6:46 مساءً السبت 23 فبراير، 2019








احس بفقدان الشهوة مع الم في الخصية

بالصور احس بفقدان الشهوة مع الم في الخصية 20160918 384

و بركاته..
في البدايه احب ان اشكر هذا الصرح لما يوفره من خدمات لضيوف الموقع جعله الله في ميزان حسناتكم ان شاء الله.

مشكلتى او “مصيبتي” قد بدات من شهرين و نصف تقريبا عندما احسست بالم بسيط و وخز بالخصيه في الجهتين اليمني و اليسري مباشره بعد الاستمناء، في بدايه الامر اخذت الموضوع ببساطه و قلت انه الم و سيذهب، لكن الالم لم يذهب و لازمنى مده اسبوع كامل، بعد حيره و عناء و تفكير قررت الذهاب الى طبيب مسالك بوليه في احد المستشفيات، و قام بعمل الفحوصات التالية:

URINE ANALYSIS/ URIC ACID 1*40.00 / GLUCOSE RANDOM 1*40.00 / PELVIC SONOGRAPHY 1*300.00 / SEMEN ANALYSIS 1*100.00 / CHLAMYDIA ANTIGEN 1*200.00 / TESTICULAR SONOGRAPHY 1*500.00 / C/S SEMEN 1*150.00 / U.T PLAIN 1*100.00)

هذه كل الفحوصات التى عملها لى الطبيب، بعد تقريبا يومين ظهرت النتائج و اخبرنى ان كل شيء و لله الحمد سليم، نتائج البول و الدم و الحيوانات المنويه كلها سليمه لا وجود لدوالى الخصيه و لا صديد و لا اي التهابات، انما هو احتقان في البروستاتا و وصف لى مضادا حيويا تحميله قبل النوم و حبوب مغلفه بالسكر للعضلات لا اذكر اسمها بالضبط، استخدمت العلاج و لم اشعر بتحسن الا بعد شهر تقريبا اختفت الالام، و احساس الرغبه قد رجع، و الانتصاب اصبح مثلما كان، اي انى رجعت كما كنت سابقا.

فى فتره العلاج قد مرت على اسوا الافكار و الاحاسيس التى قد تمر على الرجل، لدرجه انى احسست بالنقص في رجولتي، لم الحظ انتصاب الصباح طول فتره المرض انما فقط انتصاب صلب اثناء النوم، لا اعلم ان كان هناك فرق بين الاثنين، احساس بثقل بالخصيه و كانها شيء ليس له علاقه بجسمي، كانها حمل زائد على جسمي، وخز بالقضيب و حراره داخليه بالقضيب، الم بالخصر و صعوبه بالتبول، كل هذه الاعراض مرت على اثناء العلاج، فجاه اصابنى الم بالحلق و ذهبت لطبيب اخر وصف لى مضادا حيويا و فيتامين “جي” بمجرد استخدامه و في نفس اللحظه اختفت الالام، لا اعلم ان كانت هذه صدفه ام لا.

لكن الان كم اتمني ان تعود هذه الصدفه بعد ما اختفت الالام لمده اسبوع تقريبا، رجعت لى الالام مره ثانيه مع ارتفاع في درجه الحراره و الم بالخصر الايسر و صعوبه في التبول وضعف بتيار البول حتى ان كميه البول لم تعد كما كانت بالرغم من شربى للسوائل بكثره لم اعد اشعر بالرغبه ابدا، احساسى بثقل بالخصيه و وخز و الم و حراره داخل القضيب و حراره بالخصيه ايضا رجع مره اخرى، احساس بضعف الانتصاب عند الاستمناء، و انا و الله لا امارس هذه العاده الا فقط للتاكد من موضوع الانتصاب لا رغبه و لا ادمانا.

ذهبت الى طبيب اخر و عمل لى تحليلا لسائل البروستاتا بعدما اخبرته بالاعراض و نظر الى الفحوصات السابقه و اخذ عينتى بول و عمل لى مزرعه بعد ظهور النتيجه قال لى ان هناك التهابا بكتيريا بالبروستاتا، و يوجد صديد بنسبه 10 15 كانت صدمه بالنسبه لي، من احتقان الى التهاب.

لم تتركنى الوساوس و الافكار لحظه الى درجه انى لا استطيع النظر الى نفسي، و رجع احساسى بالنقص الى درجه يا دكتور انى حذفت الترم في الجامعه و اصبت بالخجل، لا استطيع ان ارى الناس و جهي، لا اعلم يا دكتور ما السبب لكن الاغلب احساسى بانى اصبحت عقيما و لست برجل؛ لانى قد قرات بكثير من المواقع ان من اسباب العقم هو التهاب البروستاتا و من مضاعفاته ايضا ضعف الانتصاب وضعف الرغبه و انا بصراحه افكر بفسخ الخطوبة؛ لانى لا اظن انى استطيع الزواج، و لانه لا حياه زوجيه لى و لا مستقبل و لا ذريه لا ادرى ما سبب وجودى بالحياة؟

اصبحت بلا هدف و لا طموح وصف الدكتور لى مضادا حيويا اسمه”SPTRIN” خفت الالام بشكل بسيط، و لم تذهب لكن يوجد تحسن، مشاكل البول في ازدياد ففى بدايه العلاج فقط كان هناك تاخر في نزول البول و الان و بعد فتره علاج دامت 15 يوما لاحظت ان البول كميته قليله و ليست كالسابق احساس بالم بالركبه و الفخذ ايضا.

