظرت اليه عده لحظات قبل ان اسرع بالرد “معاكم هروح فين يعني” وسرعان ما تجول نظري بين اصدقائي الذين كانوا يجلسون بشكل دائري وهذا ما اعتدنا عليه في اخر كل ليلة من ايام هذا الاسبوع حيث كنا جميعا نقضي اجازة الصيف في شقه زميلنا مجدي براس البر كانوا مازالو يضحكون ثم اسرع احدهم بقول ” معانا ايه بس ده انت في دنيا تانيه ” فبادرته بالنفي “لا واللهي معاكم بس شكلي هقوم انام” فرد اخر “اه ده انت بتهرب من السؤال بقه” فنظرت اليه مستغربا ثم سالته “سؤال ايه

؟” فاذا بهم يضحكون مره اخري ويقول احدهم ” يا عم وتقول معانا ومش معانا هتجاوب يعني هتجاوب ” فقلت له “طب ايه السؤال واللهي وانا هجاوب” فقال ” اخر مره حبيت فيها كانت امتي وانتهت ازاي”
علي الفور ايقنت ان هذه اليلة من احدي اليالي التي لم تكن ابدا محببه الى قلبي وطالما كنت اهرب منها حيث ان قصص الحب غالبا التي تروي تنتهي بالانفصال واما ان يكون الشاب الذي يروي القصة هوه السبب في الانفصال ويتباهي بكل فخر بانه حطم قلب قتاه مسكينه لا حول لها ولا قوه مما يجعلني انظر اليه علي انه مخلوق لا يستحق لقب انسان وهذا غالبا يؤثر علي علاقتي به في المستقبل او اما ان تكون الفتاة هيا السبب وهذا ما يذكرني بما حدث لي في الماضي وهذا مالا اريد ان اتذكره لذا كنت دائما اهرب لكن لا لن اهرب هذه الليلة اني اقوي من ان اقف عاجز امام ذكري سيئه لا اريد تذكرها ,



موقف لم يعلم به احد غيري الا الله ,



لن اهرب اني اقوي من ذلك لقد حان الوقت كي اتذكر وكي اثبت لنفسي اني اقوي من اي حاجز ولا توجد نقاط ضعف في حياتي سوف اسرد لهم كيف انتهت قصتي انا بالفعل …………….

انتهت .


سكت لحظات كي اجمع قوتي ثم قلت “الاول في وجهه نظركم يعني ايه حب؟؟” فاسرع احدهم “حب



يعني واحده تعرفها وتحبك ” فقلت له “ويعني ايه تحبك؟؟” قال “يعني تحس انها محتجالك وتخرج معاك وتتصل بيك وكده يعني” فقلت له ” بس احنا بنحتاج لصحابنا الولاد وبنخرج معاهم وبنتصل بيهم انا اقصد بسؤالي يعني ايه حب بين شاب وبنت؟؟” فقال شخص اخر “يعني تكون بتفكر فيها كتير وساعات كتير بتتخيل انها معاك وجمبك وبتكلمك وانت ترد عليها ” فاعقبه اخر برد مفاجيء “ايه يا عم الرومانسي اجيب ناي واعزف ” ثم توجه بنظره الى فقال “بص يبني مفيش حاجة اسمها حب دي كدبه الشباب اخترعوها عشان البنات تصدقها” فقلت له “ازاي ” فقال “بص اجمل احساس في الدنيا يبني انك تخلي البنت متقدرش تستغني عنك ,



وانت تقدر بكلمتين حلوين كده تاخد منها اللي انت عايزه”.
فقلت لهم “طب سؤال تاني واخير ليه قصص الحب بتنتهي

؟” فرد الاخير قائلا “يبني في حاجة اسمها تغيير يعني مش كل الايام همشي مع بنت واحده لازم نغير ده انا اموت في عز شبابي ” فضحك الاخرين .


فقلت لهم من وجهه نظري المحدوده ان الحب هيا كلمه من حرفين لا يمكن ان نستعمل حرف واحد ونعطل الاخر لا يمكن ان ينفصل الحرفان ابدا وكذلك الاحباء
هل تعرفون سبب معظم فشل قصص الحب



انها للاسف بسبب النظر اليها من وجهه نظر واحده .



يمكن ان نتخيل الحب كمولود صغير يري نور الحياة ويستمر ولا يموت حتى بموت احد الاحباء او كلاهما فبالحب يولد الابناء وعلي الحب يتربي الابناء وللحب يعيش الابناء كي تتولد قصة حب جديده
الحب كائن غير بشري بدا مع البشريه تطور مع الانسان … كان السبب في نجاح كثيرون .

.

وكان السبب في فشل الكثيرون .

