يوم الأربعاء 12:10 صباحًا 18 سبتمبر 2019



رواية غرام مكتوب ف حياتي

صور رواية غرام مكتوب ف حياتي

(عندما ننصدم بواقع خارج عن اردتنا و نرضي و نستسلم له و نعيش ايامة سواء نريدها

اولانريدها,,وفجاءة نصطدم بواقع اخر و ننقاد له و نعيش الامة و جرحة و مرة و من ميين؟؟؟

من اقرب الناس لك)

مانهاية هذه الحياة لانعلم هذي مقدمة بسيطة للحياة بطله القصة نوف و هي محورر القصة من اولها الى اخرها و تحكى عنها ,,,

الجزء الاول

؛
؛

 


صحت من نومها توجهت لحمام لاحظت قبل ما تدخل الحمام بنتها ما عليها

غطي رجعت جلست بهدوء عشان ما تحس فيها و تصحي و غطتها تحركت

بنتها و هي تعفس بوجهها دلالة انها انزعجت ابتسمت نوف و رجعت

لذاكرتها لوري تقريبا قبل ثلاث سنوات تقريبا يوم رجعت من المدرس

:يماة يمااة يماااااه

ام فهدوهي بالصاله::هلا نوف تعالى انا هنا

نوف دخلت و باست راس امها:يوة يمة الحمدالله ما نى مصدقة اني خلصت امتحانات ما وراى لامذاكرة و لا شي نفسي انام اسبوعيييييين

ام فهد المهم بشرينى شلون الامتحان قدمتى عدل

نوف::ما شي الحمدالله اهم شي ينجحني

ام فهد::الله يوفقك و كملت اليوم طالعة متاخرة بالعادة هالايام تطلعين بدري
نوف::اية يمة ما مشو الباصات الامتاخر

ام فهد :اجل قومى نجهز الغدا ابوك على و صول و تلقينة ميت من الجوع

نوف بنص عين :اية يمة و انا جاية قبلة و ما فكرتى فينى الله لنا بس
ام فهدوهي تضربها على كتفها:اية الله لك يالله قومى غيرك ملابسك و صحي اخوك معاك

نوف و هي تاشر بيدها:من عيوني الثنتين

وراحت بدلت ملابسها و ومرت غرفه اخوها فتحت الانوار و الستاير و سكرت المكيف و بصوت عالى :فههههد فهود فهيداااان يالله الغدا

فهد انزعج و انقلب على الجهة الثانية :اولا انا مو اصغرعيالك تقولين فهود و ثانيا اطلعى قبل لاتوطي بطنك

نوف تكتفت :اقول قوم بس ما بقي الا عيال المتوسطة و لا و لله بسلاحى المويه

فهد من سمع طارى الموية نقزمن مكانه::لا الله يرحم و الديك الا المويه

نوف::اية هذا الى ينفع معاك و نزلت تحت,,

وصل ابوفهدوبعد ما سلموا عليه و حطوا الغدا و خلصو

قامت نوف :يالله بروح اريح تبين شي منى يمه

قاطعهم ابو فهد::اية اجلسى نوف ابيك شوي

نوف::هلايبه

ابو فهد ناظرزوجتة و ولدة بنظرة يعني اتركونا لحالنا و فعلا افهموها و طلعوا

التفت على بنته::تدرين انك كبرتى ما شاءالله عليك(( نوف كانت تناظرة و تبتسم ما جاء في بالها شي ابدااا)) و صرتى عروس و لازم تتزوجين و من كم يوم اخطبك منى واحد

نوف و هي مبلمه::ايششششش

ابو فهد::خطبك واحد و اخلاقة عالية و رجال ما شاءلله عليه

نوف و هي منزلة راسها::يبة معليش انا

قاطعها هو يقول::يانوف الرجااال ما ينرفض

نوف و ما هي مفكرة توافق :بس يبة انا تونى صغيرة و عمري16وابي اكمل دراستي

ابوفهد باقتناع تام بكلامه::الصغيرة تكبر يانووف و بعدين البنت ما لها الابيت زوجها

نوف::بس يبة هذي حياتي و انا

قاطعها::اسمعى يانوف انا و افقت على الرجال و انا و اثق انه بيسعدك لانى سالت عنه عدل!!!!!

