1:02 مساءً الثلاثاء 21 مايو، 2019

تاثير الليمون على الجنين

لليمون من الفواكه الغنيه جدا بقيتامين c العديد من فوائد الليمون الرائعه في العنايه بالجسم و التخلص من سموم الجسم و يعمل على اعطاء الجسم الوقايه السليمه من الاصابة بنزلات البرد و الانفلونزا فوائد الليمون عديده للسيده الحامل في الحفاظ على صحة الجنين اعرفى الان كل فوائد الليمون لحماية السيده الحامل من الامراض.

1 يعمل الليمون على القضاء على الشعور بالغثيان عند السيده الحامل في الشهور الاولى يمكن التخلص من هذا الشعور من خلال تناول كوب من عصير الليمون او اكل نصف ليمونة

2 يعمل الليمون على التخلص من كل السموم الموجوده في الجسم و يعمل فوائد الليمون على تنقيه الدم باستمرار و التخلص من كل السموم في المعده و الكبد و يعمل على تنقيتهم باستمرار.

3 يعمل الليمون على المساعدة في بناء و نمو عظام الجنين و تقوية العظام و ينحص الامهات باعطاء عصير الليمون الى الاطفال مما يساعدهم على بناء عضلات الجسم و العظام و كما ينصح بتناول ايضا البرتقال و الخوج لاحتوائهم كلا على فيتامين c مما يقوى العظام خاصة الاطفال الذين يتغذون على الحليب الصناعي.

– كما ينصح السيده الحامل من تناول عصير الليمون لانه يساعد في امتصاص الحديد في الجسم كما ينصح الحامل بتناول هذا الفيتامين بمقدار 85 mg و ذلك من خلال شرب كوب من عصير البرتقال او الليمون في اليوم الواحد.

– تناول الليمون يحمى الحامل من الاصابة بالامراض المعديه و يعمل على زياده نسبة المناعه من اصابة الحامل او الجنين بهذه الامراض.

– يحتوى الليمون على نسبة عاليه من البوتاسيوم الذى يعمل على تقليل سرعه خفقان القلب و يحمى الافراد المصابين بالقلب.

– كما يساعد الليمون على المقاومه الشديده للامساك.

– و لكن يجب التنبه على عدم الافراط في تناول الليمون لانه زياده تناول الليمون تؤدى الى الشعور بحروق في جدار المعده و التهاب في الجهاز الهضمى و لذلك ينصح بالتقليل من تناول عصير الليمون المركز و عن شرب عصير الليمون يجب تخفيفه و عدم شربه مركزا

288 views

تاثير الليمون على الجنين