10:33 صباحًا الإثنين 27 مايو، 2019

رواية اميرة الثلج

صور رواية اميرة الثلج

-اميره الجليد
………صور رواية اميرة الثلج………
كان جيانى فيريللى يشعر بالاضطراب.
ليلاسانة شهر ايار الحار و هو مقيد في حفل مولد طفل ستيفانو لوشيسى منذ ما بدا له الابديه .

 

ليلاس
عفوا لايمكن عرض الرابط الا بعد التسجيل
كانت الغرفه مكتظه و الاصوات مرتفعه ,ولو فكر احدهم في جلب طفل اخر بعد يعلم ما سيكون رد فعل هذا الرجل الذى ليلاستصل ابتسامتة الى ما وراء اذنيه.
بدا و كان ستيفانو تزوج من قبيله شديده الخصوبه ,وكان هذا لا يكفى فقد ظهر منذ ساعة توماسو ما سو ما سينى ,اقدم اصدقاء جيانى مع زوجتة او زوجتة الحامل.ليلاس
عفوا لايمكن عرض الرابط الا بعد التسجيل
قال جيانى في سرة و هو يصافح صديقة و يقبل زوجتة متلفظا بارق عبارات ليلاسالترحيب و احرها
انت ايضا تومى

 

.ليلاس
الشقراء المثيره ذات الساقين الطويلتين كانت مصدر الالهاء الوحيد لجيانى ليلاس,لكنها بدت فظه مع توجة انظار الموجودين كلهم اليها .

 

ليلاس

نظر الى ساعتة متنهدا,بضع دقائق فقط تفصلة عن الانسحاب بشكل لائق ,وحتى ليلاسانقضاء تلك الدقائق المعدوده سيظل يبتسم و يطلق المجاملات و يتساءل عن السبب الذى دفع بستيفانو للعبليس دور الزوج و حسب بل الاب ايضا.ليلاس
عفوا لايمكن عرض الرابط الا بعد التسجيل
لم يكن لدي جيانى شيء ضد الزواج او الاطفال ,اذ يفترض به يوما ما ان يستقر و يتزوج ,لكن ليس الان ,لايزال الوقت مبكرا جداليلاسللقيام بهذه الخطوه ,بدا كل من ستيفانو و توماسو سعيدين جدا ,لكن ذلك لم يمنعة من التساؤل عما يدفع رجلين عاقلين للتخلى عن حريتهما و هما في الثلاثين من العمر .

 

ليلاس
عفوا لايمكن عرض الرابط الا بعد التسجيل
هل كان ذلك مقدرا لهما ,اهو القدر؟.
لقد كبر هو و تومى و ستيفانو معا في شوارع ما نهاتان ,لم تعد طرقهم تتقاطع لكنهم كانوا معا في اللحظات
المهمه .

 

ليلاس
من الواضح ان الاطفال من المور المهمه .

 

ليلاس
توجة جيانى الى الشرفه الواسعه حيث يستطيع ان ياخذ نفسا عميقا منعشا,يفكر ان كان يرغب حقا في رؤية ليندا الليلة.
ربما كان يجب ان يتبع حدسة و لايحضر الحفلة,لقد اغرتة فكرة ارسال هديه من ليلاستيفانى يررفقها باعتذار لعدم تمكنة من الحضور شخصيا ……لكن كيف يمكن ان يفعل ذلك,كيف يمكن ان يعتذر عن حضور احتفال ابن ستيفانو ,لقد فوت الزفاف بسبب سوء الطقس ,لذا حضر شخصيا في النهاية.ليلاس
عفوا لايمكن عرض الرابط الا بعد التسجيل
الشقراء صاحبه الساقين الطويلتين كانت حاضره شخصيا ايضا ,قطب جيانى جبينة حسنا لم يكن لدية ما يفكر به,وقد تركت السيده انطباعا سيئا ,وبما انه لم يكن لدية ما يفعلة عاد يفكر فيها تلقائيا.
مهما حاول ابعاد تفكيرة عنها لم يتمكن ليلاساخذ جيانى ينظر في ارجاء الغرفه الجلوس لوشيسى الواسعه فراها تتحدث بحماسه الى زوجه توماسو و كانهما صديقان قديمان,ابتسمت و لامست ذراع كارين و ضحكت لها في حين لم تتمكن من ان تبتسم ابتسامه صغيرة له .

 

ليلاس
عفوا لايمكن عرض الرابط الا بعد التسجيل
هذا لايعني انه يهتم للامر فهي ليست نوعة المفضل .

 

على اي حال يفضا ان تكون امراتة قصيرة القامه ذات شعر ليلاسغامق اللون مفعمه بالانوثة,وليندا تستوفى تلك الشروط كما انها ممتلئه في حين ان الشقراء نحيله كالقصبه كانت ليندا تبتسم حين ينظر اليها رجل ما ,اما الشقراء فلا كانت توزع البسمات بشح البخلاء .

 

ليلاس

  • رواية اميرة الثلج
  • رواية عبير اميرة الثلج
255 views

رواية اميرة الثلج