7:38 صباحًا الثلاثاء 26 مارس، 2019

رواية بنات العم كاملة

بالصور رواية بنات العم كاملة 20160908 3390

 

البارت الاول
ثلاث اخوان يشتغلون في شركه بيع اراضى *اسمائهم**
عائله منصورعمره 48اكبر اخوانه و زوجته اسمها مياده عمرها43
زايد عمره 25دكتور في المستشفي هو و سيم ابيض شعره خفيف و جسم عدل لامتين و لاضعيف
عبد الله عمره 23يدرس في الجامعه و هو اسمر و عايدى شهره كثيف**
فاطمه عمرها19تدرس في الجامعه تشبه زايد بس شعرها قصير على الكتف و بنى و جميله و دبدوبه
عائله راشد عمره 45وزوجته هند عمرها40
رائد عمره 22يدرس في الجامعه و هو اسمروجميل طويل ضعيف**
حنان عمرها19كبر فاطمه تدرس معاها في الجامعه رشيقه و طويله *وجميله بيضاء**
عائله محسن عمره 44وزوجته سلمي عمرها 40**
مريم عمرها 20تدرس في كليه الطب و هى عايديه و بيضاء و رشيقه و شعرها ناعم و نص الظهر
دلال عمرها 19كبر حنان وفاطمه تدرس معاهم و هى بشرتهاحلوه و دبدوبه و طويله و شعرها طويل
*فى بيت منصور الصباح الساعه 6
جات الام تجلس فاطمة:يالله قومى بسج نوم
فاطمه: ان شاء الله بقوم ‘قامت بدلت ملابسها و نزلت على الفطور**
صباح الخير
الكل صباح النور
نزل زايد:صباح الخير يمه تامرين شئ
الام لا تعال افطر
زايد: لازم الحين اروح عندى حاله حرجه تاخرت
فاطمه:وصلنى على طريق ما في احد يوديني**
زايد:انا متاخر ما اقدر اوصلك روحى مع بنات عمي**
فاطمه:بنات عمى محاضرتهم 9
زايد:بسرعه يالله
في الجامعه بنات
وصلت فاطمه الجامعه و مقابلتهاحنان
فاطمه حنان مومحاضرتك الساعه9
حنان:قدموها من الى جابج
فاطمه:زايد**
حنان:صحيح هو اي مستشفي يشتغل**
فاطمه: في مستشفي الملك فيصل التخصصى ,,يالله تاخرنا**
*كليه الطب
جلسوا في الكافتيريا مريم و صديقتها هناء
مريم تفكرقاطعتها هناء:مريم**
مريم:هلا
هناء:وين رحتي
مريم:معاك
هناء:مؤ و ياى فكرك بعدى و شتفكرين فيه
مريم:انا افكر بشخص
هناء:من**
مريم: بولد عمى الا هو دكتور**
هناء:ايه عرفته ليش تحبينه
مريم بصراحه اي اخلاق و جمال تصدقين احس اغار عليه
يشتغل في المستشفي اخاف يعجب بوحده
هناء:ليش ما صارحتي
مريم:وش اصارح فيه
هناء:بحبه لج
مريم مجنونه انتى ..ابى طريق الفت نظره لى و لا يطالع بنات الاانا تصدقين اتمنى اذا اطبق
في مستشفي الى يشتغل فيه
هناء:بهالدرجه ياخذ العقل
مريم:بالمره يخقق
جامعه الاولاد
رائد:اوف زهقت ابى اطلع من الجامعة
عبد الله:وابقي لك شئ اصبر
طارق:صبرت كل هال سنين الان تفكر تطلع**
رائد:بشتغل في شركه ابوي
عبد الله:عمى ما بيرضي انك تطلع علشان تشتغل في شركته اصبر و الله تندم اذا بتطلع
رائد:اصبر و ش الوراي
طارق عن اذنكم شباب بروح المحاضرة
*فى بيت محسن
رجعوا البنات و تغدوا و صعدوا يذاكرون
دق جوال دلال حنان يتصل بك ردت:هلا حنون
حنان:هلا دلول تعالوا في بيت عمى منصورنجتمع انا و فطوم قولى لمريم
دلال:ان شاء الله سكرت مريوم حنان تقول نروح لبيت عمى منصور**
