ازاى اخلى جوزى يقولى كلام حلو


 

و بركاته

اذا كنت ايتها الزوجه الطيبه العفيفه ، تعانين من ندره عبارات الحب و العطف و الحنان من زوجك هذا لان اغلب الازواج يحاول اخفاء هذه المشاعر و عدم اظهارها للزوجه المسكينه ؛ ظنا منه ان ذلك التصرف يؤثر على رجولتة و جديتة معها فتسقط هيبتة و يقل احترامة في نظرة – ، و تشعرين انه غير مبال بك او بمظهرك ..

صور

اذا كنت تعانين من هذه المشكلة ، عليك القيام بالاتى مع الصبر و التحمل حتى تقطفى ثمره النجاح -

ا – اذا اردت لزوجك ان يتغير .. و ينطلق لسانة بالعبارات العذبه التي تتشوقين لسماعها منه ، فعليك بممارسه ذلك التغيير على نفسك اولا ، و اعطية الفرصه ليتعرف على المشاعر التي تولدها لمسه عاطفيه او لحظه اهتمام .. فان محصله اهتمامك به ستصبح مثيره لاهتمامة بك بالكيفية العاطفيه ذاتها ..

مثال على هذا -

عندما ترينة جالسا على مكتبة او مستلقيا على سريرة .. فتقدمي الية بلطف و اسالية هل يريد .. هل يطلب .. هل يتمني .. هل يشتهى اي شيء

ثم بعد هذا اسرعى بتحضير ما طلب و لنفرض انه طلب منك تحضير فنجان قهوه او شاى – ، و قدمية له و احرصى على ان تكون=يدك في اسفل ذلك الطبق ، و عند تقديمة له حاولى ان تلمس يدك يدة بحنان و انت تداعبينة باطراف اصابعك .. متبعه هذا بابتسامه رقيقه ، و حاولى في هذه الابتسامه عن الا تزيد من ان تخرج مقدمه الاسنان ، لا ان تخرج الفم و ما حوي و قولى له تفضل حبيبي .. او تمهل حياتي فهو لا يزال ساخنا ..

انصرفى و اتركية يشرب على مهلة ، و بعدها عودى و تاكدى من انه ربما انتهي من شربة ، خذى الكاس او الفنجان ، و انصرفى و قبل هذا بالتاكيد لا تنسى الابتسامه التي طلبناها خلال التقديم ، و قولى له بالهناء .. عسي ان يصير ربما اعجبك .. هل تريد المزيد فان طلب المزيد فلا تتاففى بل سارعى على الفور و بنفس الاسلوب مع حركة اخرى= ..

مثال ان طلب كوبا من الماء او العصير .. حاولى ان تسقية بنفسك ان استطعت ، و اسالية ان كان بامكانك ان تشربى معه من نفس الكاس ، فان و افق ، فبادرى على الفور بسؤالة عن المكان الذى شرب منه ، و لا تتقززى من ذلك الفعل .. ثم اتبعى هذا بقولك ان العصير او الماء ربما صار طعمة اجمل .. هل تعرف لماذا لانك شربت منه .. ثم دعية ليستريح و انصرفى لعملك ، و قبل هذا اطلبى منه ان يغمض عينية ، فان فعل ، فلا تبخلى عليه بقبله رقيقه لا تكاد تسمع الا كالهمس ..


ب – ضعى عبارات الحب في اذن زوجك ، حتى يتعلم كيف ينطقها .. و اطبعى عبارات الحب امام ناظرية ، حتى يعرف متى يستعملها ، و دعية يشعر بالالفه مع تعابيرك العاطفيه ..

مثال على هذا احرصى دائما على ترديد كلمه احبك على مسمع زوجك بين الفينه و الاخرى= ، و اسالية بعدها هل هو ايضا يحبك و لا تقبلى ان تكون=اجابتة بهز الراس او الايماء ، و انما حاولى ان تستخرجيها من فمة قدر المستطاع حتى يتتدرب و يعتاد لسانة على نطقها ..

