يوم الخميس 5:19 مساءً 5 ديسمبر 2019

اعشاب تساعد على تضييق المهبل


 

 

صورة اعشاب تساعد على تضييق المهبل

يعانى العديد من الازواج من عده مشكلات في العلاقه الحميمه قد تشكل عائقا امام الشعور بالمتعه لدي الزوجين، و تتنوع هذه المشكلات حسب كل شخص و تختلف بين المرأة و الرجل بل و تختلف عند الشخص الواحد حسب الحالة النفسيه و المرحلة العمريه ايضا.
بالنسبة للزوجه تتنوع المشكلات بين ضعف الرغبه الجنسية، و عدم الوصول للذروه الجنسية، و جفاف المهبل.
ومن المشكلات الشائعه مشكلة اتساع المهبل بعد الولاده الطبيعية، و هو ما يحد من متعه العلاقه الزوجية، و قد تفكر بعض السيدات عن الحل لتضييق المهبل مره اخرى لانة لو ترك للطبيعه فلن يعود للوضع الاول ابدا.
والسبب في ذلك ان الشعور بالمتعه بين الزوجين يتاتي بالتلامس بين الرجل و المرأة فان كان عنق المهبل و اسعا لا يحدث مثل هذا التلامس و بالتالي تفوت هذه المتعة.
(اقراى ايضا: نصائح لعلاقه حميميه جيده بعد الولادة)

حلول فعاله للمشكلة

– تمارين “كيجل” لتضييق المهبل بعد الولادة: هي طريقة طبيه و صحية تعمل على تقوية عضلات التحكم في المهبل عضلات كيجل و وجد انها تساعد في حل مشكلة عدم التحكم في التبول التي قد تصيب بعض النساء في الكبر بعد تعدد مرات الولادة.
– ممارسه اوضاع معينة اثناء العلاقه الزوجية مثل الوضع الجانبى و الوضع الفرنسي.
– تضييق المهبل بعد الولاده بالاعشاب الطبيعية القابضه كمزيد من قشر الرمان و القسط الهندي يباع لدى العطار بنسبة متساويه من كل منها في لتر ماء دافئ و يتم استخدامة كدش مهبلي.
– ما رسى رياضه المشي يوميا لمدة لا تقل عن ساعة، و ذلك حفاظا على و زنك و رشاقتك ايضا
– استخدام المنتجات الطبيه التي تعمل على شد عضلات المهبل
(اقراى ايضا: الام العلاقه الحميميه عند المرأة ..اسبابها و علاجها)

هناك بعض المنتجات التي تساعد على تحسين العلاقه الحميمه و جعلها اكثر متعه مثل هارمونى جل الذى يعمل على تضييق المهبل و شد عضلاتة و بالتالي على زياده متعه العلاقه الحميمه بين الزوجين.

كيف يستخدم؟

يمكنك استخدام هارمونى جل بوضعة قبل 5 دقائق فقط من العلاقه على الجزء الخارجى من المهبل و الشفرين البظر او لداخل المهبل قليلا و يستمر تاثيرة مدي تزيد عن النصف ساعة، و تاكدى ان هارمونى جل امن تماما لانة مصنوع من مواد طبيعية و يمكنك استشاره طبيبتك كما انه متوفر في كل الصيدليات.

هل لهارمونى فوائد اخرى؟

يعمل هارمونى جل على ترطيب المهبل و على ازاله الروائح الكريهه للافرازات لرائحه اللافندر الرائعة، و هو مناسب للزوجه في سن انقطاع الطمث و معاناه جفاف المهبل.
تمتعى بالرغبه الجنسية و الوصول الى النشوة

ما هي مكوناته؟

يحتوى على مزيج من المقتطفات العشبيه التي تعمل على شد عضلات المهبل و بالتالي تزيد من الرغبه الجنسية و الشعور بالمتعه الرائعة.

ما هي احتياطات السلامة؟

احتفظى به بعيدا عن متناول الاطفال، و لا يجب استخدامة للحامل الا باستشاره الطبيب. و يمنع استخدامة للحائض.

شكل العبوة

انبوب بلاستيكى لجل و ردى اللون 500 اونصة

هل هناك حاجة الى و صفه طبية؟

لا يتطلب شراؤة و صفه طبيه و هو متوفر في كل الصيدليات.

  • صور بنات عاريه

1٬467 views