ازالة التجاعيد حول العينين


لازالة تجاعيد حول العين

ذكرنا باكثر من مقال سابق ان التجاعيد هي اولي علامات التقدم بالسن، و ان اهم اسبابها تعود الى التقدم بالعمر و التعرض لاشعة الشمس لفترات طولية و قلة الاهتمام بالبشرة او البالغة فيه، ناهيك عن الاجهاد و التعب و قلة النوم و المرور بظروف نفسية سيئة و اتباع رجيم او حمية غذائية قاسية.

لكن المشكلة هنا هي ان تجاعيد العين، خاصة تجاعيد حول العين عادة ما يعاني منها صغيرة السن، حيث كان معروفا ان طبقة epidermis المعروفة بالطبقة السطحية للبشرة تبدا بالاضمحلال و التاكل مع التقدم المستمر بالسن. لكن تقدم السن لم يكون شرطا لظهور مثل هذي التجاعيد الغير مرغوب بها، و لذا يطلق عليها ببعض الحالات التجاعيد المبكرة.

لهذا الاسباب =يجب العناية بالبشرة خاصة بشرة حول العين لمحاربة و مكافحة التجاعيد و تاخير ظهورها قدر المستطاع، لكن بالبداية ينصح بعد المكوث لفترات طويلة امام شاشات التليفزيون او الكمبيوتر و عدم السهر طويلا او قلة النوم، فجميع هذي الحاجات تعد من اهم سبب ظهور التجاعيد المبكرة. بعدها يجب الاعتناء المستمرة ببشرة ما تحت العين فهي ارق بشرة بالجسم، حيث يبغ سمك بشرة ما تحت العين نص مليمتر فقط بحين تبلغ سماكة البشرة العادية بالجسم 2 مليمتر. لذلك فهي تستدعي اعتناء و رعاية من نوع خاص.

بالرغم من تنوع و تباين الكثير من طرق مكافحة و ازالة تجاعيد حول العين الا انها تتراوح ما بين ارتفاع التكلفة و احتوائها على مواد كيميائية و المخاطرة، ما بين الكريمات و الحقن و حتى عمليات الترائع المتنوعة. لذا نقدم اليوم لقراء و متابعي المجلة الكرام مجموعة من اهم خلطات و وصفات ازالة التجاعيد و تاخير ظهورها لاطول فترة ممكنة بمكونات طبيعية بالكامل و متوافرة بكل بيت =و الاهم انها مفيدة لبشرة حول العينين و يظل تاثيرها مدة اطول من الكريمات و المستحضرات الكيميائية، الا انها تحتاج لفترة اطول لتبدا نتائجها بالظهور.

ما سك قناع الخميرة بازالة تجاعيد حول العين

معروف بان الخميرة غنية بفيتامين B و الذي يساعد على تنشيط الدورة الدموية و عملية الايض. من هنا جاءت فكرة استخدامه بعلاج التجاعيد، حيث يتم عمل ما سك مكون من ½ كاس من الخميرة باضافة زيت الزيتون للبشرة الجافة او اللبن الحليب الدافئ للبشرة العادية او بيروكسيد الهيدروجين بنسبة 3 للبشرة الدهنية و الذي ممكن العثور عليه بالصيدليات.

يتم وضع ما سك الخميرة على المكون من الخليط المناسب لبشرتك و من بعدها يتم تركه مدة 20 دقائق و بعد هذا تشطف البشرة بالماء الدافئ او الساخن، حيث تحتاج الخميرة التي جفت على البشرة للماء الدافئ لتتم ازالتها دون الاضرار بالبشرة الرقيقة.

قناع العنب لاخفاء تجاعيد حول العين

561 views