11:30 صباحًا الأربعاء 21 نوفمبر، 2018

حركات دخلات العروس


صور حركات دخلات العروس
وبركاته
حركة نمرررررررره 1)

ممكن كتابة على بطاقة الزواج قصة يعني كان يامكان في مثل الف ليلة وليلة وهذي بتحصلونها بمحلات تجهيز العروس قصص ووقت الزفه تكون الدف مثل شهرازاد وحطي على البوابه طفلين ماسكين سيوف والبنتين عند الكوشع ماسكات المراوح والكوشم مزينه بالديكور القديم مثل ليام العباسين

حركة نمرررررره(2)

قبل دخولك دخلي اربع بنات لابات فراشه وكل بنت معاها قفص وهذا القفص مليان فرشات ويمشون للكوشه ثم عند وصول العروسه يفكون القفص وبيطيرون الفراشات والمنظر خييييالي والكوشه مزينه باشكال فراشه والكيك ايضا اهم شي التناسق بين الفكرة والديكور نسيت شي اذاتبون الزفه شعر خلي شاعرابو ليان يكتب بس الى يلقي الشعر بصو ت زوجك اذا حبيتي التميز مع عرض بروجكتر له وهو يلقي

حركة نمرررر(3)

اول دخله اهي بطريقة هواي
بحيث ان الكوشه كانت عبارة عن اشجار جوز الهند مع الاكواخ الموجوده في هواي اما الكرسي فكان عبارة عن ورده كبيرة ومغطى الستيج برمل والممر عبارة عن زجاج وفيه ماي وسمج واصداف ورمل يعني على شكل شط
اما دخله العروس فكانت على صوت امواج ودخلت بنت صغيرة وولد لابسين لبس هواي بحيث ان البنت لابسه التنوره الى من السعف وقميص صغير وبطنها طالع وورد على الراس بشكل دائري وعلى الرقيه نثل السلسله ولابسه نعاله بحر اما الوالد لابس شوره وقميص مشجر ونعاله بحر وبعدين موسيقههاديه ودخله العروس ماسكه بيدها ورود على شكل عقود للرقبه ووزعتها على المعازيم بس مو الكل البعض الى على الاطراف الين وصلت الكوشه وعطتها البنت الصغيرة الباقه الى كانت عبارة عن ثلاثه قشرجوز الهند بحيث ان من الاكبر الى الاصغر يعني تحت بعض ومربوطات بحبل من الخيش وفيهم ورود ومنسقات بشكل رائع وكانت توزيعاتها عبار عن جوز الهند مقسومه من النص وفيها سبطه فواكه واناناس والورود الى على شكل عقود(كان زواج وحده في الشرقيه بس بجد مسكتت)

حركة نمبرررره 4)

زفه بطابع تراثي …طبعاا القاعه كانت مزينه على طريقة الجنادريه شئ يعجبب صراحه ناس على طاولات وناس جلسه ارضيه
زفه شوي غريبة كانت الكوشه عبارة عن خيمه بدويه مع رمل على الستيج كامل واما على اليمين محطين خشي جن نار وعليها دله وفناجين القهوه وعلى اليسار الى يحطون فيه الحليب ما اعرف اسمه شو وخضون فيه اما الكرسي فكان مثل قعدات البدوا بس عالي موب واطي باللون الاحمر والاسود
اما الدخله العروس فدخل قدامها ولد وبنت لابسين اللبس البدوي التقليدي وبعدين دخلتالعروس على زفه نمر بن عدوان زفه وحده من بنات المدينه)بس بجد شئئئئئئئ ولا احلى

حركة نمبرررره(5)

كانت زفه وحده الله يسعدها من بنات الرياض .

.

على نص الممر كان محطوط حوض سمك ووحده

من خوات العروس ماسكه حوض صغير داخله سمكه

و الثانية ماسكه مسكتها و لما نزلت العروس سلموها الحوض بنص

الممر فحطت السمكه داخل الحوض الكبير ومن بعدها استلمت المسكه

و كملت لين الكوشه وكانت نازله على سلفونيه بحر وطيور النورس

حركة نمبرررره 6)

تلبس وحده من البنوتات الصغار لبس ابيض يشبه لبس الملائكه اللي بافلام كرتون طبعا مدري اذا كان حرام ولا حلال لكن اللي تعرف امانه اتقوللي

وتلبس على راسها تاج كرستال دائري

ويبث على وجهها وجسمها تل لماااااااع

وتمسك بيدها عصاه كرستال

ويكون من جوانب الممر اللي بالجسر بلونات معباه بتل لماع

تطفا الانوار ويبقى نور خافت رومنسي حتى يباان لمعان التل

تظهر البنيه ويسلط الضوء عليها بداية وتمشي بشكل ناعم وتضع العصاه واللي براسها نجمه على البلونات بتنفقع البلونات ويظهر لمعه جميلة جدا

طبعا تمشي على صوت طفلة نااااااعمه تلقي ابيات شعريه بصوت ابو ليان

الى ان تصل

ثم تقف مستقبله للعروس اللي بتطلع بعد نص ساعه

وفي النص ساعة هنا يعرض فيديوا كليب لطفلة صغيرة تنشد اناشيد مدح في العروس

وبعد ماينتهي العرض

يبقى خمس دقائق وتظهر العروس

  • اجمل حركات ps2
  • اكليب الدخلات العرس
  • صور على العروس
  • صور نااااااعمه
  • موسيقةهادية
461 views

حركات دخلات العروس