6:49 صباحًا الجمعة 16 نوفمبر، 2018

الاكسسوارات اللازمه للعرائس


صور الاكسسوارات اللازمه للعرائس

 

اكسسوارات العروسه لا تقل اهمية عن الفستان الابيض الذى تظل العروسه تبحث عنه بالشهور و نجد بعض العرائس يهملن البحث عن الاكسسوارات اللازمه ليوم العرس و يعتقدن ان اهم شىء ان يكون الفستان تحفه فنيه بالرغم من انه لن يظهر الفستان كتحفه فنيه فعلا الا اذا كان هناك اكسسوارات مختاره بعنايه ودقه لتكمل اناقه وجمال الفستان و لكن هل هناك اكسسوارات ضرورية لا يمكن الاستغناء عنها ام ان بعض الاكسسوارات ثانوية تتوقف على رغبه العروس



و على اي اسس يتم اختيار هذه الاكسسوارات



.

ماهى الاكسسوارات الضرورية للعروس

صور الاكسسوارات اللازمه للعرائس والان تعرفى على بعض الاكسسوارات اللازمه و الضرورية لكل عروس في يوم زفافها

-

1 الطرحه

-
من اهم اكسسوارات العروسه و يتوقف اختيارها على حجم وطول العروسه و شكل الفستان و تطريزه و هى توجد في عده اشكال



منها الطويل حتى الارض او بطول اصابع اليد او طويله حتى المرفق .

2 التاج


ظل التاج بعيدا عن موضه اكسسوارات العروسه لفتره و كانت العرائس تكتفى بالطرحه فقط الا انه عاد مره اخرى لتصبح العروسه ملكه في ليلة زفافها .

3 الحذاء


يتوقف اختيار الحذاء على زوق العروسه و طولها اذا كانت قصيرة يفضل الكعب العالى اما اذا كانت طويله يفضل اختيار كعب قصير حتى لا تبدو طويله بشكل ملفت كما يجب مراعاه طول العريس في تحديد اذا كان الحذاء يمكن ان يكون بكعب ام لا .

4 بوكيه الورد
اذا كنتى تمتلكين قامه قصيرة اختارى الشكل الدائرى الصغير للبوكيه اما اذا كنتى تمتلكين قامه طويله اختارى بوكيه يحتوى على عناقيد مدلاه لاظهار جمال جسمك واحرصى ان تختارى الوان مبهجه للورد مثل الاحمر و الاصفر و الابيض .

ولا تنسى علبه الشبكه والتى يمكن استبدالها بوساده من الستان عل شكل قلب لتكون اكثر رومانسية و لا تتنازلى عن الشموع التي تعطى جوا كلاسيكا رومانسيا للفرح .

 

182 views

الاكسسوارات اللازمه للعرائس