نوف تحس كان موية باردة انصبت عليها:::وافقت!!!!!

ابوفهد::اية و بكرة بيجى يخطبك رسمي تجهزي!

نوف و هي تمسك طرف كم ثوبة بعيون راجية ::ليش يبة افهمنى انا ما بى اتزوج..

ابو فهد بصرامه::خلاص يانوف انتهي الموضوع تبين تفشلينى قدام الرجال و كمل كلامة لاتخافين فيه الخير و انا و اثق فيه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

نوف بخاطرها و عيونها مغرقة دمموع اجل ليش يبة تجى تقولى و انت موافق قالت بستسلام :طيب مين هذا الى متقدم لي؟؟؟؟؟؟؟

ارتبك ابوفهد :هذا من طرف واحد من اصدقاى يعرفة و باس جبهتها و قال الله يوفقك و طلع و ترك و راة بقايا زجاج متكسر

بعد ما طلع و دخلت امها و اخوها عليها قامت حضنت امها و هي تصيح ام فهدوهي خايفة عليها بذات انهاتشوف و جهها شلون متغير :شفيك يانوف؟؟

نوف و دموعها نزلت :يمة قولى لابوى ما بى اتزوج,,

ام فهد بصدمه::تتزوجين؟؟!!

نوف بصوت متقطع من الصياح :اية يمة ابوى يقول انخطبت و هو و افق و انا ما بى تونى صغيرة قوليلة تكفيين يمه؟!!

ام فهد و هي عارفة زوجها ما يغير راية لان في بالة دايما هو الصح::يابنتى ما تدرى يمكن خيرة لك و كل بنت بتتزوج..

نوف و للحين تصيح::بس يمة انا تونى مخلصة اول ثنوى صغيرة يمة ما فكرت بالزواج,,

ام فهد و دها تقدر تغير راية لان بنتها فعلا صغيرة و ما باليد حيله::الله يقدملك الخير يانوف

نوف فقدت الامل و راحت لغرفتها تبكي حياتها الى جاية

 

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فهدهو معصب::يمة نوف ما تبى خلاص مولازم غصب هو((هذا هو الصغير))))

جاء اليوم الثاني وقت الخطبه

ام فهد :هاة نوف جاهزه

نوف و هي مقنعة نفسها يمكن خيرة قالت باستسلام::اية يمة جاهزه..

الاعلى صوت ابوفهديالله نوف تعالى راحت نوف و ري ابوها و بخاطرها ياربى ما حس اني مستحية نفس هالبنات يالله بس الله يعدى اليوم على خير

دخلت و هي منزلة راسها حطت العصير و جلست

الا بصوت كبير::شلونك نوف

نوف و هي خايفة من صوتة و من دون ما تناظره::بخير!!

ابومحد و هي عاجبتة و مبسوط :ارفعى راسك لاتستحين!!

ابوها ارفعية يانوف,,,

نوف بدت ترفع راسها و ياليتها ما رفعتة انصدمت من الى قدامها شخص مغطى و جهة الشيب نوف هنا شعورها تحس ان الدنيا قدامها سوداء و بس

ابو فهدانتبة للصدمه نوف و قال يتدارك الوضع::تقدرين تطلعين

 

!!!!!!!!!!!!!!!!

نوف للحين بصدمتها::_________

ابو فهد بصوت هادي::نوف حبيبتي خلاص اطلعي

استوعبت و طلعت بكل هدوء و لقت امها تنتظرها:::هاة بشرى عجبك ارتحتى له

نوف بصدمة ممزوجة برود::يمة ابوى خلاص ذبحني!!..؟؟؟!!