.

ان الحب كائن موجود لا تسخروا منه حتى لا يسخر منكم ويريكم مقدرته .


فقال احدهم “طب وانت قصة حبك انتهت ازاي؟؟”
فنظرت اليه وحاولت ان اتاكد اني سوف استطيع سرد قصتي واخذت نفس عميق ثم بدات اروي لهم كيف انتهت قصة حبي…
**********************************************
لم اكن اتصور يوما ان ياتي اليوم الذي يقول لي احد فيه بحبك دون غرض فكثيرا ما كنت اسمع هذه الكلمه من اجل غرض كثيرا ما تودد الى اقاربي من اجل ان ينالوا ثقه ومال ابي كثيرا ما تودد الى اصدقائي كي اعطيهم مالا لم اجد احدا اصدق من والدي يقول لي هذه الكلمه الى ان جاء اليوم الذي صرحت فيه بحبي لدعاء .


كانت هذه الفتاة تسحرني بكلامها تخطف قلبي بنظراتها كنت اعتبرها امي التي تعاقبني اذا اقترفت خطا ,



بنتي التي اذا فعلت شئ لم يرضيني اغضب منها كثيرا واقاطعها وقلبي ينفطر حزنا ولكن لا سبيل غير ذلك كي لا تعاود الحطا مره اخري ,



انظر اليها واتخيلها زوجتي وكيف يتسني لها ان تربي اولادنا صباحا وارتميء في حضنها ليلا كي نتبادل الاسرار ”
لم اكن واثقا من شعورها نحوي لم اكن اعرف معني ان تحب فتاة هل تفكر في مثلما افكر فيها



هل تعشقني مثلما اعشقها



لم افكر ولكن كان يكفيني ان اسمع منها كلمه حب هذا اقصي طموحاتي.
كانت الساعة تقترب من الرابعة والنصف عندما ظهرت نتائج الامتحانات ولسؤ القدر فكان لابد لي من اعيد هذه السنه الدراسية وكان هذا شئ متوقع خصوصا بعد وفاه والدي واعقبها خساره ماديه كبيرة نتيجة سوء الادارة لشركة والدي كان الكل متوقع ان ارسب هذه السنه ولكني كنت اتحدي نفسي كي لا اخسر من احببتها .


لقد شاءت اراده الله ان اخسر والدي وما اصعب الم الفراق لذا كان لابد ان اجتهد حتى لا اشعر بهذا الالم مره اخري
ولكن تاتي الرياح بما لا تشتهي السفن وهاهي لحظه اعلان النتائج
“انا لله وانا اليه لراجعون ” كانت هذه هي الكلمات التي ارددها منذ سماعي للخبر وذهبت الى مسجد الكليه كي اصلي ركعتين شكر لله ,



نعم سوف اشكر الله انه واجب علي ان اشكره في الضراء كما اشكره في السراء لا بد ان اشكر الله
بعد انتهائي من صلاتي قمت بالاتصال بها انني طوال الوقت محتاج اليها لكن اني محتاج اليها الان اكثر من اي وقت مضي اني احتاج ان اسمع منها كلمات حب .



انه واجبها طالما وافقت ان تبقي زوجتي يجب عليها ان تشجعني انني فعلا محتاج تشجعيها لا بد ان اراها اليوم .


عندما رايتها قادمه احسست انني الان في مامن .

.

نعم سوف تستقبلني بابتسامتها المعهوده سوف تقول لي لا تقلق كل شئ نصيب .

.

سوف تجعلني اجتهد
جلست امامي ثم قالت “ايه خير



ايه اللي حصل انت متعرفش انا عملت ايه في البيت عشان انزلك انهارده”
فقلت لها وانا ناظر صوب عينيها “دعاء انا سقطت السنادي انا بجد مش عارف ليه ده كله بيحصل”
كنت في هذه الاثناء مازلت ممسكا بيديها منذ سلامنا
وجدتها تسحب يديها مني يدي وهي تقولي “خير كل شئ نصيب ” قلت لها ” انا عارف ان كل شئ نصيب بس اللي شغالني دلوقتي ان جوازنا هيتاخر سنه بحالها” فقالت لي ” قولتلك كل شئ نصيب رسوبك ده نصيب وعدم زواجنا نصيب” فقلت لها مستغربا ” عدم زواجنا



يعني ايه مش فاهم” قالت لي “كده انت عارف ان بقي في فرق سنه بحالها ومعتقدتش ان اهلي هيسمحولي استني سنه بحالها عشان نتجوز ودلوقتي انت عارف انكم تقريبا خسرتم معظم فلوسكم يعني لسه هتبدا من الاول وجديد سوري بجد مش هينفع نكمل”
للوهله الاول لم اصدق نفسي هل تتخلي عني الان؟

ابعد حبي كله تتخلين عني

؟

ابعد قصائد الشعر التي طالما ارسلتها لكي تتخلين عني؟؟
من انتي واي مخلوق انتي؟؟

هل انتي انسانه لا واللهي لقد امرنا الله بالرحمه ولكنك تقتليني الان ماذا فعلت لكي حتى تمزقي قلبي اني اريد ان اصرخ في وجهها الان بكل ما اؤتي من قوه ولكن جسدي قد شل تماما لا استطيع ان احرك لساني ولا يدي .


