10:32 صباحًا الأربعاء 20 مارس، 2019

الاكسسوارات اللازمه للعرائس

بالصور الاكسسوارات اللازمه للعرائس 20160907 1683

 

اكسسوارات العروسه لا تقل اهميه عن الفستان الابيض الذي تظل العروسه تبحث عنه بالشهور و نجد بعض العرائس يهملن البحث عن الاكسسوارات اللازمه ليوم العرس و يعتقدن ان اهم شىء ان يكون الفستان تحفه فنيه بالرغم من انه لن يظهر الفستان كتحفه فنيه فعلا الا اذا كان هناك اكسسوارات مختاره بعنايه و دقه لتكمل اناقه و جمال الفستان و لكن هل هناك اكسسوارات ضروريه لا يمكن الاستغناء عنها ام ان بعض الاكسسوارات ثانويه تتوقف على رغبه العروس و على اي اسس يتم اختيار هذه الاكسسوارات .

ماهي الاكسسوارات الضروريه للعروس

بالصور الاكسسوارات اللازمه للعرائس 20160907 363 و الان تعرفي على بعض الاكسسوارات اللازمه و الضروريه لكل عروس في يوم زفافها -

1 الطرحه -
من اهم اكسسوارات العروسه و يتوقف اختيارها على حجم و طول العروسه و شكل الفستان و تطريزه و هي توجد في عده اشكال منها الطويل حتى الارض او بطول اصابع اليد او طويله حتى المرفق .

2 التاج
ظل التاج بعيدا عن موضه اكسسوارات العروسه لفتره و كانت العرائس تكتفي بالطرحه فقط الا انه عاد مره اخري لتصبح العروسه ملكه في ليله زفافها .

3 الحذاء
يتوقف اختيار الحذاء على زوق العروسه و طولها اذا كانت قصيره يفضل الكعب العالي اما اذا كانت طويله يفضل اختيار كعب قصير حتى لا تبدو طويله بشكل ملفت كما يجب مراعاه طول العريس في تحديد اذا كان الحذاء يمكن ان يكون بكعب ام لا .

4 بوكيه الورد
اذا كنتي تمتلكين قامه قصيره اختاري الشكل الدائري الصغير للبوكيه اما اذا كنتي تمتلكين قامه طويله اختاري بوكيه يحتوي على عناقيد مدلاه لاظهار جمال جسمك و احرصي ان تختاري الوان مبهجه للورد مثل الاحمر و الاصفر و الابيض .

ولا تنسي علبه الشبكه و التي يمكن استبدالها بوساده من الستان عل شكل قلب لتكون اكثر رومانسيه و لا تتنازلي عن الشموع التي تعطي جوا كلاسيكا رومانسيا للفرح .

 

224 views
الاكسسوارات اللازمه للعرائس