يوم الثلاثاء 10:57 مساءً 19 نوفمبر 2019

اذاعة مدرسية للبنات جديدة


 

صورة اذاعة مدرسية للبنات جديدة

مقدمه اذاعه مدرسيه رائعه و قصيرة و حلوة للبنات للاولاد ، مقدمه اذاعه مدرسيه رائعه و قصيرة و حلوة للبنين

مقدمة

مع كل شروق شمس و غياب قمر مع كلمه لا للياس و يحي الامل ….
يسرنا انا نقدم برنامجنا الاذاعي لهذا اليوم و نامل انا يكون برنامج هادف و ميفد ان شاء الله اما بعد

مقدمة
لحمد الله الاول و الاخر…. الظاهر و الباطن… الاول فليس قبلة شيء,والاخر فليس بعدة شيء
الظاهر فليس فوقة شيء,والباطن فليس دونة شيء
مديرى الفاضل…معلمي الاعزاء…. اخوانى الطلاب…..
السلام علكيم و رحمه الله و بركاتة اما بعد

مقدمة

مع اشراقه شمس هذا الصباح و مع زقزقه عصافيرة نبداء معكم اذاعتنا الصباحيه لهذا اليوم

مقدمة

الحمد لله ما غرد بلبل و صدح، و ما اهتدي قلب و انشرح ، و ما عم فينا سرور و فرح، الحمد لله ما ارتفع نور الحق و ظهر، و ما تراجع الباطل و تقهقر، و ما سال نبع ماء و تفجر ، و ما طلع صبح و اسفر ، و صلاه و سلاما طيبين مباركين على النبى المطهر صاحب الوجة الانور، و الجبين الازهر ، ما سار سفين للحق و ابحر ، و ما على نجم في السماء و ابهر ، و على الة و صحبة خير اهل و معشر، صلاه و سلاما الى يوم البعث و المحشر. اما بعد.

مقدمه

الحمد لله المستحق للحمد و الثناء …. المتفضل على عبادة بجزيل المواهب و العطاء … المبتدئ بالنعم قبل استحقاقها من خيرات الارض و بركات السماء و الصلاة و السلام على سيد المرسلين و خاتم النبيين سيدنا محمد النبى العربي الطاهر الزكى و على الة المتقين الشرفاء و اصحابة اولى المكارم و الوفاء و على تابعيهم و من تعبهم باحسان الى يوم الدين اما بعد ..

مقدمه

الحمد لله الواحد القهار ، العزيز الغفار ، مصرف الامور ، مكور الليل على النهار ، تبصرة لاولي القلوب و الابصار الذى ايقظ من خلقة من اصطفاة في جمله الاخيار احمدة ابلغ الحمد على كل نعمة ، و اسالة المزيد من فضلة و كرمة ، و اشهد ان لا الة الا الله العظيم الواحد الصمد العزيز الحكيم و اشهد ان محمدا عبدة و رسولة و حبيبة و خليلة افضل المخلوقين و اكرم السابقين اجمعين و اللاحقين

مقدمه

الحمد لله فالق الاصباح حمدا يتكرر في الصباح و الرواح كالشمس و ضحاها و القمر اذا تلاها سبحانة جل على الحلول في الامكنه و تقديس عن حدوث في الازمنه احمدة الله تعالى ما تعاقب الليل و النهار و ما سبح مسبح بالغدو و الابكار .

مقدمه

الحمد لله الذى لا يبلغ مدحة القائلون ، و لا يحصى نعمة العادون ، الذى ليس لصفتة حد محدود و لا نعت موجود ، فطر الخلائق بقدرتة ، و نشر الريح برحمتة ذى العظمه و الجبروت و العز و الملكوت مبدئ الخلق و معيدة الذى لم يلد و لم يولد و لم يكن له كفوا احد ، خلق ادم خليفه في الارض و اصطفي من و لدة انبياء مبشرين و منذرين خاتمهم سيد المرسلين فالصلاة و السلام على خاتم النبين محمد الامين ..الصادق المصدق و على الة المهتدين و اصحابة المنتجين … و بعد …

  • مقدمة اذاعة مدرسية جديدة و قصيرة
  • اذاعة مدرسية للبنات
  • مقدمة اذاعه للأولاد و البنات


1٬637 views