7:39 مساءً الجمعة 22 فبراير، 2019








تقنيةالشيكي فوجين

بالصور تقنيةالشيكي فوجين 20160917 5321

نبدا بالصلاه و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين نبينا محمد عليه افضل الصلاه و التسليم اما بعد.

تقريرى اليوم عن اسطوره كونوها الذى سبق بقيةالهوكاغيت في رمشه عين الا و هو ميض كونوها الاصفر ميناتو ناميكازي.
البطاقه الشخصية

الاسم ميناتو ناميكازي.
الاسم بالا نجليزي:Minato namikaze
الاسم بالياباني:波風ミナト 四代目火影
اللقب وميض كونوها الاصفر
اول ظهور في المانجا Chapter 1
اول ظهور في الانمى الحلقه الاولى
الجنس ذكر
الحالة: متوفي
السن 26 سنة
تاريخ الميلاد: كانون الثانى 25
فصيله الدم B
الطول 179.2 cm
الوزن 66.1 kg
لون العينين ازرق
لون الشعر: اصفر
العناصر عنصر الرياح فوتون ، عنصر البرق رايتون
الانتماء دوله النار قريه كونوها)
حاميه الجبين
الاقارب زوجته اوزوماكى كوشينا ، و ابنه اوزوماكى ناروتو
الفرق السابقه فريق جيرايا ~مكون من جيرايا القائد ، ميناتو ، و اثنان مجهولان).
فريق ميناتو ~ مكون من ميناتو القائد ،هاتاكى كاكاشى ، اوتشيها ابيتو ، و رين .
قصته

ميناتو كان يدعي بالعبقرى الذى يوجد مره في كل جيل فقد تخرج من اكاديميه النينجا و عمره عشر سنوات و ضم الى فريق من الجينين تحت اشراف الاسطورى جيرايا و لكن ميناتو اثار اعجاب جيرايا حيث طور مهاراته في مده قصيره و راى فيه جيرايا تميزا و طموحا انفرد به عن غيره من رفاقه فقرر جيرايا ان يكون ميناتو تلميذه التابع له و يعلمه كل مهاراته فعلمه تقنيه الاستدعاء الضفادع)

بعد ترقيته الى رتبه الجونين تولي الاشراف على تدريب فريق من الجينين المكون من -
هاتاكى كاكاشى ، و اوتشيها ابيتو ، و رين)… و مع هذا الفريق زادت شهره ميناتو و خاصه في الحرب العالميه الثالثه للنينجا …. فقد كلف هذا الفريق بمهمه شديده الخطوره و من المستىوي S…. و هى التسلل الى ارض العدو خفيه و تحطيم جسر كانابى …..وكان ذلك اليوم نفس اليوم الذى يحصل فيه كاكاشى على رتبه الجونين …. فاهداه ميناتو كوناى من نوع خاص مختوم بختم اله الرعد الطائر اسغفر الله).

دخل ميناتو هو و فريقه الى ارض العدو و كان ميناتو يعلم ان هناك من يراقبهم …وعندما شعر كاكاشى بذلك الشخص الذى يراقبهم شعر ميناتو بالسرور بتقدم خبره كاكاشى اخبر ميناتو ان هناك عشرين من نسخ الظل …فبادر كاكاشى ….ولكن ميناتو رفض هذا القرار المتسرع…هنا نري ان ميناتو لا يقدم عل الشئ الا و فكر في خطواته جيدا حتى وان كان الخصم ضعيفا
…. فاسركاكاشى على الهجوم بتقنيته الجديده التشيدوري

فاستطاع كاكاشى انهاء كل نسخ الظل…. و لكن العدو كان مستعدا له بالمرصاد … و كان كاكاشى ان يلقي حذفه لولا تدخل ميناتو في اللحظه الاخيره و امقاذه….. و وضع ختم اله الرعد الطائر(استغفر الله على العدو من دون ان يشعر و بعد لحظات ما نري الا و ميناتو خلف الرجل و يحمل كوناى عادى …ووضعه على رقبه ذلك الشخص ….فقال له لقد اتتنا اوامر باخلاء الساحة
عند رؤيتك في المعركه …..وبدم بارد قتل ذلك الشخص…. حقا هذه هى صفات النينجا الحق ….حيث انه
لا يعفو على العدو حتى لا يغدر به فعليه الا يكون متسامحا في مثل هذه اللحظات.