لا اعلم يا دكتور ما هذا الالتهاب الذى يفعل هذا كله لا اعلم و لا ادرى ما العمل؟

انا في حيره من امري، حتى الكلام اصبح صعبا علي، اتمني منكم التوجيه و الرشد و الاجابه عن اسئلتى بكل صراحة:

– هل التهاب البروستاتا يؤثر على الانجاب، و هل تاثيره دائم ام مؤقت؟

– هل له علاقه بالرغبه و الانتصاب، و هل يؤثر عليهما سلبا، و هل تاثيره دائم ام مؤقت؟

– هل هذا المرض يمكن الشفاء منه بشكل كامل، و كيف اعرف ان الالتهاب شفى تماما؟

– كيف اعرف ان الالتهاب انتقل الى الخصيه او البربخ؟

– انتصاب الصباح حدث لى من 3 اسابيع و فقدته الان، لكن اثناء النوم اجلس و اقوم بتحسس الذكر و اجد انه صلب و انتصابه جيد، هل هذا يعنى انى لست مصابا بضعف جنسى ام انه لا يكفي؟

– هل تنصح يا دكتور بتاجيل الزواج في حالتى هذه، و هل هذه البكتيريا المسببه للالتهاب تنتقل للزوجه عن طريق الجماع؟

– سؤالى الاخير: كيف بليت بهذه المصيبة؟

شاكر لكم جميعا و على القائمين على هذا الموقع، جزاكم الله الف خير و اعتذر عن الاطاله لكن ارجو من سعادتكم تقبلى بصدر رحب؛ لان هذا ما لمسناه منكم في كل اجاباتكم على السائلين.

المستشار: د. طه عبدالناصر الفار
تاريخ النشر: 2009-06-09
الاجابه
الاخ العزيز.. و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته..
لمسنا من استشارتك مدي قلقك و خوفك مما تعاني، و لكنك عزيزى تحمل نفسك ما لا تطيق، و ليس عندك من المشاكل الصحيه العضويه ما يسبب كل هذا العذاب النفسى الذى تحياه.

فقد اشرت انك تعانى من احتقان بالخصيه او التهاب بالبروستاتا، و هذا امر طبيعى لمن هم في مثل سنك نتيجه لعدم الزواج، و عدم التفريغ المنتظم للشهوه الجنسيه شانك في هذا شان معظم الشباب نتيجه لما تتعرضون له من و سائل الاثاره الجنسيه المتكرره و التى لا يتم معها ممارسه جنسيه كامله تفرغ هذا الاحتقان. و هذا علاجه ان تتزوج و ليس بالمضادات الحيويه او مضادات الالتهاب، لذا فلا انصحك عزيزى بفسخ خطبتك، و لكن نصيحتى لك ان تعجل بالزواج ان استطعت.

اما في اسوا الاحوال، و اذا كان هناك التهاب بالبروستاتا، و هذا ما نستبعده تماما في حالتك، فاحب ان اوضح ان لا علاقه بين غده البروستاتا و عمليه الانتصاب او القدره الجنسيه و لا تتحكم في المتعه الجنسيه عكس الاعتقاد السائد، كما انها لا تؤثر على سرعه القذف، و بالتالى فلا داعى للقلق مطلقا، و ننصحك فقط بمراجعه طبيب مختص بامراض الذكوره لتهدئه الوساوس التى تجول بخاطرك.

وننصحك بمطالعه الاستشارات التاليه للمزيد من المعلومات:

احتقان البروستاتا.. و معاناه الشباب

التهاب البروستاتا المزمن.. قلق غير مبرر

ونصيحتى الاخيره لك عزيزي، لا توقف حياتك من اجل بعض الوسواس، و تعطل مستقبلك و طموحك من اجل بعض الاوهام، و اعلم اخى الفاضل ان هناك العديد من الاشخاص الذين ابتلاهم الله بامراض اشد و اخطر و اكثر فتكا، و لكن ما منعهم هذا عن الاستمتاع بحياتهم او التوقف عن العمل و المثابره و لكن زادهم ذلك اصرارا على النجاح و الكفاح من اجل طموحاتهم.

نتمني من الله ان يذهب عنك الوساوس، وان يوفقك في حياتك.

  • وخز في جلدة الخصية
  • الم الرجل عند الشهوة
  • ثلاث اسابيع لم اجامع زوجتي
  • صور للخصيه اليمنى مع الالم
  • وخز في الخصيه
891 views

احس بفقدان الشهوة مع الم في الخصية