ام فهدبخوف::نوف شفيك؟؟؟

نوف تحس كانها ثلج من قوه الصدمه::يمة ابوى بزوجنى واحد اكبر منه شايب

ام فهدبصوت مصدوم و كسير::ايش؟؟؟؟؟؟؟؟

قاطعتها نوف و هي تبتسم بحزن::يالله يمة عادي نصيبى لاتضايقين نفسك و طلعت لغرفتها من قوه الصدمة ما نزلت و لادمعه..

وبعد ما طلع من عندهم ابو محمد طلع ابوها لعندها بالغرفة و جلس عندها::هاة نوف شرايك!!!!!!!!!!!!!

نوف برجي :يبة انت شفتة هذا كبير على شايب؟؟؟؟؟

ابو فهد::يابنتى العمر ما يهم الرسول عليه السلام تزوج خديجة و العمرركبير اهم شي الاخلاق يانوف و بسكنك لحالك ما راح يدخلك على حريمة انا شرطت عليه و وافق

نوف بخاطرها بعد مو و حد قالت بامل اخير::يبة افهم على و الله تونى و هو ك قاطعهاابو فهد خلاص يانوف انا اعرف مصلحتك الملكة بكرة و انا متاكد بيسعدك و ختمها الله يوفقك يانوف بحياتك و طلع تركها

نوف هنا حست ان الموضوع خلاص صارجد ما كان منها اي رده فعل الاانها حطت راسها بهدوء على المخدة و سمحت للدموعها تنزل ,,,,,,,,,,,,,,,,

ومرررت الايام و تزوجت نوف ابو محمد

وحملت بداية زواجها و تركت المدرسه

وكانت معامله ابو محمد لها طيبه

ماعمرها اشتكت منه ب شي و ما ختلطت مع زوجاته

ابدااا اما نوف مشاعرها تجاة ابو محمد

احترام فقط لاغيرومشت الايام و الشهور

وتوفي ابو محمد بجلطة و هو خلقة مريض بالقلب
و كانت نتيجة هذا الزواج بنوته

وهذي هي الحين في بيت اهلها ارمله
ما تجاوز عمرها العشرين………………………………….

طلعت من سرحانها و هي تتنهدت الله يسامحك يايبة لو خليتنى اكمل دراستى و بعدين افكرانفضت راسها و تعوذت من ابليس شفينى اناا ليوم و قامت من السرير,,

::اى ظهري طولت و انا قاعدة و دخلت الحمام دقايق الاباب الحمام ينطق::ماما اتحى ما ما

نوف ابتسمت و افتحت الباب و على طول باستها::هلا و الله حبيبتي لامار يالله اغسلك و ننزل تحت

لامار:ماما ابي تلن فلس(ابي كرون فلكس))

نوف و هي تضحك::انتى كبرتى و للحين ما تتكلمين عدل

لبستها و خلصوا و نزلو تحت و افطروا,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

تعريف بعايله نوف
ابو فهد::موظف صارم شوى مع عيالة و كلمتة تمشي لو هو غلطان و علىبالة انه في مصلحتهم ما عندة الانوف و فهد لمشاكل صحية عند ام فهد و مقتنعين و عندة اخو و صارت بينهم مشاكل عشان بيع بيوت و ما بيعها بعد المرحوم بين مؤيد و معارض و فرقت بينهم بنتعرف عليه بيكون لهم دور بالقصه

ام فهد::مالهاراى بعد ابو العيال طيبة حنونة مفرغة كل و قتها لهم

نوف::20سنة شخصيتها طيبة حنووووونة ما تقسي مهما ايش ملامحها عادية اذا ابتسمت تبين ملامحها احلى ابتسامتها مررة حلوة مو طويلة و لاقصيرة جسمها حلوشعرها ناعم لاخر ظهرها ,, اهم شي عندها بنتهاااا

فهد::18سنة الى يشوفة يعطية اكبر طويل عريض ملامحة حادة حنطي
كل شي عندة و لا الدراسة ,,ويكتب شعر,,ويموت بنوف و يحاول يخليها مبسوطة قد ما يقدر

