11:17 مساءً الخميس 18 يوليو، 2019

اسرار pes 2019 للكمبيوتر

 

 

صور اسرار pes 2019 للكمبيوتر

لعبه PES 2019 تلقي هذه الايام اصداءا ايجابيه بعد عرضها في معرض جيمزكوم 2019 و حصولها على لقب افضل لعبه رياضيه في المعرض.

كونامي شاركت معنا مزايا اللعبه عبر بيان صحفي سننقلة لكم لتتعرفوا على مزايا PES 2019 و التي ستقدمن تحسين كبير عن الجزء الماضي الذي اصابتة الانتقادات لتفي كونامي بوعودها فعلا في انتاج لعبه افضل.

التحسينات في ارض الملعب:

اول التحسينات هنا هي لنظام الاستجابه للحركات و سرعه التقاط اوار ذراع التحكم حيث سيكون هناك حركة اكثر سلاسة.

التحسين الاخر هو لنظام المراوغات الذي سيشهد حركات جديد للمراوغات المباشره للاعب ضد لاعب و التي ستكون مختلفة من لاعب الى اخر و قدراتة التي تسمح له بالتفوق بسرعتة او مهارتة او ذكائة على الخصم.

اما بالنسبة لنظام الدفاع فسرعه اتخاذ القرارات هي الفيصل في التفوق فعندما تقرر كيفية الدفاع امام الخصم فقط و حدة قرارك سيمكنك من التفوق و ليس اي شيء اخر.

تحسينات من محرك الجيل الجديد:

اللعبه هذا العام قام المطور باعاده تصميم 1000 لاعب من شكل الى قدرات الى تحركات و تصرفات،

 

كل لاعب سيكون مختلف في الملعب و الفريق ككل سيتصرف طبقا لمتغيرات المباره متعاملا مع قرارات الحكم او حالات التاخر في النتيجة او التقدم فيها بشكل مختلف كل مرة فلكل حالة اسلوبها من الفريق و سيتعامل بها على اساسة كذلك حالات الهجوم تختلف حسب اوقات المبارة.

تحركات اللاعبين لن تكون كل مرة هي نفسها فمكانة في الملعب و موقفة في امتلاك الكرة او استلامها سيحدد الحركة التي يقوم بها فلا يوجد تضحيه من قبل المطورين بالحركات في اللعبه على حساب سهوله التحكم فالموازنه بين العمليتين لانتاج حركات العبين افضل كانت الهدف دائما.

الجمهور حول اللاعبين في الملعب تم تحسينة بصورة كبيرة لاضافه و اقعيه و اجواء افضل على اللعب فكل هجمه و كل فتره في المباره ستشهد حماس مختلف من الجمهور.

الاضاءه المميزه من محرك Fox Engine حقيقة تستفيد منها اللعبه هذا العام لانتاج اضاءه تماثل الحياة الحقيقيه و تعطيك كامل التجربه المثالية.

انماط اللعب الجديده:

myClub نمط عاد بناءا على طلب الجماهير و ستدخل عليه تحسينات كبيرة و من خلال نقاط GP او من خلال النقاط التي يمكن شرائها ستتمكن من التعاقد مع اللاعبين و تنميه مواردك،

 

حالة الفريق العامة ستحدد مستوي الفريق فعندما يكون الفريق و المدرب متجانسين و سعداء سيظهر ذلك على ارض الملعب و العكس مخيف.

Live Updates ستقدم تحديثات دوريه اسبوعيه للفرق و قوتها حسب المباريات التي يلعبونها في الحقيقة عندما يسجل لاعب في الحقيقة و يلعب مباره جيده ستتطور مهاراتة و ستحدثها كونامي على الفور اسبوعيا لتحسن من قدراتة في اللعبه في نمط الاونلاين و اختياريا في النمط الفردى.

Adaptable Match Environments في PES 2019 ستتمكن من الطلب كمدير فني لادارة الاستاد ان يقوموا بقص نجيله الملعب لان اللعابين يريدون ذلك و يرون الامر مريحا لهم كما انك قد تستدم هذا للتاثير على الفريق الاخر.

Accurate Player Stats قدرات اللاعبين تم بناءها من جديد و بالشراكه مع مجتمعات اللاعبين حول العالم تم اعاده حساب قدرات اللاعبين بالكامل.

Second Divisions Added دوريات الدرجه الثانية في كل الدول تم اضافتها لانها طالما تساعد على توفير الكثير من الخيارات في عمليات البيع و الشراء عندما تبني فريقك ايضا ستساعد العملية في نقطه الهبط و الصعود على عكس الاصدارات القديمة.

Role Control هو نظام جديد سيمكن ثلاث ادقاء يلعبون مع بعضهم كل منهم سيتحكم بهط من خطوط الفريق الهجوم او الوسط او الدفاع و سيكون عليه التحكم فقط باللاعبين الموجودين فيه.

Real Managers لاول مرة سيكون هناك المديرين الفنيين الحقيقيين للفرق مع تشكيله و اسعه للمديرين النفيين الاشهر في العالم.

New In-Game Currency نظام جديد لنقاط ستستخدمها في اللعب مع نظام myClub و التي ستكون مكتسبه عبر اتمام التحديات في اللعبه و اللعب اكثر و الفوز اكثر.

Unlimited Edit Modes تصميم الملاعب بعدد غير محدود سيعود من جديد في الاصداره الجديدة و ستتمكن من جديد من تصميم ملعبك الخاص و الوانة الخاصة بك لتناسب فريقك الذي تلعب به ايضا خيارت جديد في تصميم اللاعبين و تعديلهم بالاضافه الى Manager Editor.

Presentation Overhaul قائمة اكثر بساطه ستتذكر الانماط التي تلعب بها اكثر لتقدمها لك مباشره بدون اعاده البحث عنها لسهوله اللعب و سرعه الدخول الى جو المباراة.

انماط اللعب الجماعية:

QuickMatch النمط الاكثر كلاسيكيه و الذي سيقدم دخول سهر و سريع لمباره مع لاعب اخر.

Online Divisions العب في بطولات عبر الشبكه و اربح لتصعد و تحصل على البطوله او و اجة الهبوط.

Dedicated 11v11 Lobbies و اضح جدا اذا كنت تظن انك و فريقك مهاريين كفايه للتحكم و الالتزام بالادوار اذا نمط 11 ضد 11 سيكون مناسب لكم.

Cheat Measures نظام جديد لكشف الغشاشين في اللعبه و القضاء عليهم.

تحسينات على انماط لعب:

Master League سيتم تحسين النظام باعدجاه هيكله لنظام عملة و طريقة احتساب القدرات و تطويرها ايضا فواصل سينمائيه جديدة و اضافه كاس السوبر في كل البطولات.

Become A Legend تحسين التدريب في هذا النمط مع ادخال خيارات اكثر في الانتقالات منها دوريات الدرجه الثانية.

تحسين الامطار في اللعبه و جعلها اكثر و اقعيه و تاثير على اللعب.

Licensed Soundtrack اغاني جديدة في اللعبه تشمل Cold War Kids , Calvin Harris, Imagine Dragons و Avicii.

اللعبه ستصدر على منصات الجيل القديم و الجيل الجديد و الحاسب الشخصي في 13 نوفمبر المقبل مع نسخه تجريبيه ستخرج للكل في 17 سبتمبر.

 

343 views

اسرار pes 2019 للكمبيوتر