ولا تطمعى حتى يقول ما تتطلعين الية بشكل كامل ، و لا تياسى من محاولاتك و اصبرى عليه ؛ لان الرجل يتعلم منذ طفولتة كيف يخفى عواطفة خلف شكل هادى و صامت ، حتى يعطية صورة الرجل الحقيقي في نظرة .

مثال اخر: قومى بكتابة بعض العبارات الرائعة ذات المعاني النبيله و التي تثير انتباة الزوج ، و تختلف هذه العبارات بحسب حالة الرجل ، ككلمه احبك .. حياتي .. عمري .. روحى .. مشتاقه لك .. فديتك .. تصبح على خير .. صباح الخير .. الى غيرها من العبارات التي تسرى في النفس البشريه ، و تعمل في قلوب و احاسيس الرجال العجائب ..

وبعد كتابتها قومى بوضعها على فراش زوجك ، او على مكتبة في البيت او في درج السيارة ، او في اي مكان ترينة مناسبا .. بشرط ان يصير في مكان يثير انتباهة ..

( لطيفه .. بعض الزوجات المبدعات في حياتهن الزوجية ، يحرصن على ان لا تغيب هذه العبارات عن نظر زوجها ، و خاصة حينما يصير في البيت .. فتستغل كل و سيله ممكنه للتعبير عما في خلجات نفسها من عواطف جياشه لزوجها .. فتقوم بكتابة بعض العبارات او الكلمات الرائعة الرقيقه في اماكن لا تخطر على بال احد ..

مثلا تقوم بكتابة كلمه صباح الخير .. او ساشتاق اليك باحمر الشفاة حتى يسهل تنظيفة – على زجاج المرأة التي يستعملها الزوج في الصباح ، في خلال استعدادة للذهاب الى العمل ..

ا وان تقوم باستغلال شاشه التوقف الخاصة بالحاسب الالي الخاص بالزوج ، و تقومى بكتابة ما تريدين من عبارات في المكان الخاص بها .. و حينما يقوم الزوج بتشغيل الجهاز ليقوم بعملة ، ربما يتركة لبعض الوقت فتظهر شاشه التوقف و يقرا ما سطرتة انامك الرقيقه من عبارات ..

اما عن الكيفية التي تقومين بالكتابة فيها على الجهاز فيمكنك ان تتبعى الخطوات الاتيه -

1 قومى بالضغط على الزر الايمن للفاره للماوس ، ستظهر لك قائمة ، اختارى من بين البدائل كلمه خصائص .

2 سيظهر لك مربع فيه عدد من الاوامر ، قومى باختيار كلمه شاشه توقف .

3 من نفس المربع قومى باختيار الامر المكتوب فوقة شاشه توقف نص ثلاثى الابعاد .

4 من نفس المربع ايضا قومى باختيار كلمه اعدادات ، سيظهر لك مربع احدث .

5 قومى بالكتابة في المربع العلوى في الجهه اليمني و الذى يجاورة كلمه النص ما تريدين من الجمل و الكلمات ..

6 لتغيير نمط الخط ، قومى باختيار الامر اختيار الخط من نفس المربع في الجهه اليسري .

7 و بعدها قومى باختيار كلمه موافق ، سيغلق المربع الاول ، و امر تطبيق ثم موافق و على بركة الله ، و استعدى للنتائج ..

اتمني ان اكون ربما و فقت في طرح هذه الحلقه .. و ايضا في شرح الكيفية التي من خلالها يتم الكتابة في شاشه التوقف .. مع الاعتذار في تطفلي على تخصص الاخرين في ذلك المجال ..


ج – لا تبخلى عليه بعبارات الاعجاب .. و عليك ان تشجعية بالابتسام و القبول الواضح لمحاولاتة ، و لا تتوقعى كل ما تتمنين ، و مع ذلك لا تياسى من محاولاتك و استمرى ..