نهاية الجزء الاول ,,بداية بسيطة للقصه

الجزء الثاني,,

التليفون يرن
تررررررن تررررررن
:عليكم السلام
شخبارك خاله
هلا سارة شخبارك انتي
:الحمدالله الابنتك الخايسة و ينها ما تتصل
ام فهد و هي تضحك::لحظة بناديها لك و حيلك فيها
نووووف تعالى سارة تبيك

راحت نوف و خذت السماعة من امها و هي تبتسم::هلااااااوالله صباح الخيرلغاليه
ساره::اقول اسكتى و ربى ما تستحين ليش ما دقين هاه

نوف و هي تضحك::اف كل هذا زعل سامحينى انشغلت انتي ليش غايبة عن الكليه؟؟؟

ساره:كذا ما لى خلق اروح المهم تعالى عندي اليوم؟؟؟

نوف: لاسارة تكفين تعالى انتي عندي؟؟؟

ساره::شوف ا قولها تعالى ترجع تقول انتي تعالى و لله ما عندك سالفه!!

نوف::ولله احس لامار تعبانة ما قدر اجيك؟؟

ساره::خلاص بجيك بس عشان لامار .

 

.

نوف و هي مستعجلة عشان بنتها تبكي :طيب شوفى اذا عند ك افلام جيبى معاك و لاتنسين حركات السهرة معاك عارفتها

ساره::والله حالة عازمتنى و تقول جيبى ما تستحين انتي

نوف::طيب يالله باى و لاتنسين و سكرت بدون ما تسمع ردها

((سارة صديقه نوف و بنت جيرانهم و من يوم هم صغار مع بعض و اسرارهم عند بعض و يمونون على بعض باختصار لو عند نوف اخت سارة اغلى منها))))

ام فهد :توقعى من بيزورنا بكره؟؟؟

نوف بحماس مع امها::مين؟؟

ام فهد::عمك و اهلة ,,,

نوف بفرحة ممزوجة باستغراب::من جد يمة

 

!!!

ام فهد :اية من جد اتكلم ابوك اليوم قبل لايروح للدوام قالى علشان نستعد..

نوف و هي فرحانه::يعني تصالحوا خلاص,,

ام فهد::شكلهم تصالحوا هو قالى انا عازم اخوى يعني هو الى متصل عليه بنفسه,,

نوف::الحمدالله و الله اشتقت لعمي اخر مرة شفتة يوم و لادتى بلامار سحبت نفس و قالت شفتي يمة كيف في ديرة و حدة و لانشوف بعض ما تسوي علينا هالبيوت,,

ام فهد::الحمدالله الى رجعوا لعقلهم,,

الاعلى دخلت فهد هو يقول بصوت عالى صباااااااااااح الخير

نوف تبى تغيضه::اف فهد غايب عن المدرسة الى يخاف نص درجة تطير منه لا لا اكيد الدنيا فيها شي

فهد::لاحول الله الله و اكبر عليك اذكرى الله و التفت على امة يمة شوفى بنتك ناوية على و انا و الله و دى بالجامعة و بنتك عينها ينخاف منها

نوف و هي تضحك::لاتخاف عيني بااااردة و كملت:تدرى بكرة عمي بيجى عندنا؟؟

فهد هو يناظر امه::صحيح يمه؟؟؟؟؟؟

ام فهد::اية انشاءالله بكرة بيجونا ابوك هو الى عازمهم

فهدهو مبسووط:: اخيرااوالله يطقنى قهر اسلم عليهم على الما شي و لا بشهر مرة و بالصدفة اشوفهم و اتحسراذكر ايامنا اول كيف و الحين شلون!!

نوف::لا انشاءالله بكرة بيجون و بنشبع منهم

________________________________________
في بيت ثاني بعد الغدا
اجل وين العيال ما تغدوا معنا؟؟

:ابد رهف على قولتها اربعاء و ما تبى غدا تبى تنام و العيال الباقى نايمين و خالد خبرك في المجله

ابوخالد::والله لو يخلى هالمجلة و يشتغل معى احسن له
ام خالد::خلة على راحتة هو مرتاح,,

ابوخالد و بداخلة الفرحة مو سايعته:المهم اسمعى بكرة بروح لبيت اخوى ابو فهد اتصل على و عزمني……..

