2:06 مساءً الخميس 22 نوفمبر، 2018

روايات غرام زواج


روايه [ زواج على الورق ] …
روايه رومانسية .

.

جريئة .

.

حزينه .

.
اتمنى من كل قلبي تنااال رضا الكل …
البارت الاول .

.
كانت جالسه في غرفتها تتصفح على النت و اخر جديد في الموضه …
دق .

.

دق .

.

دق .

.
دق الباب بهدوء و بدقه مميزه عرفتها شجون …
شجون



تفضل .

.
دخل بهيبته عليها وسلم .

.
……



سلام .

.
شجون



و عليكم السلام .

.
……



اخبارك .

.
شجون و هي عارفه انو وراه شي بعد هالترحيب



تمام .

.

اسال عنك .

.
……



سالت عنك العافيه … قومي ابوي يبيك .

.
قلبها نغزها



شيبي ابوي فيني

؟..
…… بابتسامه



مدري .

.

روحي و شوفي شيبي .

.
فزت من مكانها تبي تعرف شيبي منها ابوها
دق .

.

دق .

.

دق .

.
دقت الباب بهدوء و نعومه …
………:

ادخل
دخلت على ابوها بهدوء و خوف من اللي بيقوله لها …
شجون



هلا يبه .

.

اخبارك

؟…
……:

الحمد لله .

.

جلسي
جلست شجون بتوتر و خوف



هاا ابو بدر قال لي بدوووور تبيني .

.

اااامر ….
ابو بدر



ما يااامر عليك عدوو .

.

بس حتريني دقايق و راجع …
شجون



طيب .

.

خذ راحتك …
طلع ابو بدر من مكتبه الخاص و راح ينادي زوجته و رجع معاها ….
شجون



سم يبه …
ابو بدر



سم الله عدوينك .

.

راح اعطيك من الااااخر .

.

و انتي فكري .

.

طيب .

.
شجون



طيب …
ام بدر



يمه شجون انتي كبررتي و صرتي مرررره و كاملة و الكامل وجهه .

.

و الكل يتمناك ….
كمل ابو بدر



جا لي اليوم صاحبي ابو راكان و خطبك لولده راكان وانا سالت عنه و الولد ما ينرد بس انا قلت لهم لازم اخذ رااااي البنت ….
شجون بصدمه



خطبوني

!!….
ابو بدر مستغرب من رده فعلها



ايوه … جاااو خطبوك لولدهم راكان ….
ام بدر



شرايك انتي

؟؟….
شجون بجديه



لا طبعا ….
ابو بدر



ليه

؟؟…
شجون



انا ما افكر بالزواج هالحين …..
ابو بدر

و ليش رافضه فكرة الزواج

؟؟…..
شجون



يبه يعني راح تغصبني على شي ماا ااابيه

؟….
ابو بدر



اذا انتي ما تعرفي مصلحتك … ايوه
شجون غرقت عينها من الدموع



يعني راح تزوجني غصب

؟!!!…
ابو بدر



يا بنتي انتي ما تعرفي مصلحتك مثلي انا … انا اخاف عليك … و بعدين ترى الولد ما ينرد….
شجون



عن اذنك يبه … “وقفت بتطلع ”
ابو بدر



فكري .



و استخيري و ان شاء الله خير …
طلعت من المكتب ركض لغرفتها .

.

قفلت الباب تبكي …
راحت لدرج الكوميدينه و طلعت الالبوم الفوشي الهادي و فتحته و سحبت منه صورة و هو يضحك و صورة مبتسم من قلب و صورة زعلان منها وووو … علاا صوت شهقاتها و هي تذكره كيف يحبها و تحبه موووت..
سوووووووووري قطعت عليكم بس حبيت اعرف عائلة ابو بدر …

ابو بدر



رجل اعمال ناجح .

.

عصبي شوي ,

,

يحب عياله و ما يرفض لهم طلب ,

,

جدي احياانا معروف في السوق عمره 45 سنه …

ام بدر



سيده مجتمع تفرض على الكل يحترمها..

تحب عيالها حنونه عليهم بالذات شجون لانها مثلهاا تقريبا .

.

عمرها 39 سنه

بدر



جسمه رياضي عينه بني فااااتح خشمه سيف شعره اشقر طبيعي روووعه..

عصبي شوي .

.

باااارد مووووت .

.

عمره 25 سنه …

شجون



عينها وااااسعه عسليه ،

،

فمها صغير توتي جسمها متناسق ،

،

طويله شوي .

.

خشمها سله سيف شعرها اسسود نااااااعم و طوييييل لحد ساقها ،

،

جديه شوي لانها دكتوره اطفال .

.

تحب البزارين .

.عمرها 23 سنه …

يزيد



جسمه رياضي شوي عينه بني على نيلي فاتح رووووعه و خشمه سيف عمره 19 سنه …

مي



و ما ادراك ما مي اااااخر العنقود .

.

دلووووعه مووووت .

.

عينها بني غاااامق … شعرها بوي .

.

خشمها سيف .

.

تمووووووووووت على اختها شجون .

.

و هي قدوتها في الحياة .

.

لان شجون منطقيه احيانا .

.

و هذا اللي يعجب مي فيها .

.

عمرها .

.

16 سنه …

نرج على للبارت …

دق عليها الباب اكثر من مررره .

.

لكن ” لا حياة لمن تنادي ” ماا ترد و المشكلة يسمع صت شهقاتها .

.

خاف عليها .

.

قرر يكسر الباب و يدخل .

.
رماا جسمه كله على الباب اكثر من مره لكن بدون فاااااااايده ما تحرك الباب من مكانه .

.

بعد ساعة من محاولاته في اقناعها تفتح الباب … فتحت له الباب و عينها منفخه من البكي و خاانقتها العبره .

.

و وجهها احمر من الصراخ .

.

مسح على شعرها و دخل الغرفه .

.

قعد على السرير و قعدها معاه .

.

بدر



ليه مكبره الموضوع كثير

؟؟!!…
شجون



انا ما كبرت الموضوع و لا شي ب..س ” رجعت تبكي ” انا مااابي اتزوج اهئ اهئ .

.

ايش اعمل يا بدر .

.

بابا بيزوجني غصب .

.
بدر



هوا قال كذا

؟؟!!…
شجون



مب بشكل مباشر .

.

  • رواية زواج على الورق غرام
562 views

روايات غرام زواج