7:12 مساءً الجمعة 22 فبراير، 2019








القهوة والشعر

بالصور القهوة والشعر 20160918 417

استخدمي القهوه لشعرك , فوائد القهوه للشعر
فوائد القهوه للشعر , استخدمي القهوه لشعرك , اهميه القهوه للشعر , القهوه لايقاف تساقط الشعر , القهوه للمعان الشعر , القهوه و الشعر ,العنايه الشعر بالقهوه ,القهوه مفيده للشعر
اكدت دراسه المانيه حديثه ان القهوه تحد من تساقط الشعر ، حيث ارجعت السبب في ذلك الى ان الكافيين الموجود في حبوب البن له تاثير كبير على نمو جذور الشعر و مفعول مؤثر على هورمون الذكور بنستيرون المسبب لسقوط الشعر .
و قد اشارت الابحاث الحديثه المتعلقه بمعالجه الصلع الى نتائج دراسات اخرى افادت بان القهوه تدعم افراز الادرينالين و تعزز اداء المخ و تنشط الذاكره و الفضل في ذلك يعود الى ما ده الكافيين المنبهة.
و جدير بالذكر حسب ما و رد بجريده “الاهرام” ان القهوه تنشط الجسم كله لمده لا تقل عن3 ساعات, كما ان بعض الدراسات تشير الى ان للقهوه دورا فعالا في الحمايه من سرطان المثانة.
و اوضح العلماء الالمان انه لابد من وضع الكافيين مباشره و فرده على الشعر بدلا من احتساء القهوه للحصول على النتائج المرجوه لان الانسان يحتاج الى شرب 60 الى 80 فنجانا من القهوه ليحصل على الكميه المطلوبه من الكافيين التي تصل الى جذور الشعر. و اضاف الباحثون، حسب و كاله الانباء القطريه انه لابد للرجال الذين يخشون من فقدان شعرهم البدء بمعالجه فروه الراس بالكافيين في سن صغير و الارجح مع بدايه مرحله الشباب. هذا و على صعيد اخر، و حول فوائد القهوه بشكل عام اكتشف الباحثون في ايطاليا ان بامكان القهوه محاربه البكتيريا و ميكروبات الفم المؤذيه للثه و الاسنان و تمنع حدوث الحفر و تجوفات الاسنان.
و بالاضافه الى ما سبق قال البروفيسور بيتر ما رتن مدير معهد دراسات البن بجامعه فاندربيلت الامريكيه “بدانا ندرك فوائد مئات العناصر في القهوة”. و اضاف انه ظهر ان البن بفضل مكوناته الكيميائيه له فوائد صحيه مثل مقاومه الانتحار و تليف الكبد و بعض انواع السرطان و الربو و امراض القلب و الشلل الرعاش. في اشاره الى فوائد تناول قدحين الى اربعه اقداح من القهوه في اليوم قال البروفيسور ان “احتمالات الاصابه بهذه الامراض لدي الذين لا يشربون القهوه اكثر منها لدي الذين يشربونها باعتدال”.
و كانت اغلب الابحاث على البن خلال العشرين عاما الماضيه قد تركزت على ما ده الكافيين و هو العنصر الفعال في القهوة. وينشط الكافيين الجهاز العصبى المركزى و استخدم لزمن طويل في صناعه الادويه المخففه للالم و الحد من الشهيه المفرطه و مقاومه النعاس و نزلات البرد و الربو و الاستسقاء. و من اضراره تعود الجسم عليه و الارق و التوتر و ارتفاع ضغط الدم.
حضرى القهوه الشقراء كما هى بدون اضافات اتركيها لتبرد
ثم غطسى اطراف شعرك المتقصف بها اتركيه من 30-60 دقيقه و من ثم اشطفيه ستلاحظين الفرق من اول غسله ملاحظه لا تقومى برمى ما تبقي من القهوه بل اغمسى المشط به و سرحى شعرك و انت تنتظرين الوقت هذا ايضا يعطى نتائج طيبه

  • القهوة والشعر
246 views

القهوة والشعر