اجمل صبغات وقصات الشعر الجديدة 2020


اذا كنتي من عشاق التجديد بصفة دائمة ، و تحبين تغيير لون شعرك باستمرار و مولعة بمواكبة اخر صيحات الموضة و اتباع كل ما هو جديد لاطلالة مختلفة و مميزة ، فاليكي احدث صيحات الموضة لموسم 2020 من الوان صبغات الشعر .

تتميز الوان صبغات الشعر لهذا الموسم بالجراءة حيث ستجدين الوان حديثة ربما دخلت بصبغات الشعر لم تكن ما لوفة من قبل ، و لكنها دخلت بقوة بهذا العام ، كما ان هنالك الوان ثابتة معتمدة باستمرار بكل المواسم ، و هنالك الوان ثانية =قديمة و عادت لتطل علينا بموسم 2020 .

احدث صيحات الموضة لالوان صبغات الشعر 2020 -

1. شعر الاومبري Ombre Hair ، ما زالت موضة الاومبري تسيطر على صبغات الشعر لهذا الموسم ، حيث انها ظهرت بعام 2020 و استمرت الى موسم 2020 ، و تعتبر من اروع الوان الصبغات و العديد من المشاهير الاجانب و العرب اعتمدوا ذلك اللوك ، و هي عبارة عن تدرجات للون البني يتم تطبيقها على خصلات الشعر .

2. اللون الاحمر ، اذا كنت من عشاق الالوان النارية ، اعتمدي تدرجات اللون الاحمر لهذا الموسم التي تعتبر من اخر صيحات الموضة مثل اللون الاحمر الداكن ، او البرتقالي المحمر ، لتتمتعي باطلالة عصرية مفعمة بالحيوية .

3. الشوكولا الداكن ، بعد غياب موضة اللون الاسود لهذا العام ، يخرج بقوة لهذا العام لون الشوكولا الداكن الذي يضفي على المراة مظهرا طبيعيا كلاسيكيا انيق و جذاب ، ذلك اللون يفضلنه العديدات و خاصة المراة الكلاسيكية و التي تميل الى الالوان الطبيعية .

4. اللون البلاتيني مع الزهري ، اذا كنت امراة عصرية و جريئة ، اعتمدي ذلك اللون من الصبغة الذي يتميز باطلالة ملفتة للنظر و جريئة للغاية ، ذلك اللون كان بصيف 2020 و استمر للعام الجديد 2020 .

5. الرمادي و الزيتي ، ذلك اللون من اخر صيحات الموضة لشعر 2020 ، امزجي اللون الرمادي الذي يميل الى الابيض مع تموجات زيتية ليظهر لك اطلالة عصرية و جريئة .

6. اللون الرمادي مع البنفسجي ، هو كذلك من اخر صيحات هذي الموضة و تعتمدة العديد من نجمات المشاهير ، فهذا المزيج من اللون الرمادي و التموجات البنفسجية يمنحك اطلالة فريدة من نوعها ، فاذا كنتي تحبين الاطلالة الجريئة و المتميزة ، طبقي ذلك اللون على شعرك .

  • صبغات وقصات 2018
  • اجمل صبغات الشعر ل2017
  • تسريحات الشعر ل2017
  • صبغات وقصات 2017
  • صور لصبغات الشعر 2017

2٬160 views