تبيض الوجه بشكل دائم


للحصول على النضارة الطبيعي بدون استعمال المساحيق الضارة ،عليك تجديد بشرتك بحمام البخار مره كل اسبوع لتنظيف المسام و تحسين الدورةالدمويه و خاصة لذوات البشره الدهنيه للتخلص من اكبر قدر من الافرازات و المواد الضارة و بقايا الماكياج التي تؤذى البشره و تدمرها.

ويؤكدخبراء الترائع ان عمل حمام البخار بصورة منتظمه يجعل بشرتك غايه في الجمال و النضارة ، لانة يساعد على توسيع المسام الامر الذى يسهل تنظيفها و تنقيتهامن المواد العالقه بها و التي تتسبب في تكوين “الرؤوس السوداء” و هي البقع الصغيرة التي تخرج على البشره بشكل متفرق او او على صورة تجمعات حول بعض المناطق بالبشره المركبه .

خطوات رئيسية

وللحصول على حمام بخار بكيفية مثاليه عليك الحرص على بعض الامور قبل و بعد الحمام ، تابعيها اثناء السطور الاتيه .

– قبل حمام البخار ، اغسلى و جهك جيدا و ازيلى بقايا مستحضرات التجميل.

عقب الانتهاء من حمام البخار الذى تتراوح فترتة من 10 الى 15 دقيقه ، جففى و جهك تماما ، و لا تنسى وضع قناع مرطب مناسب لبشرتك اذا رغبت في هذا .

– بعد القناع استعملى تونر قابض للمسام او ماء الورد ثم ضعي الكريم المناسب لنوع بشرتك .

اذا كانت البشره مصابه باى التهابات او حب شباب او البقع الملونة، فينبغى استعمال الدواء او الدهانات الخاصة بعلاج كهذه الحالات عقب الانتهاء من حمام البخار مباشره حيث تكون=كل المسام مفتوحه ،ولديها الاستعداد التام لتقبل كهذه المواد العلاجيه ،مع الانتباة الى ان حمام البخار لا يناسب البشره الحساسه .

441 views