بعد ان قتل ميناتو ذلك الشخص امر كاكاشى بعدم استخدام هذه التقنيه لانها غير مكتمله ….حيث قال له انك عندما تستعمل تلك التقنيه تركز على القوه و السرعه و من شده سرعتك لا تستطيع النظر جيدا الى العدو ….. و هنا نري قوه حذق و تحليل ميناتو لقنيه كاكاشى بهذه السرعه الفائقه .
بعد ان استعاد الفريق قوته بعض الشئ امر ميناتو فريقه بقياده كاكاشى و التسلل الى ارض العدو و تدمير الجسر لقطع الامدادات عن قريه الصخر ….ولكن حصل ما بى الحسبان فقد اختطف العدو رين و ذهب ابيتو للحاق بهم و منعه كاكاشى زعما بان اكمال المهمه اولي من انقاذ صديق و لكن ابيتو حدث كاكاشى ببضع كلمات حكيمه فكر فيها كاكاشى بعمق و ذهب للحاق بابيتو ….فاصيبت عين كاكاشى اليسري و هذا ما جعل ابيتو يتشجع و يخرج الشارينغان دون قصد….. و في اثناء المهمه حطم الكهف و كانت الصخور ان تسقط على كاكاشى و لكن الصديق الوفى ابيتو حمل كاكاشى ورماه الى مكان امن و بذلك صقطت الصخور على علي ابيتو محطمه النصف الايمن من جسده …..فطلب ابيتو من رين بقدراتها الطبيه ان تاخذ عينه الشارينغان و تضعها في عين كاكاشى و استطاع كاكاشى و رين الخروج من الكهف ليجدوا سربا من الاعداء من قريه الصخر…. و لكن رين استخدمت الكوناى الخاص بميناتو الذى اعطاه لكاكاشى طالبا منها الرحيل
و يخبرها بمشاعر ابيتو اتجاهها…. في ذلك الوقت اتي ميناتو بسبب الكوناى الذى عليه ختم اله الرعد الطائر استغفر الله و قضي على الاعداء في رمشه عين…. و لكنه بقدومه كان قد تاخر فقد ما ت ابيتو …بعد ان اخذ الفريق قسطا من الراحه ساعدهم ميناتو في اكمال مهمه تحطيم جسر كانابي.

فى الشهور التاليه تم اختيار ميناتو ناميكازى من قبل الوكاغى الثالث هيروزين سارتوبى ليتولي منصب الوكاغى الرابع …. فجن جنون اوريتشمارو بسماع هذا الخبر و خرج من القرية…
و قد اقسم ميناتو على نفسه بحمايه هذه القريه مهما كلف الثمن… و بسبب محبته لقريته
و احترامه لكل فرد في القرية… ادي هذا الامر لجعله محبوبا و عزيزا على قلب كل فرد من افراد القريه الخضراء.

