يوم الثلاثاء 9:04 مساءً 21 يناير 2020

اخسرى من 5 الى 7 كيلو ف الشهر مع هذا المشروب السحرى

صورة اخسرى من 5 الى 7 كيلو ف الشهر مع هذا المشروب السحرى

اذا كانت معاناتك مع الرجيم مستمره بدون جدوى و تشعرين بالشحوب و الهزال ، لاشك انك تتبعين كيفية خاطئة في التخلص من الدهون التي تتراكم على العضلات بشكل اكبر ، بارتكابك خطا الحميه التي تستهدف عضلاتك ، و تتركين الدهون تتكاثر بنسبة تعادل 3 اضعاف العضلات.
و تشير دكتوره سمر العمريطى اخصائى الام الظهر و المفاصل و السمنه الى ان الدهون تزيد بقدر 3 اضعاف اللحم “العضلات” ، لذلك لا يبدو على بعض متبعى الحميه اي تحسن في المظهر الخارجى للجسم، فالكل يبحث عن وزن اقل على الميزان و ليس المظهر ، و المظهر الرشيق لا ياتى الا مع الدهون الاقل ، و لكن استقرار الدهون و تكاثرها ينعكس بالسلب على قدره مصانع الحرق التي تقل في الجسم و لا تجعلها تقوم بمهمتها بشكل جيد.
و صفه الرشاقه السحرية

واليك و صفه طبيعية للتخسيس بدون رجيم تستهدف الدهون تقدمها لك د. العمريكى ، تبدين خلالها اقل في الوزن 7 كيلو على الاقل
المكونات

– كاس ماء مغلي
– ربع ملعقه قرفة
– نصف ملعقه صغار جنزبيل مطحون
– ملعقه صغار كمون مطحون
– شريحتين ليمون بالقشر

الكيفية
ضعى المكونات السابقة على كاس ماء مغلى ، و تناوليها 3 مرات في اليوم قبل الوجبات بمدة 20 دقيقه ، كما يمكنك تحليها بالعسل “على حسب الرغبة”.
– ملحوظه لا يجب غلى المكونات ، و لكن يتم خلطها في كاس ماء مغلى جاهز ، و تترك مدة 10 دقائق، بعدها تكون=جاهزة للشرب.
هذه الوصفة تخرج الجسم اقل من حجمة بما يعادل 7 كيلو اقل اي “بالسنتيمتر” و بالاستمرار على هذه الوصفة ستلاحظين الفرق خلال ارتداء الملابس ، و ليس على الميزان ، مما يعني صحة اروع بكلسترول و سكر و ضغط اقل ، و تتمكنين من الحفاظ على حيويتك و رونقك و تبدين بمظهر رشيق.
و يؤكد خبراء التغذيه ان هذه الوصفة تزيد قوه الحرق ، تغلق الشهيه ، و تقوى المناعه ، كما انها تحافظ على المفاصل بسبب وجود الجنزبيل الذى يعد من اكثر المواد الطبيعية المستعملة بعلاجات ادويه التهاب المفاصل.

352 views