روابط تحميل روايات سعوديه

وصرتي ب العشرين…طويلة و فاتنة و تغرين

احساس عنيف يسكنني..

رقص على حافة …”الموت”..

اما النجاة….او النجاة..

كلاهما لايعني لي شيئا..

رغبه بالبكاء الصاخب …

تجتاحني..

حالة من الهدوء العاصف ..

امر بهاا..

دموع حزن ضاحكه…

احلام “ورديه”..سوداء..

لا احد سواه يسكنهاا..

يسكن الظلام..!

مصير مجهول..

نهاية بيضاء حتى السواد

تنتظرناا..!

احبه..رغما عنه

احبه..!

ب قلم:عاد انا الي احبك..

][..ماقبل الدايه..][

امطار شتويه…وضباب

فيروز…وقهوه

شارع خالي الا من…”العشاق”

جوري ذابل

ودموع مليئه ب الكحل..

×هدوء مزعج×

اشعر ب النار تاكلني رغم برودة اطرافي

بت اكره ملامحه الشرقيه…

وابتسامته…..نظراته المتطفلة “علي”..

اكره فيروز حياليا لانها تبكيني..!

بجو لندن الضبابي..نزلت من سيارتها السوداء..

ب معطفهاا الاحمر..

اليوم احدث يوم بلندن..وش يمكن اسوي فيه اليوم؟..

ذهبت ل احد المناطق النائيه..ب التحديد ل محل..ال”كوفي”….

مكان حلو الواحد يروق فيه..ويشم هوا

و رقان؟؟.كيف يجي ل و حد معثرة المشاعر..ومحطمه..

ممكن تحتاج لل العزله ب معنى اصح..

لا!…

ممكن مو انا من يحتاج العزله..”اه”..من يحتاج الاخر؟..

انا؟؟….ام هي؟..!

اين احلامي الورديه………لا

ليست و رديه….بل رماديه..

موجه من الكلام الجارج..ب تعبير ادق..قاتل..

كيف لا..وهو ملك ل غيري..

جالسه على كرسي انيق و ”مهترء”..تتبع ظلال السيارات ب عينها

اللامعه ب الدموع…وابتساامة احباط على محياهاا..

الضجيج يملاء المكان..خارجا..”نوعا ما ”..

صوت حفيف الشجر..وسقوط اوراقه..

على الارض..معلننا دخول خريف جديد..

اصوات رنانه..ضجيج..جميعها تصدح باذني..

-your coffe miss

نظرت لل العامل الي كان ما د القهوه..نست انها طلبت..

تحاول تنساا بس..كل شي يدفعها لل الشوق بدون ما تدري..تتذكر كل شي بدال نسياانه..

اخذت القهوه منه..بعد شكره..

نظرة ل قهوتها السودااء…قهوه مره..اللي كانت تتلذذ فيها..وادمنت عليهاا..

مثل ما كانت مدمنة حبه..وتتلذذ ب المها معه..!

غريبة اطوار؟؟..

ربما..!

Share

القصيم غير متصل رد مع اقتباس

قديم 08-10-18, 03:10 PM #2

القصيم

: عضو نشيط :

الصورة الرمزية القصيم

تاريخ التسجيل: Sep 2008

الدولة: السعودية

المشاركات: 523

Rep Power: 319

القصيم ملك التقييمالقصيم ملك التقييمالقصيم ملك التقييمالقصيم ملك التقييمالقصيم ملك التقييمالقصيم ملك التقييمالقصيم ملك التقييمالقصيم ملك التقييمالقصيم ملك التقييمالقصيم ملك التقييمالقصيم ملك التقييم

افتراضي

×..الفصل الاول..×

>..:..الجزء الاول..:..<

لف ب نظره بارجاء المطار…تذكر يوم قبل 15 سنه يوم كان راجع مع زوجته..والحزن كان مخيم على الكل..مو قادر يستوعب انو مشاعل بنته الوحيده و لا رااح يقدر يجيب غيرهاا..

تذكر يوم عرف ان زوجته الي عااش معها حيااة حلوه..زوجته حبيبته بها مرض السرطاان..في الرحم..واظطورا يستاصلونه..

حاول يعالجها..سفرها..واخر محطه كانت لندن..بس قدر الله و ما شاء فعل..

“ااه”

اطلقها و مشي ل بنته..خلااص..الله يرحمك يا”وسميه” و يسكنك جنااته..

– خلصتي؟؟

ناظرته بنته من و را نظارتهاا..وكانت تدور اي شي بالمحلات الموجوده بالمطار..وابتسمت ل ابوها:ابشرك..!

ابوها:اوكي نمشي..

تستهبل:اووكي مستر بندر!

ابتسم بندر على بنته..:يلله ياميشوو

مشاعل:لا؟..يعني انا مو مس و لا مدام..ولاشي؟؟

بندر:توك صغيره

مشاعل:عمري 20 و صغيره؟؟

بندر لو تكبرين و تكبرين و تكبرين..بتضلين ب عيني صغيره..

مشاعل قامت تسوي دوائر ب رجولها..يقالها مستحيه:يعني..ذا..وشسمه..انا صغيرونه

بندر:ههههههههههههه…احلا ضغيرونه بعد

مشاعل:وه بس فديتك

مشوا و اخذوا لهم تاكسي

مشاعل مستغربه:وين مجودي؟

بندر:انا ب افهم..انتي ليه تسمينه مجودي و مجود..ولا ما جد…هذا عمك

مشاعل:عمي..صح..بس توه صغير..

بندر:ابو 28 صغير؟

  • اكرهك وانت نصيبي كامله تحميل
  • روابط تحميل روايات سعوديه رومانسيه

508 views