10:35 مساءً الأربعاء 20 مارس، 2019

احلى مكياج كامل

بالصور احلى مكياج كامل 20160908 2530

مكياج العروس:  مظهر براق يدوم طويلا ببضع خطوات بسيطة

 اليك بعض النصائح لمساعدتك على وضع المكياج المثالى دون الحاجه الى وضع الكثير من الالوان مثل لاعبى السيرك او الكثير من طبقات الماكياج.

الماكياج الاساسي

قبل ان تبدئي، ادهنى كريم لمنع البريق على الذقن، الانف و الجبين، و الكريم المرطب على مناطق الوجه الاخرى.

انت في سنوات ال 20 او ال 30 من عمرك احرصى على المظهر الطبيعى و البراق بواسطه الالوان الشفافه او  شبه الشفافة.

انت في سنوات ال 40 او ااكثر من عمرك احرصى على المظهر المعتدل مع استخدام ما كياج ذا لون واحد.

المفتاح للمظهر الجيد الذى يبقي جميلا طيله يوم الزفاف يكمن في الطريقه التى تدهنين فيها ال Concealer المخفى و كريم الاساس. خبراء الماكياج يوصون باستخدام نوعين من ال Concealer على كريم اساس بلونين مختلفين، بحيث يعمل واحد منها كماكياج و الثانى كمشدد highlighter). ال highlighter هو كريم او مسحوق  يعطى اشراقا و لمعانا للجلد و غالبا ما يستخدم لتسليط الضوء على مناطق معينه من الوجه مثل عظام الخدين. لا تدهنى الماكياج بسخاء كبير، استخدمى الحد الادني الضرورى منه.

ضعى المخفى تحت العيون في المناطق ذات اللون الضارب الى الحمره او الاغمق في الوجه لتوحيد لون الجلد. استخدمى المشدد  highlighter حول منطقه العينين، خط الحاجب، حول الشفتين، على جانبى الانف، و في شق الذقن. ادهنى طبقه ال highlighter   بلطف بواسطه فرشاه مصممه لل Concealer و ال highlighter. ادهنى بواسطه اسفنجه الماكياج. البريق و اللون المشرق الذى ينشا نتيجه لذلك سوف يسمح لك باستخدام كميه اقل من الماكياج.

لست مضطره لانفاق المال على مكياج العروس المهني ضعى ما كياجك بنفسك

استخدمى كريم الاساس  شبه الشفاف الذى يلائم لون بشرتك، و لكن ادهنى كميه صغيره فقط، الاستخدام الزائد فقط يسلط الضوء على العيوب في الجلد و لا يخفيها. استخدمى الماكياج الذى يعتمد على الكريم او الصلب Stick للبشره العاديه او الجافه و الماكياج السائل الغير لامع للبشره الدهنية. قاعده مهمه ينصح بها خبراء الماكياج هى استخدام خمسه قطرات من الماكياج على كل الوجه – على كل خد، على طرف الانف، و سط الجبين و واحده على الذقن – بعد ان فعلت هذا، ضعى الانبوبه جانبا و امسحى الماكياج الذى وضعته على و جهك بحيث يندمج مع الجلد.

العيون

قومى ببعض التجارب على الرموش لاضافه دراماتيكيه لمظهرك. الطريقه الرائعه لتحقيق مظهر “النجومية” هى استخدام الرموش الاصطناعية. و مع ذلك، فان استخدام الرموش الاصطناعيه هو شيء يجب تجريبه قبل يوم الزفاف. لخلق مظهر طبيعي، اشترى رموش مثبته على شريط شفاف و قصيها حتى تصل الى طول العين. اذا كنت تستخدمين الرموش الفرديه و ليس تلك المرتبه على شريط، احرصى على وضعها على الحواف الخارجيه للعينين من اجل ‘ رفع ‘ العين.

لمظهر شاب و مشرق اذا كان عمرك اقل من 40 ، فقد ترغبين في استخدام ظلال الكريم البراق التى اصبحت شائعه جدا في الاونه الاخيرة. و من بين هذه، هناك لونان اللذان يبدوان رائعان على كل لون بشرة: الارجوانى الفاتح و الذهبى – البرونزي. اللون الارجوانى يستخدم لتسليط الضوء على عظام الخدين و خط الحاجب، و كذلك كاساس فاتح تحت العينين. للون البرونزى العديد من الاستخدامات، بدءا من تسليط الضوء على خطوط عظام الخدين و الفكين مرورا بتكوين لون برونزى جميل و انتهاء باضافه عمق للجفون.

استخدمى ثلاثه الوان للظلال: الفاتح، المتوسط و الغامق. ضعى اللون الفاتح على الجفن بدءا من خط الرموش و حتى خط الحاجب. ضعى اللون المعتدل في تجعد اعلي الجفن او اعلي قليلا من التجعد. ضعى اللون الغامق في الزاويه الخارجيه للعين او استخدميه ككحل Eyeliner. من المهم ان نتذكر بالا نحيط كل العين بالكحل او بالقلم الا اذا انعم الله عليك بعيون كبيرة. لان العيون المحاطه بخط  تبدو ببساطه اصغر.

ادهنى على رموشك طبقتين من الماسكارا المقاومه للماء. لمظهر جميل و انيق ضعى مسكره اكثر بالقرب من قاعده الرموش و القليل من الماسكارا بالقرب من الاطراف. معلومة: الماسكارا الزرقاء الداكنه تبرز الجزء الابيض من العين.

رتبى الحاجبين بشكل مهنى قبل حوالى اسبوع من يوم الزفاف و افحصى اذا ما نبت بعض الشعر قبل يومين من العرس. لا يوصي بنتف الحاجبين في صباح يوم الزفاف نفسه، حتى لا يحدث تهيج او احمرار في هذه المنطقة.

الشفاه

للحفاظ على شفاه طريه و جاهزه في كل لحظه لتصوير الكاميرات،  ابدئى بدهن القليل من الماده المغطيه لشقوق الشفاه. استخدمى فرشاه لوضع القليل من هذه الماده على اليد و من ثم ادهنيها بواسطه اصبعك على الشفاه بواسطه ضربها بلطف. لا تضعى الكثير منها لكى لا يتشقق احمر الشفاه. في المرحله التاليه ادهنى القليل من المخفى Concealer او المشدد highlighter على شفتيك.

متردده بالنسبه للون احمر الشفاه لا تختارى لونا قويا جدا بحيث يجذب كل الانتباه من عينيك. استخدمى الالوان العميقه و الغنيه مثل البنى الليلكي، الارجوانى العميق او الاحمر الكلاسيكي.

 

155 views
احلى مكياج كامل