ام خالد و هي فرحانه:الله يبشرك بالخير بابوخالد و الله فرحتنى اكيد تراضيتوا

ابو خالد:اية اتصل على اليوم و تعذرلى و انا بعد تعذرت له الحق كلنا غلطانين المفروض ما نخلى الشيطان يلعب بروسنا

ام خالد::الله لايعيدها و يارب يخليكم لبعض و الحمدالله تري الاخوان ما لهم غناه عن بعض

:صدقتى و صخ دنيا فرقتنا و الله شاهد على طول الاربع سنوات الى فاتت و انا قلبي محروق,,
و كمل هو يقوم عشان يرتاح عطى العيال خبر علشان يجون معنا
ام خالد::انشاءالله و لايهمك
________________________________________
في مكان ثاني
تحديدا في المجله
كان جالس على الكرسى و مريح راسة عليه و سارح بتفكيره,,سارح بعيدطالع بري الرياض

وحدودها كل تفكيرة بحايل,, اة ياريم و الله اني مشتاقلك ,,ليتك تدرين في الى بقلبي لك

,,,معقوله ما تدرى اني احبها اذا الكل يدرى امي اخوانى حتى اخوها يدرى معقوله

ماحست ,,شلون يعني ياخالد تبيها تجى تقولك انا احبك ليش وين عايشين حنا,,بس على الاقل

تعطينى اشارة اي شي,,اصلا و ش يعنينى لحايل الا بس علشان المحها لو من بعيد …

ا بتسم يوم تذكر العطلة الصيفية الى راحت,,, كانواطالعين كلهم للمزرعة هو كان مطلع البنات معه

بالسيارة و قتها قالت اختة خالد مر البقالة ,,قلتلها و انا اناظرريم من المراية بمر بس

بشرط؟؟؟قالت,,وشوووو؟؟قلت اذا ريم قالت ابي البقالة مريتها..

التفت على اخوها و قال انت و ش لك باختي بس انا طنشتة و رجعت اناظر ريم هاة ريم تبينها

ريم و هي تسحب الشيلة على عيونهاو بصوت و اطى مسموع قالت انا و ش دخلني

قلت و انا اشق الابتسامه,,دخلك انك شيخه البنااات و جلسوا البنات يحنون عليها

بعدين نطقت اية ابيها,,قلتلها تاااامرين امر الحين امرها

وقتها قالت رهف و ناسة لابغيت شي دقيت على ريم ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

يعني كل هذا و ما تدرى اة ياريم ,,,,

بعدين قرر انا لازم اكلم اهلى بالموضوع و اقولهم اللحين انا مستعد للزواج و متهيئ يعني ابوى ما عندة عذر نفس اول لارجعت البيت بكلم امي تخطبلى ريم ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

تعريف عائلة ابوخالد
ابو خالد::حالتة المادية ممتازة عندة شركة بناء ,,متفاهم مع عيالة يموت برهف بنتة لانها و حيدتة و مدلعها ,,,,
ام خالد::طيبة حنونة على عيالها عندها قدرة تخلى عيالة يشكون لها بدون لاتسالهم,,دائما مبتسمة و متفائله,,
خالد::26سنة ,,يشتغل في مجلة ,,طيب بس مزاجى و اذا حط احد في بالة ما يرحمة فيه حنية ,,طويل اسمرملامحة حلوة و حاده
نايف::21سنة ,,خفيف دم كان يكرة الدراسة و ما كملها اشتغل مع ابوة طولة متوسط ملامحة هادية ,,
نواف::18سنة اخر سنة بالثانوي,,طبق الاصل من نايف بكل شي و متعلق فيه بس الفرق نواف عندة طموح بدراسته,, و دايم مناقر مع اختهم مستلمينها,,
رهف::16سنه..اول ثانوي .

