12:53 مساءً السبت 15 ديسمبر، 2018

اريد اسماء الناجحين في الشهادة الاعد


انتهت الاداره العامه المركزيه للامتحانات التابعه لمشيخه الازهر من استلام نتيجه الشهاده الاعداديه الازهريه 2019 لكل الطلاب و من كل المحافظات على مستوي الجمهورية.

وسوف يقوم شيخ الازهر يوم الاحد او الاثنين على اقصي تقدير باعتمادها و من ثم يتاح للطلبه اولياء امورهم معرفه نتيجه الاعداديه الازهريه 2019 بالاسم فقط او برقم الجلوس من موقع الازهر التعليمى الخاص بعرض نتائج الازهر الشريف و الذى يشرف عليه قطاع المعاهد الازهرية.

من ناحيه اخري طالب عدد من اولياء الامور بالتراجع عن القرار الذى صدر بدخول الراسبين في اربعه مواد لامتحانات الدور الثانى و قالوا ان صعوبه المواد الشرعيه و العلميه بالنسبه للبعض بالاضافه الى عدم و جود نظام الترم للمناهج بالنسبه للشهادات الازهريه يحتم عدم و جود حد ادني لعدد المواد للطلبه الراسبين و بانه يجب ان يتم قبول اي طالب راسب في امتحانات الدور الثانى و لا يفرض عليه اعاده السنه لبعد نتائج الامتحانات الازهريه في الدور الاول دون اعطاءه الفرصة.

وسوف يفتح الازهر كذلك الابواب اما الناجحين في نتائج الشهاده الاعداديه الازهريه 2019 للتقدم الى الشعبه الاسلاميه تمهيدا لدخولهم الكليات الشرعيه يوم 20 يوليو و لكن اختبارات القبول بها سوف تكون في بدايه شهر اغسطس.

وكذلك سوف يفتح باب التظلمات على نتيجه الاعداديه الازهريه 2019 لكل طالب بالاسم مع درجات المواد بعد اسبوع من اعلان النتائج

لمشاهده نتيجه الاعداديه الازهريه 2019 برقم الجلوس فقط على صفحات موقع الازهر التعليمى لعرض نتائج امتحانات اعداديه الازهر اضغط هنا >>> http://www.alazhar.gov.eg/learn/student/results.aspx

المصدر: http://www.masreat.com/?p=50135

219 views

اريد اسماء الناجحين في الشهادة الاعد