يوم الخميس 10:11 صباحًا 22 أغسطس 2019

تقشير الحامض والملح

تقشير الجسم بالملح و الليمون من الامور التي لا تعلمها الكثير من السيدات و لذلك فاننا في جمالك دوت كوم ننفرد بهذه الخلطه الرائعه و الفعاله لكل انواع البشره مع الحذر قليلا من ظهور اي التهبات اذا كانت بشرتك من النوع الحساسه للملح و الليمون و هذه الطريقة قد اخبرتني بها صديقه لي و لم اعرضها عليكم الا بعد ان جربتها بنفسي كما انها حذرتني بعدم استخدامها اذا كان جسمي حساس لمثل هذه المكونات .

 

تقشير الجسم بالملح و الليمون هي من الوصفات و الخلطات التي ستنبهرين منها جدا ،

 

وفي الحقيقة هي تعتبرسنفره للبشره بالملح و الليمون حيث انها تقوم بتقشير الجلد حتى تنعم و تفتح الجسم بالاضافه الى فاعليتها و قوتها في ازاله الحبوب دعونا نتعرف معا على مكونات و طريقة تقشير الجسم بالملح و الليمون .

 

صور تقشير الحامض والملح

سنفره الجسم بالملح و الليمون

تتكون هذه الخلطه من ملعقة كبيرة من الملح مع عصير نصف ليمونه بالاضافه الى عدد 2 ليمونه مبشوره “قشره الليمونه فقط” .

 

تقشير الجسم بالملح و الليمون

اما بالنسبة لطريقة الاستخدام فهي سهلة تماما ،

 

كل ما عليكي هو القيام بخل كل هذه المكونات مع بعضها البعض و لو احسستي بان العجينه متماسكه جدا فقومي باضافه بعض عصير الليمون و ذلك حتى تشعرين بانها اصبحت مرمله .

 

صور تقشير الحامض والملح

سنفره للجسم بالملح للتنعيم و ازاله الحبوب

تقومي بفرك الخليط كله بجسمك و ذلك بعد ان تقومي بدعك جسمك كله بالليفه و يكون توزيع هذا الخليط على شكل دائري ،

 

مع الضغط بشكل اكبر في المناطق التي تتواجد بها حبوب صغيرة في الجسم مثل جوانب الرجل “الفخد” و الارداف و يترك هذا الخليط على الجسم من 5 الى 10 دقائق و لا تتركية اكثر من ذلك لانة يقوم بعمل سنفره قوية للجسم حتى لا يحدث احمرار في البشره .

 

سنفره للوجة و الرقبة

اما بالنسبة لسنفره الوجة و الرقبه فان الموضوع يختلف قليلا حيث ان الوجة حساس عن الجسم و كذلك الرقبه ،

 

لذلك فيجب عليكي المراعاه جيدا عند القيام بوضع هذه الخلطه على الوجة فتجنبي تماما من ان تلامس عينيكي و لا تتركي الخليط على و جهك اكثر من دقيقة واحده اما بالنسبة للرقبه فاتركية لمدة 5 دقائق و لا تضغطي بقوه و تعاملي معه كانة ما سك تفتيح للبشره .

 

وفي النهاية اتمني بان تحصلوا على النتائج المطلوبه و نصيحه اخيرة نقدمها لكم في جمالك دوت كوم و هي ان تقوي بعمل هذه السنفره في كل مره تقومين فيها باخذ حمام حتى تحصلى في النهاية على الجسم الناعم و اللامع و ذلك من خلال تقشير الجسم بالملح و الليمون .

 

314 views

تقشير الحامض والملح