يوم الجمعة 9:33 صباحًا 24 يناير 2020

العاده السريه وغشاء البكاره

تعددت العديد من التسؤلات منان العاده السريه تفقد غشاء البكاره ام لا عند الفتاة او انها تزيد الضعف الجنسي لديها، لكن هنالك امور على الفتاة ان تاخذها بعين الاعتبار قبل ان تفكر في ذلك الشيء.

اولا: ان الاسلام دين العفه و الطهارة، فهو يدعو لعباده الله تعالى بالامر بالمعروف و النهى عن المنكر، و العاده السريه هي من المنكرات؛ فهي من شانها في بعض الاحيان ان تفقد الفتاة عذريتها اما عمدا ان كانت الفتاة ضعيفه الايمان)، او عن طريق الخطا او عن جهل من غير علم بهذا الموضوع.

ثانيا: ان كانت الفتاة من لا يستطعن كبح نفسهن فان عليها بالنكاح، و هذا يتم بدعاء الله عز و جل بان يبعث لها اصلح الرجال للزواج بها، و لا ضير ان اعلمت و الدتها بهذا الامر فمن اليمكن ان تاخذ النصح من و الدتها بهذا الشان.

اما بالنسبة للمخاوف التي تسببها العاده السريه من ضعف جنسي للفتاة, فان ذلك الامر غير و ارد، لان ذلك التعبير غير موجود عند النساء , انما في الغالب يحدث البرود الجنسي), و ذلك الامر ليس خطيرا انما ممكن علاج البرود الجنسي بالابتعاد عن مسببة الرئيسي؛ اي الابتعاد عن ممارسه العاده السرية، و النصيحه لفضلي هي عدم التفكير في هذه الامور قدر الامكان، لان كثر التفكير في الامور الجنسية قبل الزواج او بالكيفية الخاطئة كالعاده السريه حتى بعد الزواج ربما تكون=سبيلا او مدخلا من مداخل الشيطان الرجيم الى النفس، فتبقي الفتاة في هذا مستمره باداء هذه العاده المذمومة.

وفى النهاية.. فان غشاء البكاره سيصبح سليما ان كانت هذه الممارسه خارجية باذن الله, اما في حال دخول شيء لجوف المهبل فهو الاسباب= الوحيد الذى يفقد الفتاة بكارتها و هي عندما يتمزق ذلك الغشاء و ينزل مع هذا القليل من الدم.
اما عند نزول الدم اثناء المارسه السطحيه يصير لسببين:

1 حدوث خدوش بسيطة و سطحيه في الجلد الخارجى للاشفار,  
2 او نزول الدم من بطانه الرحم, و خصوصا ان كانت  وقت الممارسه ربما صادف فتره التبويض للدوره الشهرية... و الله اعلم

938 views