مريم ابتسمت:اوكى خلاص خلصت مذاكرة
حنان:وانا بعد
في بيت منصور**
فطوم تتكشخ دخل عبد الله:اوه شالكشخه فطيم اكيد هنادى بتجي
فاطمه:لا بنات عمى بيجون اوه ذكرتنى بالرتب البوم اوريهم الصور الى في دبي
عبد الله:لايكون تورينهم صورى اخاف يصبونى عين
فاطمه بااستهزاء:اسم الله عليك الحين ما يعرفونك يالله بروح عندى اشغال روح للرائد
عبد الله:يالله بمشي**
فاطمه:اوه باقى الصور عند امى بروح اجيبهم
*فى بيت راشد
البست حنان تكلم دلال:يالله بجيكم انا تجهزوا راحت الصاله يمه تبين شئ
الام:لا
الاب:لاتتاخرين الساعه9الا انتى في بيت ان شاء الله**
*بيت منصور جاوا البنات جلسوا**
دخل زايد التفت على حنان قال:سلام عليكم
البنات:وعليكم السلام..حست مريم انه يطالع في حنان انقهرت**
مشي زايد
دلال:مبين عليه التعب**
حنان:الله يساعده تغير هو صار احلى
مريم:،،وهيه منقهره ”هو من زمان حلو**
البنات:ضحكوا
مريم:شفيكم تضحكون
فاطمه:لا نمزح مريوم لاتزعلين ادرى ان اخوى من زمان حلو
طالعوا الصور الباقى يجنن
*زايد و هو فيالغرفه
جالس يفكر في حنان و يتخيلها يقول في نفسه:اه يازمن سبحان المغير
من يصدق حنان كبرت الان في الجامعة
في بيت محسن
على العشا محسن:البنات متى يجون
سلمى:قلت لهم 9
محسن:العشاء موحلو بدونهم
سلمى:اى لازم تبى الاذيه هههه
محسن ههه شخبار مريم في للدراسه
سلمى:الحمد الله احسن من قبل ..السنه فيه تطبيق
محسن:الحمد الله**
جاوا البنات سلام
و مريم شاردالذهن
الام و الاب:وعليكم السلام**
سلمى:جيتوا مبكر
دلال:لانه بكره دوام ..شفنا صورهم الى في دبى و او يجننون يبه خلنا في الاجازه نروح
محسن:ان شاء الله على الماديه
سلمى:مريم شفيك من دخلتى مؤ على بعضك
مريم:لا ما فينى شئ فينى النوم يالله تصبحون على خير
دلال:يالله تصبحون على خير
*فى بيت راشد
حنان في غرفتها تفكر تتخيل زايدمن يدخل الصاله عليهم و تقول في نفسها:
يالله متى يتحقق امنيتى و اتزوج زايد و اقول لربعى انه زوجى دكتور**
اكيد بيختارنى من بد بنات عمى و اول من دخل لفتت انتباه يطالعنى *
يدق الجوال ”نونو”تتصل بك ردت هلا نونية
نوف:هلا حنون غريبه جالسه توقعتك نايمه
حنان:شلون تبينى انام و عقلى طاير
نوف:ليش و ش صار
حنان:وش لقفج بلالقافه**
نوف:حنان ليكون انخطبتي
حنان:ان شاء الله ..الى في بالي
نوف:من الى في بالك
حنان:بعدين اقول لك
نوف:مافى الاقولي
حنان:فى الجامعه بقول لج بنام يالله باى و سكرت
في بيت منصور**
فاطمه في المطبخ جاء زايد:فطوم من بيوديك بكره الجامعة
فاطمه:بخلى عبد الله
زايد:احد معاك او الحالك
فاطمه:معاى دلال و حنان بكره نفس محاضرتي
زايد:قلت شان اوديك لانه عبد الله محاضرته الساعه 11وانتي9
فاطمه:اوكى عادى مشكور زايد
زايد:العفو ..متي تنامين الحين11
فاطمه:الحين بروح خلصت شغلى ..بنام تصبح على خير
زايد:وانت من اهله

  • روايه بنات العم
447 views

رواية بنات العم كاملة