كان ميناتو في احد الايام جالسا في بيته يقرا قصه من قصص الناسك جيرايا التى يؤلفها و اعجب ميناتو ببطل القصه الذى كان اسمه ناروتو …وقرر ان يسمى ابنه بهذا الاسم… و لكن جيرايا اعترض …لان هذا الاسم سيجعل منه غريبا …ولكن كوشينا زوجه ميناتو احبت الاسم و اعجبت بالشخصيه ايضا كزوجها… فلم يكن امام جيرايا سوي الموافقه ….لان ميناتو كان حلمه ان يصبح ابنه مثل جيرايا فاصبح جيرايا بالنسبه لناروتو بمثابه الاب الروحى له.
الحادث الذى ادي الى فقدان احد ابطال كونوها
عندما اقتربت كوشينا ان تضع طفلها قرر الهوكاغى الثالث هيروزين سارتوبي)
ان تكون الولاده سريه للغاية…. فقرر ان يضع فرقه من الانبو الاقوياء في المكان الذى التى سوف تلد فيه كوشينا و تكون زوجه الهوكاغى الثالث معها هى و تاجى من الانبو ليحمياها …..ويكون المكان خارج كونوها للحيطه و يتكفل ميناتو بامور الختم و هذا ما يسهل من الامر… قالت زوجه الهوكاغى الثالث لكوشينا ليس علينا ان نتاخر و وعندما اتي وقت الولاده و كوشينا ذاهبه للمكان الموعود …التقت بام ساسكس اوتشيها و تحدثوا و قالت بياكو ساما يجب ان تبقي الولاده سريه فاسرعي…. حتى وصلوا و بدات الولاده و ميناتو يحافظ على الختم حتى لايخرج الكيوبى ….ولكن هناك من دخل الى الغرفه السريه التى تلد فيها كوشينا و قد سقطت كل من بياكو ساما زوجه الهوكاغى الثالث و تاجى ارضا.
و يتفاجا ميناتو من هذا المقنع و كبف دخل من دون ان يشعر به احد و هددالمقنع ميناتو بانه سوف يقتل ابنه و لكن ميناتو قال له هدا من روعك فقال
له المقنع عليك انت توفر نصائك لانى هادئ ……ورما بناروتو و في يده كوناى ليقتله و تدخل ميناتو بسرعته الفائقه و امسك بناروتو ….ولكن فوجا باوراق المتفجرات تحت الغطاء الملفوف به ناروتو و لكن ميناتو امقذ ابنه في الوقت المناسب…. و تحقق للمقنع ما كان يهدف له بابعاد ميناتو عن كو شينا و فتح الختم و الهجوم بالكيوبى على لقريه و تدميرها ….ولكى نختصر القصه لانها طويله جدا خرج الكيوبى من كوشينا و لم تمت و استغرب المقنع من قدره الاوزوماكى و كان الكيوبى ان يقتل كوشينا لولا تدخل ميناتو المنقذ و نقل كوشينا الى البيت بجوار ابنها و ارتدا معطفه الخاص به و ذهب لايقاف الكيوبى ….
و اطلق الكيوبى كره سوداء و تصدي لها ميناتو بتقنيه اله الرعد الطائر و نقلها الى مكان اخر بعيد عن القريه و فوجا بهجوم من المقنع و لكنه تصدي له و نقل المقنع ميناتو الى مكان بعيد عن القريه ليمنعه من حمايه القرية…. و اكتشف سر تقنيه المقنع و قال انه لا يستطيع اداء تقنيات مثل هذه التقنيات الا رجل واحد الا و هو ما دارا و تمكن و بذكائه الفذ استطاع ان يضرب المقنع بالراسينجان ….وقم و لكى لا نطيل عليكم في هذه الجزئيه ذهب ميناتو للقريه و استدعي غاما بونتا لالهائه و بعد ذلك قامت كوشينا بالامساك بالكيوبى و قام ميناتو بتقنيه الختم الثمانيه ليختم نصف تشاكرا الكيوبى الخيره في ناروتو و بتقنيه الشيكى فيوجن ليختم التشاكرا الفاسده في نفسه لانه لا يستطيع ان يختم الكيوبى كله في ناروتو لان ناروتو لن يستطيع تحمل الطاقه الكبيره للكيوبى و سبب ختمه التشاكرا الفاسده في نفسه لكى يضمن الا يستطيع احد اخر من استعمال هذه التشاكرا في ختم ابدي…. و وفر بعض التشاكرا ليصلح الختم في حال فقد ناروتو السيطره على الكيوبى و سبب ختمه للكيوبى في ابنه ذلك ليحمى القريه من خطر المقنع الذى توعد بان يدمر القرية…. وايمانا به ان ابنه هو فتى النبوءة.

190 views

تقنيةالشيكي فوجين