درجات صبغه باليت

 

 

 


 

تساعدنا صبغات الشعر على تجديد حيوية شعرنا و تحسين مظهرنا الخارجي. ايضا طرق صبغ الشعر يجب ان نعرف كيف نقوم فيها بالشكل الصحيح. بالموضوع الاتي ستجدين بعض النصائح الهامة لصبغ الشعر بالطرقة الصحيحة و ايضا فيديو تفصيلي لخطوات صبغ الشعر ,كما يمكنك تحميل صور كتالوجات بعض شركات الصبغة العالمية بنهاية الموضوع.

والان مع بعض النصائح قبل البدء بعملية صبغ الشعر

1 بالبداية ينبغي التنويه على انه يفضل  عدم غسل الشعر قبل الصبغة بثلاثة ايام ، مما يعني اتركيه الى ان يزيت و من بعدها ابدئي بصبغه ، و هذا لان زيت الشعر من شانه ان يخفف من الاضرار التي ممكن ان تحصل للشعر من المواد الكيميائية الموجودة بالصبغة ، كما ان عليك مراعاة دهن الوجه و الاذنين بالكريم او الفازلين لحماية بشرتك و خاصة اذا كانت هذي المرة الاولى التي تقومين بها بصبغ الشعر بنفسك .

2 تاكدي بان شعرك بحالة صحية جيدة، فقبل البدء بعملية الصبغ، عليك ان تقومي بوضع حمامات زيت و كريمات على شعرك مدة اسبوع، بعدين قومي بصبغه، كي يحافظ على حيويته.

3 اختاري لون صبغة مناسب للون بشرتك و لعمرك، كي يعطي مظهرا انيقا و جذابا.

4 لا يجوز ان تصبغي شعرك بعد فترة قصيرة من استخدامك للحناء، بل يجب انتظار وقت طويل الى ان تزول اثار الحناء بعدين يتم استعمال الصبغة.

5 لا يمكنك استعمال صبغة ربما جهزت قبل ايام، فيجب ان تقومي باعداد الخليط بعدها القيام بعملية الصبغ فورا، و التقييد بالفترة الزمنية المحددة على علبة الصبغة لابقاء الصبغة على شعرك، كي لا يتضرر.

6 استعملى صبغة ذو نوعية جيدة و لا تستخدمي صباغات غير معروفة او رخيصة لانه ممكن ان تحتوي على مكونات ضارة و غير ملائمة للشعر. استخدمي ادوات الصبغة مثل الوعاء، و الفرشاة، و المشط و القفازات.

7 لا ينصح باستعمال الصبغة للنساء الحوامل و اذا كان من الضروري يمكنك استعمال الصبغات الخالية من الامونيا

8 احترسى من اللون الموجود على علبة صبغة الشعر

عند صبغ الشعرعادة ما تكون درجة اللون الموجودة على العلبة غير حقيقية بمعنى احدث ليس ذلك هو اللون الذي ستحصلين عليه و انما نتيجة اللون ستكون على حسب لون شعرك الحالى و يصبح هذا موضح على كتاوجات الصبغة المختلفة

 

  • درجات صبغه باليت
  • الوان الصبغات
  • درجات الصبغات

8٬945 views