8:14 مساءً الإثنين 17 ديسمبر، 2018

حبوب تبييض البشرة من الصيدلية


صور حبوب تبييض البشرة من الصيدلية

روتين الجلوتاثيون يحمى من سرطان الكبد و الاثار المدمره لتدخين السجائر

 

الجلوتاثيون هو بروتين يتم انتاجه في الكبد من ثلاثه احماض امينيه هى الجلايسين

وحمض الجلوتاميك و السيستين و هو مضاد قوى للاكسده حيث يثبط تكون الذرات الحره و يحمى الخلايا من الاصابه بالتلف بسببها..

وهو يساعد على حمايه الجسم من الاثار المدمره لتدخين السجائر و التعرض للاشعاع،

و العلاج الكيميائى للسرطان،

والسموم و هو مضاد قوى لسموم المعادن الثقيله و العقاقير و يساعد كثيرا في فى علاج امراض الكبد و الدم..

يحمى الجلوتاثيون الجسم بوسائل عده فهو يقوم بمعادله جزيئات الاكسجين قبل ان تتمكن من الاضرار بالخلايا.

.

و هو يتعاون مع السيلينيوم في صنع انزيم يسمي الجلوتاثيون ببروكسيداز الذى يقوم بمعادله بيروكسيد الهيدروجين..

وهو يشكل ايضا مكونا لانزيم اخر مضاد للاكسده هو الجلوتاثيون – اس – ترانسفيراز و هو انزيم و اسع الطيف مزيل لسموم الكبد.

ولا يحمى الجلوتاثيون الخلايا المفرده فقط و لكنه كذلك يحمى انسجه الشرايين و المخ و القلب و خلايا جهاز المناعه و الكليتين و عدستى العينين و الكبد و الرئتين و الجلد من التدمير بسبب الاكسدة..

و هو ما يلعب دورا هاما في الوقايه من السرطان و خاصه سرطان الكبد..

و قد يكون له تاثير مضاد للشيخوخة.

ويمكن تناول الجلوتاثيون في شكل مكمل و يمكن تنشط انتاج الجلوتاثيون في الجسم بتناول مكمل «ن – اسيتيل – سيستين» او «ل – سنيستين» بالاضافه الى «ل – ميثونين»..

و قد اظهرت الدراسات ان هذا قد يكون طريقه افضل لرفع مستويات الجلوتاثيون من تناول الجلوتاثيون نفسه.

المصدر: جريده الرياض

ط¬ط±ظٹط¯ط© ط§ظ„ط±ظٹط§ط¶ ط¨ط±ظˆطھظٹظ† ط§ظ„ط¬ظ„ظˆطھط§ط«ظٹظˆظ† ظٹط*ظ…ظٹ ظ…ظ† ط³ط±ط·ط§ظ† ط§ظ„ظƒط¨ط¯ ظˆط§ظ„ط¢ط«ط§ط± ط§ظ„ظ…ط¯ظ…ط±ط© ظ„طھط¯ط®ظٹظ† ط§ظ„ط³ط¬ط§ط¦ط±

وايضا رايت تحذير عن طريق هذا الرابط لنفس الجريدة

بريد القراء

جلوتاثيون

ام هانى تقول: توجد حبوب تروج على مدارس البنات و الكليات في الجامعه تدعي جلوتاثيون 500 ملجم،

و تروج عن طريق نساء يذهبن الى هذه الاماكن،

كما يذهبن الى المنازل و يقلن ان هذه الحبوب تبيض الجسم بالكامل و يؤخذ حبتين يوميا اي 1000 ملجم يوميا.

ارجو الافاده اذا كان لديك خلفيه عن هذا النوع من الحبوب؟

الاخت ام هانى الجلوتاثيون هو ما ده يفرزها الكبد و هو مركب يصنف من الببتدات الثلاثية،

و ينتجها الجسم من ثلاثه احماض امينية،

هى السيستين،

و حمض الجلوتاميك،

و الجلايسين،

و لعلاقته بتلك الاحماض الامينيه فقد صنف على انه حمض اميني.

و هذا المركب مضاد قوى للاكسده ينتجه الكبد،

و اكبر مخازن لهذا المركب هو الكبد حيث يقوم بازاله سميه المركبات الضاره حتى يمكن التخلص منها عن طريق الصفراء،

و يتم اطلاق بعض من الجلوتاثيون من الكبد الى مجري الدم مباشره حيث يساعد على المحافظه على سلامه خلايا الدم الحمراء،

و حمايه خلايا الدم البيضاء.

و كلما تقدم الانسان في السن انخفضت مستويات الجلوتاثيون و له تاثير مضاد للشيخوخه و امراض نقص التناسق الحركى و الاضطرابات العقليه و الارتعاشات و صعوبه المحافظه على التوازن.

وقد و جد ان من الاعراض الجانبيه للجلوتاثيون تبييض الجسم و لان هذا ضرر جانبى فيمكن ان يتطور هذا البياض الى سرطان لا سمح الله،

و قد اتخذ ضعفاء النفوس الذين دوما يسعون الى الكسب المادى غير المشروع من دون النظر ماذا سيسببه هذا المركب من اضرار خطيره بعد عمليه التبييض فقد قاموا بترويج هذا المركب للفتيات اللاتى يرغبن في تغيير لون بشرتهن،

و لذلك انصح الفتيات بعدم استخدام هذا المركب للتبييض،

و قد اعذر من انذر كما يقول المثل.

  • صور حبوب في صيدلية
1٬300 views

حبوب تبييض البشرة من الصيدلية