 

.قلبها طيب مرة ,,بيضاء ملامحها طفولية مليانة شوى و هذا الى معقدها مع اخوانها,,,
________________________________________
في مكان ثاني
تحديدا بحايل
نورة بنص عين :اكيد هذا السبب و لا فيه سبب ثاني؟؟؟

ريم::اذا قصدك خالد ارتاحي..

نوره::انتى قلتيها مو انا ……..

ريم::لانى عارفة انك تقصدين خالد بس صدقينى انا عادي عندي هو موعشانة انا كذا مو مرتاحة لهم
نوره::بس هذا كثير الى خطبوك و انتي ترفضين .

 

.

ريم::مارتحت لهم و صدقينى اذا جا الى ارتاح له بوافق على طول

نوره::ليش حرام عليك و خالد تدرين انه يحبك و يبيك؟؟؟؟؟؟؟

ريم::خالد اذا يبينى بيخطبنى صح و لا غلطانة

 

؟

نوره::اية صح بس معروف انه هو يبيك يمكن مفكر انك ما تبينة مو انتي لوح,,,,,,

ريم::وش تبينى اسوى يعني؟؟

نورة ::يعني مثلا اذا سلم عليك مو تردين و تسكتين سلمى عليه اسالية عن اخبارة

 

؟

ريم::تدرين انا مع الكل كذا مو بس هو,,

نوره::طيب اذا خطبك خالد بتوافقين؟؟؟

ريم :اكيد بوافق,,

نورة و هي فاتحة عيونها :وتقولين عادي عندي ما يهمني!!

كيف هذي ما دري؟؟

ريم و هي تضحك::انا اقولك يعني خالد احبة بس كولد خالتي و اذا خطبنى ما راح ارفض لانة ولد خالتي و فوق هذا يحبني

نوره::اسمحيلى يانسة ريم ما فهمت؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ريم:باختصار اذا نصيبى معه باخذة اذا مو معه ما نى ما خذته,,,

نوره::خلاص سكتينى ,,بس و الله على بالى انك ترفضين علشان خالد
ريم::لا ارتاحى خالد شعورى تجاهة عادي ………………………………

تعريف مختصر لعايله ريم
ريم 20 سنة خلصت الثانوي و جلست بالبيت ,,البنت حلوة بمعنى الكلمة درجه ان الحريم عندهم يقولون ياليتها بنت عم عيالنا تفكير قديم يعني على بالهم اذا كانت بنت عمهم بتاخذهم غصب تفكير متخلف ,,نورة اختها اصغر منها بسنتين و عندها اخو اكبر منها امها و ابوها تاركينها على راحتها بخصوص الزواج

فى بيت ابوفهد
الساعة 6
نوف نازلة من الدرج تركض لانها سمعت صوت الجرس
و امها تحاكيها شوى شوى يانوف
نوف و هي مكملة طريقها هذي اكيد سارة بروح افتحلها…
نوف و هي من و ري الباب :ميييييييين؟؟

:افتحى انا ساره,,

نوف و حابة تستهبل عليها::مييين ساره!!!!!!!!!!!

ساره::نوف اخلصى ذبحنى الحر….

نوف و هي تضحك و تفتح الباب شوى الا هي طايره::اف هذا سلامك لو دارية ما فتحت الباب .

 

,

ساره::ادرى عنك منقعتنى ساعة بالحر و تقولين مين سارة بعد..

