8:25 صباحًا الخميس 21 مارس، 2019

تفتيح الشفايف بسرعه

خلطات و طرق تفتيح الشفايف طبيعيا

فى الوجه 16 تعليقات 38930 زيارة

Share

بالصور تفتيح الشفايف بسرعه 20160911 781

اسمرار او تغير لون الشفايف هو احد المشاكل التى تواجه الفتيات و السيدات على حد سواء، و ترجع الاسباب الاساسيه و راء تلك الظاهره الى التدخين و شرب الشاى و القهوه بكثره و جفاف الشفتين بسبب سوء المعامله او عدم الاهتمام فضلا عن التعرض كثيرا لاشعه الشمس ما يؤدى الى تغير لونها الى الاغمق. لذا فان تفتيح الشفايف احد الاشياء التى تبحث عنها كل فتاه او سيده للحصول على شفتين بلون زهرى فاتح. و لهذا السبب تقدم مجله التخسيس السريع افضل طرق تفتيح الوجه في المنزل و بدون معاناه او تكاليف او مخاطره بطرق و وصفات و خلطات طبيعيه للغاية.

لكن يجب التنويه في البدايه و قبل معرفه الطرق انه يجب تجنب كل الاسباب التى تم ذكرها او ما يمكن تفاديه قدر الامكان للحصول على افضل نتيجه في فتره قياسية. و الان الى الطرق:

1 زبده الكاكاو بالاضافه الى انه تساهم في ازاله خطوط الترهلات و التجاعيد، تعمل ايضا على تفتيح الشفايف. مع العلم ان الزبده المستخدمه هى الزبده الطبيعية. و الطريقه هى فقط استخدامها على الشفتين و الالتزام باستخدامها يوميا للحصول على نتيجه جيده بسرعه كبيرة.

2 استخدام خلطه زيت الزيتون مع السكر الناعم الغنيه عن التعريف و السريعه المفعول. و هى بدهن شفتيك بزيت الزيتون لتتشربه الشفتين بشكل جيد و بعد ذلك يتم وضع سكر ناعم بمقدار ربع ملعقه فقط مع الفرك بشكل جيد و بلطف حتى يلتصق السكر بالزيت و تتشربه الشفايف بالصوره المطلوبة. بعد ذلك يتم التوجه للنوم و في صباح اليوم التالى يمكن دهن الشفتين بعسل النحل حتى تتشربه بصوره جيده و بعد ذلك يمكن غسل الشفتين. هذه الطريقه مفعولها في تفتيح الشفايف سريع للغايه و يظهر من اول استعمال مع الكثير من النساء. و يمكن بعد العسل ايضا وضع فازلين مرطب حتى تمتصه الشفتين و تتشربه جيدا. و يمكن تكرار الخلطه نفسها لمده ثلاث ايام للحصول على نتيجه افضل لمن لم تحصل على النتيجه المرجوه من اول استخدام.

257 views
تفتيح الشفايف بسرعه