1:23 مساءً السبت 23 مارس، 2019

رواية عبير بطلتها ميج

بالصور رواية عبير بطلتها ميج 20160908 549

روايات عبير ، هى سلسله متخصصه في اصدار الروايات الرومانسيه العالميه المترجمه الى العربية  ، و قد اشتهرت منذ عقود و ما زالت الى الان لديها اقبال كبير من قبل الشباب و الشابات ، فهى روايات ذات طابع رومانسى و هذا النوع من الادب يفضله الكثير من الفئه العمريه الشابه ، و نظرا لهذا الاقبال الشديد على تلك الروايات فقد وضعنا لاعزائنا القراء من محبى روايات عبير قائمه من افضل روايات هذه السلسله الجميله .

افضل روايات عبير -

1. غضب العاشق روايه من تاليف الكاتبه اليزابيث جراهام ، تدور احداث الروايه حول رجل مكسيكى ثرى يقع في حب احدي عارضات الازياء المشهوره و لكنه يكتشف بانها مخطوبه ، و يحاول التقرب منها الى ان يلتقيا في ظروف انتهازيه و يحاول خطيبها ان يخلصها من يد الرجل الذى طالما حاصرها لينال منها .

2. سيد الرعاه روايه من تاليف الكاتبه ما رغريت روم ، تدور احداث الروايه حول فتاه فقيره تعيش حياه بائسه بسبب الانهيار الاقتصادى التى تعيش به الى ان تتزوج من شخص هو سيد الرعاه الثرى الذى ينقذها من الفقر و الضياع الذى كاد ان يلحق بها هى و اختها و لكن هذا الشخص الثرى لا يحبها فتفضل العيش بالفقر بدلا من العيش بثراء مع شخص لا يحبها .

3. هروب من الهاويه روايه من تاليف بيتى جوردن ، تدور احداثها حول فتاه تعرضت لصدمه عاطفيه جعلتها يائسه و تكره الرجال ، الى ان تتزوج برئيسها في العمل الذى كان يحبها و يعاملها بلطف فتصبح في صراع ما بين الانصياع لمشاعرها الجديده اتجاه زوجها و جرحها الذى ما زال ينزف جراء حبها القديم .

4. خطوات نحو اللهب روايه من تاليف نيرينا هيليارد ، تدور احداثها حول فتاه تذهب الى استراليا مع جدها لتكمل دراستها و تلتقى بشاب و سيم يحاول ان يغير مبادئها التى تربت عليها بتقرر عدم اللقاء به و تذهب للعمل كمدرسه للاطفال في منزل شخص ثرى يعيش وحيدا حياه تعيسه بسبب توشها في و جهه و تركته خطيبته بسبب هذا التشوه فيصبح كارها للنساء و لا يثق بهم و لكنه سرعان ما يتعلق بالمدرسه و تتوالي الاحداث لمعرفه ما ان سيستمر هذا الحب ام لا .

5. ما ساه عاشق روايه من تاليف الكاتبه جينى كومبز ، نشرت لاول مره في عام 1999 ، تدور احداثها حول شاب تعرضت عائلته لحادثه و هو في سن الخامسه عشر فتوفي و الده و اخوه و بقى وحيدا مع و الدته الى ان توفت هى الاخري ، فاصبح مصابا بعقده نفسيه جراء هذه الظروف القاسيه ، فيقرر الهروب دائما من ذكرياته الاليمه بالسفر و الترحال باستمرار الى ان يلتقى بفتاه و يقع في حبها و لكن طموحاته تتعارض مع طموحاتها لانها تكره السفر و تحب الاستقرار و هو يحب السفر دائما و تتوالي الاحداث لمعرفه ما اذا كانا سيتغلباه على هذه المفارقات بينهما .

6. معاناه روايه من تاليف لينى كولنس ، تدور احداث الروايه عن امرأة عاشت قصه حب فاشله و اصبحت لا تثق باحد و ذهبت للعيش خارج مدينتها في مستشفي لتستطيع ان تنسي الماضى و تتعرف على شاب و سيم و لكنها تحاول الابتعاد عنه لانها لا تثق بالرجال و خاصه ان الشاب له العديد من العلاقات .

7. قريبا يا ملاكى روايه من تاليف ان هامبسون ، تدور احداثها حول شابه تدعي لين ، تذهب في رحله الى ايرلندا لتبتعتد عن ضغوطات العمل بين جمال الطبيعه من جبال و بحيرات ،تتعرض سيارتها للعطل بالقرب من مخيم للغجر و اصبح يطاردها غجرى متشرد و اجبرها على الزواج منه بالعادات الغجريه ، الا انها تقع في غرامه بعد معاناه طويله .

8. الوجه الاخر للذئب روايه من تاليف ما رى و يبرلى ، نشرت لاول مره في عام 1982 ، تدور احداث الروايه عن شابه تدعي جين كانت تعيش مع خالتها دورثى التى اخبرتها بان و الدها تركها و هى في عمر الثانيه عشر دون رجعه ، و لكنها عرفت بان ما اخبرتها به خالتها عار عن الصحه تماما فكان و الدها يرسل لها الرسائل و لكن لن تصلها ايه واحده منها الا انها و قعت بين ايديها اخر رساله كتبها و التى دعي بها ابنته لزيارته حيث يقطن في جزيره سارامنكا .

9. دميه و راء القضبان روايه من تاليف فيوليت وينسيبر تدور احداث الروايه حول رجل يونانى ثرى يدعي هراكليون مفراكيس ، كان رجلا مسيطرا بفضل نفوذه و نقوده على الاخرين ، و عندما كان موعد زفافه على احدي الفتيات فوجئ انه تزوج بابنه عم الفتاه و تدعي فنى التى كانت تحلم بان ترتبط به و تحقق حلمها .

10. السجينه روايه من تاليف جانيت ديلى ، تدور احداث الروايه حول فتاه ثريه تدعي سامنتا ، تعمل في مجال الصحافه ، و كانت تعتبر ثروتها لعنه على حياتها حيث تسببت في الكثير من المشاكل بسبب هذه الثروه ، الى ان خطفها رجلا في جزيره صغير فوقعت بينهما قصه حب و حاول حمايتها من الاشرار .

772 views
رواية عبير بطلتها ميج