ضحكت نوف و سحبتها و سلمت عليها و دخلوا البيت و طلعوا فوق بعد ما سلمت سارة على ام فهد,,
________________________________________________ ____________

فى نفس الوقت في بيت ابوخالد,,
دخل خالد البيت بعد ما رجع من بري و شاف امة و ابوة لحالهم ابتسم و سلم عليهم و قال هو يجلس::حلو جالسين لحالكم ابيكم بموضوع؟؟

ابو خالد::خير انشاءالله و ش عندك؟؟

ام خالد مكتفية بالنظر

كمل خالد::لا خير انشاءالله بس بغيت امي تخطبلى

 

؟

ام خالد فرحت من قلبها

ابو خالد::والله صرت رجال و هذي الساعة المباركة الى تتزوج فيها و التفت على ام خالد :دورى له و حدة خلينا نفرح فيه

ام خالدوهي عارفة مين يبي::انشاءالله من بكرة بخطب له بنت جيرا

قاطعها خالدوبعيونة ريم::لا يمة و انا احسبك فاهمتنى

 

؟

ضحكت ام خالد::لا ابشر ياخالد لك من يخطبلك ريم .

 

.

ابو خالد::اجل طلعت انا الى مو فاهم شي؟؟؟؟

خالد::لا محشووم يبة بس ريم بنت خالتي بنت عاقلة و راكزة و ابيها تكون زوجة لي

ابو خالد هو يقوم::خلاص اجل اخطبيها له و ربى يكتب الى فيه الخير يالله انا استاذن معزووم عند واحد,,,,

ام خالد و خالد::الله معك..

خالد هو يقرب من امة و بيدة الجوال::يمة تكفين كلمى خالتي الحين؟؟

ام خالد::الحين عاد خلها بكره؟

خالد يمة تكفين خير البر عاجله؟؟؟

ام خالد::امرى لله كلم على جوال خالتك..

ابتسم خالد و كلم على جوال خالتة :يمة خالتي جوالها مغلق!!!!!

ام خالد::طيب اتصل على البيت و دق خالد بعد سكوت ثوانى خذت الجوال من خالد::هلا و الله شلونك نورة .

 

.والله الحمدالله بخير

اختك ريم شلونها .

 

.
والله الحمدالله بخير
طيب امك قريبة عندك..
لاوالله امي معزومة على زوواج
اها اا خلاص سلمى عليها ,,مع السلامه

خالد بتحطيم كبير::ماحصلتيها

 

؟؟؟

ام خالد::لامعزومة على زواج بكرة انشاءالله بتصل فيها……

خالد::لاحول طيب جوالها ليش مسكر؟؟

ام خالد::اصبر ياخالد الى صبرك المدة الى راحت ما يصبرك لبكره؟؟

خالد::الله يصبرنى لبكرة .

 

!

الا على دخله نواف و نايف::سلام لاحلى امراءة شافتها عيووني

ام خالد::ياحبك للعياره,,

نايف::والله يمة هذا الجد انتي ازين امراءة على اللاطلاق

نواف::يمة كلام نايف صح مية بالمية .

 

.

::سلااااام ما مي

نايف::نواف تمسك هزة ارضى جتنا!!

نواف::يووة السقف بيطيح على راسنا!!!!!!

رهف و هي تسحب نفس::اف الغثي هنا ما وراكم شي تري اليوم اربعاء اطلعوا

خالد::حدكم عاد الارهف لاحد يتكلم عليها

نواف::ماغلطنا هي تسبب هزات ارضية بحجمها

نايف::هذي الحقيقة المرة انتي دددبه

رهف::اقول اسكت من زينك انت و نظارتك انا على الاقل احسن منك>>>>>>وش دخل النظارات ما درى بس هذي رهف

نايف::هههههة عصبت الدبه

رهف و هي تلتفت على امها::يمة شوفيهم مستقوين علشان ابوى موهنا

 

؟؟

ام خالد هو ما سكة ضحكتها على المشهد اليومي::خلاص خلوها و ش تبون تناقرونهامتى تعقلون؟

نايف بمزح :يمة تبينى اعقل زوجينى

 

؟؟

خالد :استح على و جهك انا تونى ما تزوجت

 

؟

نايف::والله مشكلتك يمة شرايك تخطبين لي!!!!!!

ام خالد::ولايهمك نخلص من خالد و نزوجك!

نايف::يالله ياخالد تزوج انت معطل السير علينا!!

ام خالد::ابشركم بكرة بخطب لخالد!!!!!!

