4:49 صباحًا الأحد 20 يناير، 2019








تسريح الشعر بالسشوار

بالصور تسريح الشعر بالسشوار 20160909 4343

السشوار: تاكدى من ان له فوهه من الامام و فلتر من الخلف .

.الفلتر يجب ان يكون كامل ليس مثقوب او مكسور .

.يجب ان يكون للسشوار قوات مختلفه لانك قد تحتاجينها خلال استشوار شعرك

*فرشاه شعر اسطوانية: تاكدى انها قويه و لها قبضه طويله تسمح لكى باستشوار شعرك بسهولة..تاكدى ايضا انها مصنوعه من شعر اسود قاسى و ذات خطوط مزدوجه يعنى تلاحظى على الشعر في الفرشاء متداخل في بعضه.

ملاقط الشعر بعض الناس تسميها شباصات):
من اساسيات استشوار الشعر و ليس هناك نوع معين لكن تاكدى انها تمسك شعرك جيدا بطريقه محكمة..

*واخيرا علبه سبراى موية:
لنتيجه فتاكه اضيفى للماء ملعقه ليمون طبيعى و شووفى الفرق في حاله كان شعرك من النوع المجعد و اللى يحتاج عنايه اكثر انصحك باستخدام منتج اسمه
Frizz Ease

الخطوه الاولى:

يجب ان تختارى نوع من نوعين من الاستشوار اما انك تمدينه و بهذه الطريقه يطول الشعر او انك و دك انه يتكثف اكثر في حاله الشعر كان من النوع السايح اللى يحتاج انه يكبر حجمه..
اذا اخترتى الطريقه الاولي فراح تضعى الفرشاه الاسطوانيه من تحت و الشعر فوقها و تبداين بالشد اما في حاله تبغين انك تكثرين شعرك و يكبر حجمه فراح تضعى الفرشاه من الجهه العلويه لشعرك و ليس في اسفله….
راح نبدا بعمل استشوار للجهه الاماميه من الوجه و بدينا من الجهه الاماميه اليمني بالتحديد يعنى من طرف الاذن اليمني و حنا طالعين فوق .

.رشى القليل من السبراى ما ى المضاف لها ملعقه ليمون و من ثم ابداى بالسشوار.

طبعا راح نكمل حتى نوصل جهه الاذن اليسري و يتكون لدينا استشوار متكامل من الامام .

.

و طبعا ما زال لدينا استشوار الجهه الخلفيه باكملها..

الخطوه الثانية:
نبدا نتجه للخلف مع مراعاه الشد و احكام مسك الفرشاه الاسطوانية..

و من اجل احكام هذا الموديل كل ما ننتهى من استشوار قسم راح نحاول ان نحضره للامام و لا نتركه في الخلف..(علي فكره لاتنسوا دور ملاقط الشعر في الرفع و مسك الشعر الغير مستشور .

.
على فكره تذكرون لما قلت انه فلتر السشوار لازم يكون محكم و مظبط و غير مكسور او مثقوب..فالدائره التى في مؤخره السشوار هى ما تسمي بالفلتر او المصفاه و لها دور فعال في التحكم بالسشوار حرارته و قوته..

الخطوه الثالثة:
شارفنا على الانتهاء عزيزتى الان جاء دور اصابعك لتشكيل الموديل بعض الفتيات يستخدمن بعض المنتجات اللى تعطى الشعر لمعانا او حتى بعض السبرينكليز اللى هى تكون عباره عن بودره لميعه تعطى مظهرا جذابا لشعرك في هذه المرحله لكن حذارى من ان تكثرى و تذكرى انه اي شى زاد عن حده انقلب ضده .

.

الخطوه الاخيرة:
و هى ايضا تتم عن طريق الاصابع يجب مراعاه فرد الشعر بطريقه متوازيه و من الجذور حتى الاطراف و حاولى انك لما توصلى للاخير اقلبى او دخلى الشعر للداخل او للخارج حسب الموديل اللى تحبيه..

وبكذا نكون حصلنا على سشوار متكامل لشعرنا و باربع خطوات فقط

  • كيف يمكن تسريح الشعر بالسشوار
195 views

تسريح الشعر بالسشوار