11:26 صباحًا الخميس 13 ديسمبر، 2018

القهوة والشعر


صور القهوة والشعر

استخدمى القهوه لشعرك ,



فوائد القهوه للشعر
فوائد القهوه للشعر ,



استخدمى القهوه لشعرك ,



اهمية القهوه للشعر ,



القهوه لايقاف تساقط الشعر ,



القهوه للمعان الشعر ,



القهوه والشعر ,

العنايه الشعر بالقهوه ,

القهوه مفيدة للشعر
اكدت دراسه المانيه حديثه ان القهوه تحد من تساقط الشعر ،



حيث ارجعت السبب في ذلك الى ان الكافيين الموجود في حبوب البن له تاثير كبير علي نمو جذور الشعر ومفعول مؤثر علي هورمون الذكور بنستيرون المسبب لسقوط الشعر .


وقد اشارت الابحاث الحديثه المتعلقه بمعالجه الصلع الى نتائج دراسات اخري افادت بان القهوه تدعم افراز الادرينالين وتعزز اداء المخ وتنشط الذاكره والفضل في ذلك يعود الى مادة الكافيين المنبهه.
وجدير بالذكر حسب ما ورد بجريده “الاهرام” ان القهوه تنشط الجسم كله لمدة لا تقل عن3 ساعات,

كما ان بعض الدراسات تشير الى ان للقهوه دورا فعالا في الحماية من سرطان المثانه.
واوضح العلماء الالمان انه لابد من وضع الكافيين مباشره وفرده على الشعر بدلا من احتساء القهوه للحصول على النتائج المرجوه لان الانسان يحتاج الى شرب 60 الى 80 فنجانا من القهوه ليحصل على الكميه المطلوبه من الكافيين التي تصل الى جذور الشعر.

واضاف الباحثون،

حسب وكاله الانباء القطريه،

انه لابد للرجال الذين يخشون من فقدان شعرهم البدء بمعالجه فروه الراس بالكافيين في سن صغير والارجح مع بداية مرحلة الشباب.

هذا وعلى صعيد اخر،

وحول فوائد القهوه بشكل عام اكتشف الباحثون في ايطاليا ان بامكان القهوه محاربه البكتيريا وميكروبات الفم المؤذيه للثه والاسنان وتمنع حدوث الحفر وتجوفات الاسنان.
وبالاضافه الى ما سبق قال البروفيسور بيتر مارتن مدير معهد دراسات البن بجامعة فاندربيلت الامريكية “بدانا ندرك فوائد مئات العناصر في القهوه”.

واضاف انه ظهر ان البن بفضل مكوناته الكيميائيه له فوائد صحية مثل مقاومه الانتحار وتليف الكبد وبعض انواع السرطان والربو وامراض القلب والشلل الرعاش.

في اشاره الى فوائد تناول قدحين الى اربعه اقداح من القهوه في اليوم قال البروفيسور ان “احتمالات الاصابة بهذه الامراض لدى الذين لا يشربون القهوه اكثر منها لدى الذين يشربونها باعتدال”.
وكانت اغلب الابحاث على البن خلال العشرين عاما الماضيه قد تركزت على مادة الكافيين وهو العنصر الفعال في القهوه.

وينشط الكافيين الجهاز العصبي المركزي واستخدم لزمن طويل في صناعه الادويه المخففه للالم والحد من الشهيه المفرطه ومقاومه النعاس ونزلات البرد والربو والاستسقاء.

ومن اضراره تعود الجسم عليه والارق والتوتر وارتفاع ضغط الدم.
حضري القهوه الشقراء كما هي بدون اضافات اتركيها لتبرد
ثم غطسي اطراف شعرك المتقصف بها اتركيه من 30-60 دقيقة ومن ثم اشطفيه ستلاحظين الفرق من اول غسله ملاحظه لا تقومي برمي ما تبقى من القهوه بل اغمسي المشط به وسرحي شعرك وانت تنتظرين الوقت هذا ايضا يعطي نتائج طيبه

  • القهوة والشعر
221 views

القهوة والشعر