11:20 مساءً الأربعاء 20 مارس، 2019

بناطيل جينز

 

بالصور بناطيل جينز 20160907 1703

 

يحتل البنطلون الجينز الصداره في خزانات غالبيه الشباب لانه يصلح للمناسبات و الظروف المختلفه في العمل او النزهات النهاريه او الليليه و اليك مجموعه من النصائح لكى تتمكن اختيار افضل البنطلونات الجينز التى تناسبك و تكسبك المظهر الرائع.

1-   اين سترتديه؟

من اهم المعايير التى يتوقف عليها اختيار البنطلون الجينز عند شراءه هى المناسبه التى سترتديه خلالها هل سترتديه في العمل ام في النزهات العائليه فاذا كنت تشتريه للعمل فعليك ان تختار الموديلات الاكثر تحفظا و الخاليه من البهرجه مع الحرص على ان يبدو مظهر البنطلون جيدا مع حذاء مناسب سواء كان حذاءا جلديا او رياضيا.

2-   الاطول عمرا:

احرص على شراء البنطلون الاطول عمرا و الذى يتسم بثبات الالوان مع الغسلات المتكرره مثل الجينز الازرق الاصلى و الاسود و يمكنك استخدام هذه البنطلونات عندما تخف الوانها مع سترات كاجوال لتتمتع بمظهر شبابى في عطله نهايه الاسبوع او على الشاطئ.

3-   الكلاسيكي:

سيناسبك البنطلون الجينز الكلاسيكى النحيل او المستقيم في سوق العمل او الزيارات المنزليه حيث يمنحك هذا البنطلون مظهرا جذاب و انيق و لكن احرص على ان يتلائم هذا الموديل مع جسدك بحيث لا يكون ضيقا على ساقيك بشكل غير لائق .

4-   اختبر البنطلون:

احرص على ارتداء البنطلون الذى تنتوى شراءه في المتجر للتاكد من القياس المضبوط و هل يحقق لك الراحه في الجلوس و المشى و وضع الجيوب و هل تسمح بوضع حافظتك ام ستكون بارزه و هكذا.

5-   احترس من الانكماش:

لابد ان تراعى انكماش البنطلون بعد الغسيل لذلك اختر مقاسا امنا للبنطلون لتفادى اثار اي انكماش بعد الغسيل.

6-   طريقه الغسيل:

فى المره الاولي التى تقوم فيها بغسيل البنطلون قم بقلبه من الداخل الى الخارج للحفاظ على لونه وضعه بمفرده في الغساله و لا تضعه في المجفف و عند نشره ضع المشابك اعلي البنطلون و ليس اسفله.

343 views
بناطيل جينز