9:54 صباحًا السبت 25 مايو، 2019

جذب الرجل للمنزل والزوجه

صور جذب الرجل للمنزل والزوجه
للى تبى تجنن زوجها بس بطرق مبتكرة و تبيلها شويه مخ …… بس ترى سهلة لكن التطبيق يبيلة نوع من العفوية و الدلع و ليس بالجمود…

 

!

اليك سيدتى …

عاده ما يظهر الرجال انهم قساه و غير مهتمين بالجانب العاطفى من العلاقه او على الاقل يكون لديهم مشاكل في التعبير عن مشاعرهم بصراحه و خاصة في العلن.

كل الرجال هم اطفال في داخلهم و انهم اذا و جدوا التشجيع المناسب من المرأة فانهم سوف ينفتحون يكونون اكثر ارتياحا في التعبير عن مشاعرهم.

للنساء اللواتى يعانين من هذه المشكلة ننصحك ان تقومى بالخطوه الاولي باتجاة الزوج لمساعدتة على اخراج احاسيسة الحقيقيه تجاهك و لكي تتمكنى من هذه العملية نورد لك بعض النصائح التي قد تساعدك في انجاز هذه المهمة:

كوني المبادرة:

عاده ما يحاول الرجال فهم اي اشاره من المرأة على انها الخط الاخضر للعلاقه كالابتسام او عدم معارضه الاقتراب منه و لهذا يتصرف الرجل دائما من و جهة نظر الصياد الذى يحاول باى طريقة التقرب من الهدف.

لتسهيل هذه العملية و للحصول على نتائج مباشره تحركى انت باتجاهة و قومى انت بالخطوه الاولي و بهذا تختصرين الكثير من المناورات التي سوف يقوم بها لجلب انتباهك.

احرصى على المجاملات:

حاولى دائما استخدام الاطراء لتكسبى و د الرجل مثل ان تمتدحى اناقتة او مظهره او عضلاتة او حتى افكاره.

 

و هنا لا يجب ان تنتظرى اللحظه المناسبه بل و زعى الاطراء عليه في اي و قت.

اطلبى رايه:

بهذه الطريقة سيشعر بان راية مهم و سيدرك انك تحترمين و جهه نظرة مما يعزز ثقتة بنفسة و لكن الهدف الاهم هو انك بهذه الطريقة سيكون بامكانك معرفه ما يدور في خلدة و كيف يفكر.

توقفى عن اخبارة ما عليه فعله:

كل تعاملك اللطيف معه سيذهب ادراج الرياح اذا احس للحظه انك تملين عليه ما يجب فعله،

 

لذلك تذكرى دائما انه بامكانك ان تطلبى منه ان يفعل شيئا و لكن لا تخبرية ابدا كيف يفعل ذلك.

هذا و من جانب اخر،

 

فقد قامت مجلة اوروبيه باجراء استطلاع للاراء لمعرفه اكثر الامور التي تثير الرجال و تجعلهم اكثر اهتماما و انتباها لزوجاتهم فكانت النتائج التاليه هي الاكثر شيوعا:

الاجواء الرومانسية:

حيث يشير الازواج ان قيام الزوجه بترتيب جلسه هادئه و عشاء مناسب بالاضافه الى الاضاءه الخافته و الموسيقي الحالمه هي من الامور التي يقدرها الرجال بشكل كبير.

انتظار الزوجه للزوج عند باب المنزل:

اضاف بعض الازواج ان قيام الزوجه بانتظار الرجل على باب المنزل من الامور التي يحبها الرجال كثيرا حيث يظهر ذلك للزوج مدي اهتمامها و رغبتها في اسعاده.

عدم التصنع:

كشف بعض الرجال ان قيام الزوجه بالتصرف بعفويه هي من اكثر الامور التي تثير الازواج،

 

لان ذلك يعطى مؤشرا قويا لمدي شعورها بالثقه بالنفس.

.

الابتسام:

اكثر ما يثير الرجال هو المرأة المرحه التي تتمتع بابتسامه ساحره لذلك ينصح الاستطلاع الزوجات بمحاوله الابتسام اكثر وقت ممكن.

تجربه الامور الجديدة:

يثار الرجال من الامور المفاجئه التي تقوم بها النساء للمره الاولي مثل ان تقوم المرأة بحجز جناح في فندق لقضاء ليلة رومانسية مع زوجها على سبيل المفاجئه و للتعبير له عن حبها…

 

236 views

جذب الرجل للمنزل والزوجه