اقسام تحميل القراءان الكريم مكتوبا كاملا

آخر تحديث ف21 سبتمبر 2021 الأربعاء 6:51 صباحا بواسطه صلاح جابر


القران الكريم مكتوب

تحميل القران الكريم مكتوب كامل, القران الكريم هو هذا الكتاب لا ريب به هدي للمتقين و هو الكتاب الذي انزل الله عز و جل على نبية محمد صلى الله عليه و سلم من اثناء الوحى جبريل عليه السلام, و هواحد الكتب السماويه البيته و منها الانجيل و التوراه و الزبور, بالتاكيد جميع ما سبق لم يعد له وجود و هذا لتحرفها بايدى متبعيها على اهوائم.

لو اردت ان تبحث عن القران الكريم كتابة, باى صيغه تريدها فنحن نوفر عليك عناء البحث, و نوفر لك تحميل المصحف مكتوب بالخط العربي الواضح و البين لسهوله القراءة, و بارك الله فيمن قام بكتابة القران الكريم و تحويله لصيغ مختلفة منها بى دى اف او ملفات و ورد.

القران الكريم مكتوب يسهل على الشخص امكانيه التوجة لاى سورة قرانيه و بداية قراءتها مباشره من اثناء المصحف, بالتاكيد ستجد ان هنالك فهرس باخر المصحف المكتوب المرفق, و بذلك ستتمكن من التوجة لاى سورة قرانيه بسهوله و يسر.

والان يمكنك من باذن الله عز و جل من تحميل القران الكريم مكتوبا مجانا و لوجة الله الكريم و لا نريد منكم جزاءا او منه و لكن نريد منكم الدعاء لنا فظهر الغيب بتوفيق الله لنا و رحمتنا و ادعو لنا بالفردوس الاعلي اجميع ان شاء الله.

التحميل من هنا