تعرق الخصيتين

 


مشكلتى اعانى بسببها من حرج شديد، و لا اخرج كثيرا اعانى من تعرق شديد في المنطقة التي بين فتحة الفرج و الخصيتين، و كذلك سائل ما ئى سلسل يظهر من فتحة الفرج، يسبب لى احراجا، خاصة اذا كنت البس سروالا؛ فتظهر عليه علامات التعرق، بل ان هذه المنطقة اكثر تعرقا من باقى الجسم.

كنت اتساءل: هل السبب= العادة السرية ام لا؟

والحمد لله لقد قطعتها منذ بداية رمضان، لكن قرات انه بسبب الامعاء؛ و لذلك استعملت بذور: Agiolax منذ 4 ايام، و لكن لم يخرج اي تحسن.

التعرق يخرج و لو بدون نشاط بدني، و يحدث كذلك في الشتاء، و اوقات الحرج. و سمعت ايضا انه بسبب الغدد، و لكن لم اذهب للمستشفى؛ لانى اخجل من طرح مشكلتى على الطبيب. و سمعت ايضا انه بسبب الفطريات؛ فاستخدمت كريم: Canesten مدة 4 ايام ثم تركته.

اتمني ان تجدوا لى حلا بخصوص مشكلتي؛ بسبب ان ساسافر قريبا مع بعض الاصدقاء، و لا احب ان اضع نفسي في موقف لا ارغب ان يشاهدوة مني.

معلومات عني: اعزب، عمري 20 سنة ، بدات المشكلة منذ 4 سنين، الحمد لله مهتم بالنظافة الشخصية ، لم امارس الجنس ابدا، اعانى من مرض جرثومة المعدة و لم استطع علاجه.

جزاكم الله كل خير.

الاجابة

الاخ الفاضل/ صالح حفظة الله.

وبركاته، و بعد:

المناطق التي تشمل العانة و كيس الصفن و الابطين: تكون=غنية بالغدد العرقية و الدهنية اكثر من غيرها من مناطق الجسم الاخرى؛ و بالتالي تكون=افرازاتها و التعرق منها كثيرا، و خاصة في فترات الحر، و الرطوبة ، و الحركة . و كمية نشاط هذه الغدد و افرازاتها تختلف من شخص الى اخر.

واسبابها متعددة منها: التكوين الخلقي، و الوراثة ، و ايضا تناول الطبخات الحراقة و البهارات، و عند الاشخاص مدمنى الكحوليات، و في حالات الشد النفسي؛ لان هذا يؤدى الى زيادة نشاط تلك الغدد.

وبالتالي فان التعامل مع هذه الحالات يتم عن طريق: اجتناب الاسباب انفة الذكر، ثم استخدام المواد التي تساعد على تقليل افرازات الغدد العرقية ، مثل: استخدام سائل مركبات كلوريد الالومونيوم بنسبة 20%، و يتم تركيبة في الصيدليات، و ايضا معظم ادوية التعرق في الصيدليات تحتوى على ذلك المركب، و لكن تاثيرة و قتيا، و يحتاج الى استعمالة بصورة منتظمة .

ومع التقدم في العمر؛ سوف تتناقص هذه الافرازات لضمور كثير من تلك الغدد.

استعمال ادوية الفطريات لا يعالج التعرق، و لكن يمنع تكون=الفطريات في تلك المنطقة الرطبة ، و التي تعتبر بيئة خصبة لظهور الفطريات و البكتيريا؛ لذلك لابد ان تكون=تلك المناطق دائما ناشفة ، و متهوية ، و خاصة بعد الوضوء و الاستحمام.

هنالك الان تقنية البوتكس لدي اطباء التجميل، ربما تعطى نتائج تستمر مدة لا تقل عن ستة اشهر.

الافرازات من فتحة الذكر: في الغالب هي ما يسمي المذي، و هو افراز طبيعي عند الذكور، يفرز عند الاستثارة الجنسية ، و لا يدعو للقلق، و انظر: 433080 281045).

وليس هنالك ما يستدعى الخجل من زيارة الاطباء، فلم يوجد الطب و الاطباء الا لمثل هذه الاشياء.

حفظك الله من كل سوء.

  • اسباب تعرق الخصيتين
  • علاج تعرق الخصيتين
  • تعرق الخصيتين
  • التعرق عند الخصيتين
  • سبب تعرق الخصيتين
  • سبب العرق من منطقه الخصية
  • تعرق من خصيتين
  • العرق تحت الخصية
  • الخصيه هل تعرق
  • التعرقاسفل الخصتين

2٬301 views