8:58 مساءً السبت 17 نوفمبر، 2018

اسرار pes 2019 للكمبيوتر


 

 

صور اسرار pes 2019 للكمبيوتر

لعبه PES 2019 تلقى هذه الايام اصداءا ايجابيه بعد عرضها في معرض جيمزكوم 2019 وحصولها على لقب افضل لعبه رياضيه في المعرض.

كونامى شاركت معنا مزايا اللعبه عبر بيان صحفى سننقله لكم لتتعرفوا على مزايا PES 2019 والتى ستقدمن تحسين كبير عن الجزء الماضى الذى اصابته الانتقادات لتفى كونامى بوعودها فعلا في انتاج لعبه افضل.

التحسينات في ارض الملعب:

اول التحسينات هنا هى لنظام الاستجابه للحركات وسرعه التقاط اوار ذراع التحكم حيث سيكون هناك حركة اكثر سلاسه.

التحسين الاخر هو لنظام المراوغات الذى سيشهد حركات جديد للمراوغات المباشره للاعب ضد لاعب والتى ستكون مختلفة من لاعب الى اخر وقدراته التي تسمح له بالتفوق بسرعته او مهارته او ذكائه على الخصم.

اما بالنسبة لنظام الدفاع فسرعه اتخاذ القرارات هى الفيصل في التفوق فعندما تقرر كيفية الدفاع امام الخصم فقط وحده قرارك سيمكنك من التفوق وليس اي شيء اخر.

تحسينات من محرك الجيل الجديد:

اللعبه هذا العام قام المطور باعاده تصميم 1000 لاعب من شكل الى قدرات الى تحركات وتصرفات،

كل لاعب سيكون مختلف في الملعب والفريق ككل سيتصرف طبقا لمتغيرات المباره متعاملا مع قرارات الحكم او حالات التاخر في النتيجة او التقدم فيها بشكل مختلف كل مره فلكل حالة اسلوبها من الفريق وسيتعامل بها على اساسه كذلك حالات الهجوم تختلف حسب اوقات المباره.

تحركات اللاعبين لن تكون كل مره هى نفسها فمكانه في الملعب وموقفه في امتلاك الكره او استلامها سيحدد الحركة التي يقوم بها فلا يوجد تضحيه من قبل المطورين بالحركات في اللعبه على حساب سهوله التحكم فالموازنه بين العمليتين لانتاج حركات العبين افضل كانت الهدف دائما.

الجمهور حول اللاعبين في الملعب تم تحسينه بصورة كبيرة لاضافه واقعيه واجواء افضل على اللعب فكل هجمه وكل فتره في المباره ستشهد حماس مختلف من الجمهور.

الاضاءه المميزه من محرك Fox Engine حقيقة تستفيد منها اللعبه هذا العام لانتاج اضاءه تماثل الحياة الحقيقيه وتعطيك كامل التجربه المثاليه.

انماط اللعب الجديده:

myClub نمط عاد بناءا على طلب الجماهير وستدخل عليه تحسينات كبيرة ومن خلال نقاط GP او من خلال النقاط التي يمكن شرائها ستتمكن من التعاقد مع اللاعبين وتنميه مواردك،

حالة الفريق العامة ستحدد مستوى الفريق فعندما يكون الفريق والمدرب متجانسين وسعداء سيظهر ذلك على ارض الملعب والعكس مخيف.

Live Updates ستقدم تحديثات دوريه اسبوعيه للفرق وقوتها حسب المباريات التي يلعبونها في الحقيقة عندما يسجل لاعب في الحقيقة ويلعب مباره جيده ستتطور مهاراته وستحدثها كونامى على الفور اسبوعيا لتحسن من قدراته في اللعبه في نمط الاونلاين واختياريا في النمط الفردى.

Adaptable Match Environments في PES 2019 ستتمكن من الطلب كمدير فنى لادارة الاستاد ان يقوموا بقص نجيله الملعب لان اللعابين يريدون ذلك ويرون الامر مريحا لهم كما انك قد تستدم هذا للتاثير على الفريق الاخر.

Accurate Player Stats قدرات اللاعبين تم بناءها من جديد وبالشراكه مع مجتمعات اللاعبين حول العالم تم اعاده حساب قدرات اللاعبين بالكامل.

Second Divisions Added دوريات الدرجه الثانية في كل الدول تم اضافتها لانها طالما تساعد على توفير الكثير من الخيارات في عمليات البيع والشراء عندما تبنى فريقك ايضا ستساعد العملية في نقطه الهبط والصعود على عكس الاصدارات القديمه.

Role Control هو نظام جديد سيمكن ثلاث ادقاء يلعبون مع بعضهم كل منهم سيتحكم بهط من خطوط الفريق الهجوم او الوسط او الدفاع وسيكون عليه التحكم فقط باللاعبين الموجودين فيه.

Real Managers لاول مره سيكون هناك المديرين الفنيين الحقيقيين للفرق مع تشكيله واسعه للمديرين النفيين الاشهر في العالم.

New In-Game Currency نظام جديد لنقاط ستستخدمها في اللعب مع نظام myClub والتى ستكون مكتسبه عبر اتمام التحديات في اللعبه واللعب اكثر والفوز اكثر.

Unlimited Edit Modes تصميم الملاعب بعدد غير محدود سيعود من جديد في الاصداره الجديدة وستتمكن من جديد من تصميم ملعبك الخاص والوانه الخاصة بك لتناسب فريقك الذى تلعب به ايضا خيارت جديد في تصميم اللاعبين وتعديلهم بالاضافه الى Manager Editor.

Presentation Overhaul قائمة اكثر بساطه ستتذكر الانماط التي تلعب بها اكثر لتقدمها لك مباشره بدون اعاده البحث عنها لسهوله اللعب وسرعه الدخول الى جو المباراه.

انماط اللعب الجماعيه:

QuickMatch النمط الاكثر كلاسيكيه والذى سيقدم دخول سهر وسريع لمباره مع لاعب اخر.

Online Divisions العب في بطولات عبر الشبكه واربح لتصعد وتحصل على البطوله او واجه الهبوط.

Dedicated 11v11 Lobbies واضح جدا اذا كنت تظن انك وفريقك مهاريين كفايه للتحكم والالتزام بالادوار اذا نمط 11 ضد 11 سيكون مناسب لكم.

Cheat Measures نظام جديد لكشف الغشاشين في اللعبه والقضاء عليهم.

تحسينات على انماط لعب:

Master League سيتم تحسين النظام باعدجاه هيكله لنظام عمله وطريقة احتساب القدرات وتطويرها ايضا فواصل سينمائيه جديدة واضافه كاس السوبر في كل البطولات.

Become A Legend تحسين التدريب في هذا النمط مع ادخال خيارات اكثر في الانتقالات منها دوريات الدرجه الثانيه.

تحسين الامطار في اللعبه وجعلها اكثر واقعيه وتاثير على اللعب.

Licensed Soundtrack اغاني جديدة في اللعبه تشمل Cold War Kids ,



Calvin Harris,

Imagine Dragons و Avicii.

اللعبه ستصدر على منصات الجيل القديم والجيل الجديد والحاسب الشخصى في 13 نوفمبر المقبل مع نسخه تجريبيه ستخرج للكل في 17 سبتمبر.

 

227 views

اسرار pes 2019 للكمبيوتر