مثال على هذا ..

اذا رايتة ربما استعد للخروج من المنزل للذهاب الى العمل .. زياره احد من الاقارب او الاصدقاء .. لصلاه الجمعة مثلا .. الخ فاسرعى بتحضير البخور ، و سلية عن نوع العطر و الطيب الذى يريد ان يضعة على ثيابة .. ثم اذا رايتة ربما اتم لباسة و استعد للخروج ، هنا يبدا دورك في المديح و الاعجاب و الرجل عاده يحب ان يمتدح احد لباسة او مظهرة و بالاخص الزوجه او الاصدقاء ، وان لم يتلفظ هو او يطلب رايك في مظهرة ، لكنة بلسان حالة يقول هيا بادرى .. اعطينى رايك .. – ، فلا تبخلى عليه بكل كلمه تعرفينها في المدح و الثناء ..

كما انه لا ينبغى لك ان تفوتى فرصه الدعاء له و التبريك عليه ليحمية الله من العين و الحسد ..

مثال احدث متعلق بك انت ايتها الزوجه ..

احرصى على تجديد شبابك و مظهرك ، حتى يراك كاحلى امرأة في العالم .. و اهتمى بمظهرك و زينتك في بيتك لزوجك ، و تزينى له بكل ما تملكين من نفيس و غال لتكوني في احلى حله و ابهي زينه و اقوى مظهر .. لتستنطقى قلبة قبل لسانة .. و تستخرجى مكونة الدفين من حب و كلمات رقيقه ..


د – ربما يهوي زوجك الكتابة .. او نظم الشعر .. و كتاباتة هذه ربما تكون=دون المستوي ، و احب يوما ان يسمعك بعض ما يكتبة ، هنا ياتى دورك في كسب زوجك و جعلة ينطق بالكلمه التي تريدين و هو في قمه الفرح ، هنا عليك ان تسمعية عبارات المديح و الثناء ، و تشجعية على هذه الموهبه ، حتى و لو كنت انت المعجبه الوحيده بهذا .

ولك ان تتصورى مشاعر الراحه و السعادة التي تتركها كلماتك هذه في نفس زوجك ، بدلا من ان تؤذى مشاعرة و تجلبى نقمتة و كراهيتة .

لفته و فوائد للزوجات .. ارجو اخفائها عن الازواج !

يمكنك اختي الزوجه العاقله الحكيمه الذكيه ان تثنى على كرم زوجك ، و تبالغى في مديحة و الحديث عن عطفة ؛ كان تقولى انت ربما غمرتنى بفضلك و رعايتك .. انت ربما اكرمتنى بعطاياك و هداياك .. انت لم تترك في نفسي حاجة الا و ربما جلبتها لى .. لا اعرف كيف اشكرك على ذلك الكرم و ذلك الحنان .. الخ .. لتحصلى على كل ما تريدى و ما تشتهى بالتاكيد في حدود المعقول و في مقدور الزوج – ، و زوجك راض و مستسلم و فرحان ..

بدلا من العبارات التي تثير غضبة ، و تحسة بتقصيرة ، و المقارنة بينة و بين ازواج صديقاتك او اخواتك ، فان هذا سوف يجلب المشاكل و يزداد عنادا و كرها لك ، و تزداد المشاكل ..

وختاما اتمني ان اكون ربما و فقت في طرح ذلك المقال و هذه النصائح التي اطلعت عليها و لخصتها و لك ان تتصورى ايتها الزوجه مدي السعادة التي ستحصلين عليها عن طريق رضا زوجك عنك و محبتة و ودة ، كيف بقليل من الذكاء و اللباقه في اللسان و العبارات الرقيقه .




 

  • ازاي اخلي حبيبي يقولي كلام حلو
  • نفسي جوزي يقولي كلام حب

620 views