عفوا لايمكن عرض الرابط الا بعد التسجيلبالكاد نظرت الى وجهها يا الهي ما ابشع هذا الوجه ان سواد قلبها قد انطبع علي وجهها اني الان اراها وكاني اراها لاول مره مخلوقه بشعة كيف استطعت ان احب هذه الفتاة اني اريد ان اقول لها اكرهك ولكن ما زال جسدي كله مشلول اني جسدي بارد كقطعة ثلج



هل انا توفيت اني اعلم تمام ان المتوفين يكون جسدهم بارد ولكني اشعر بكل شئ ،



لا .

.

لا يمكن ان اكون توفيت اني اشعر بشئ يتحرك بداخلي .

.

ما هذا؟؟

نعم انها دمعه تحاول ان تفر من عيني اني الان اتحسسها واشعر بها وهي تري النور لاول مره ,



لماذا الان ايتها الدمعه العزيزه لماذا الان تفارقيني لقد احتفظت بكي ولم اجعل احدا يراكي طوال حياتي ولكنك تضحي بنفسك من اجلي



اتضحين بنفسك من اجل ان تشعريني اني ما زلت احيا



كم عمرك ايتها الدمعه الغاليه كم من موقف احتفظت بكي ولم اهينك نعم اني اهينك الان لن تخرجي امام غيري لن تخرجي.
اني اتحسسها الان علي وجهي نعم لقد فارقتني .



لم ادري بنفسي ولم ادري بالموقف الذي امر به وسالت نفسي من اغلي هل هذه التي كنت احسبها حبيبتي ام دمعتي

؟
يا الهي كم كانت تحبني هذه الدمعه انها فعلا غاليه عندي كم اتمني ان ترجع مره اخري داخل جسدي ولن افرط فيها قط ،



اني اراها الان لقد سقطت علي الارض جثه هامده.
اني استطيع الان سماع اغنية ماجده الرومي “طوق الياسمين” لقد وصفت اعظم ما وصفت يا نزار عندما شبهت طوق الياسمين بالجثه البيضاء تدفعهه………….
ما هذا

؟

من الذي تجرا وداس بقدمه علي دمعتي رفعت عيني لاري من الذي داس عليها وجدتها هي انها دعاء تلك الفتاة ياااااااااااااااااااااااااااااااااااه كم اكرهك الان
لقد قتلتيني والان تخطين بقدمك علي دمعتي يا الهي كم اكره هذا الفتاة انها تسير مبتعده يبدو انها قد قالت بعض الكلمات قبل ان تفارق.
لا يهمني ماذا قالت كل ما يهمني اني اريد ان اعبر لها عما بخاطري
كنت اشعر في هذه اللحظات بسرادق العزاء مقام في جسدي كل اعضائي قد وقفت دقيقة حداد علي دمعتي.
وفكرت في سؤال عجيب من احب الى قلبي

؟
تلك الفتاة الغانيه ام دمعتي الغاليه
ووجدت الاجابه علي الفور لم انطق به انا ولكني سمعت به ينبعث من ادخل جسدي وكان هناك مئات مكبرات الصوت بداخلي
اني اسمع الان تلك الابيات التي يشدو بها قلبي الذي كنت اشفق عليه من هجر تلك الفتاة .



ذلك القلب الذي طالما ارغمته علي الاحساس بالشعر الذي كنت اكتبه لها انه الان يخترع اول واخر قصائده الشعريه من وحي نفسه

ايها الحب لقد ان الفراق
لم يعد في قلبي الدامي اشتياق
عبث الياس باشواق الصبا
مثلما يعبث بالبدر المحاق
كل ما تزعميه عن جبنا كذب
كل اغانينا نفاق
فلتقولي انا مضينا
وانتهت قصة اسطرها عمر مراق
واذا احببتي بعدي مره
فاعلمي اني بعدك احببت مرار

 

  • افلام رومانسية قصيرة
  • افلام اجنبية رومانسي
  • افلام رومانسية جديدة
1٬256 views

اجمل القصص الرومانسية الاجنبية