كلهم مع بعض ناظروا خالد و ابتسموا

رهف::صدق خالد؟؟؟

خالدبابتسامه::انشاءالله

نايف و نواف هم ينقزون عليه:: مبرووووووك

خالد هو يضحك::اى و خرو عنى حشي مو اوادم

رهف و هي تحاول توخرهم::وخروا عنه باقى انا بعد جهد جهيد و خروا و نطت عليه رهف :مبرررررووووك و ناسة بيجى عرس اخوى و برقص فيه يااي

ام خالد::الله يتمم على خير انشاءالله

نواف :طيب من هي سعيدة الحظ

قاطعتهم رهف::اكيد في غيرها ريم بنت خالتي صح؟؟

خالد هو ياشر بيدة :صح انتي كذااا………………………واستمر الحكى بمناقر العيال مع رهف و في خطبة خالد
_______________________________________
في بيت ابوفهد
في غرفه نوف
:شفتي شلون صحيتها مزعجه…..

ساره::اقول و خرى عنها تعالى لامار

وقامت لامار و هي تفرك عيونها :تاره(ساره))

ساره::اية تارة تعالى و تاخذها و جلست تبوس فيها

نوف::شوى شوى لاتكسرينها و الله كانك فهد اخوي

سارة بمزح::اية فهد اخوك المزيون لو ما هو اصغر منى كان حبيته

نوف::اجل الحمدالله انك اصغرمو عايفة اخوى انا

ساره::اقول احمدى ربك لو انا حبيت اخوك وين بتلقين احلى منى مستحيل

نوف::اية مرة المهم .

 

.تدرين بكرة عمي و اهلة بيجون عندنا

ساره::والله اخيرا طاح الحطب الى بينهم

نوف::الحمدالله طاح بعدين ابتسمت اكيد الحين رهف كبرت اذكرها و هي صغيره

ساره::اية اذكرها رهف تقريبا اصغر منا باربع سنوات صح

نوف::اية تقريبا و الله اشتقت لعمي و اهله………………………………..

________________________________________
في بيت ابوخالد
طلعوا العيال ما بقي الا رهف و امها
رهف::يمة طفشانة خلينا نطلع

 

؟
ام خالد:ولايهمك بكرة انشاءالله بروح لبيت عمك؟؟؟
رهف و هي تفتح عيونها على الاخر::اى عم؟؟؟؟
ام خالد::مين غيرة كله واحد ابوفهد….
رهف و هي مبسوطه::والله يمة من جد تتكلمين بروح لهم
ام خالد::انشاءالله
رهف::تصدقين يمة اسمع البنات يسولفون بنات عمهم و تجينى غصة انا كلها و حدة و ما شوفها,,
ام خالد::انشاءالله تشوفينها بكرة و تستانسين معها
رهف::اية الحين اقدر اسولف معها اول كنت صغيرة مع البزران
ام خالد::وانتى للحين صغيره,,
رهف::لايمة اقصد اول العب مع البزران و هي اكبر منى و بعدين ليش تقولين صغيرة و هي يوم تزوجت كانت كبري
ام خالد::صحيح كبرك بس بعد كانت صغيرة و ابوها ظلمها يوم زوجها و لا لواحد كبير!!!!!!!!!!!
رهف::يعني ما كانت راضيه
ام خالد::ماعتقد الى اعرفة ان عمك الى يسوية هو على بالة صح,,
رهف::طيب بنتها كم عمرها الحين

 


ام خالد::تقريبا 3سنوات,ووابوك يقول انهم ما يقصرون معها اخوان البنت فيهم خيرو كل شهر يعطونهم حقهم و يزرونها باستمرار
رهف::حرام ارملة و هي توها صغيره
ام خالد::لاتقولين حرام هذا نصيبها و هذا شي من الله
رهف:: يمة ابوى شلون يعرف عن اخبار نوف و هو ما يزورهم
ام خالد::يتعمد يصادف فهد ولد عمك و يسالة عن اخبارهم و يطمن عليهم….
رهف::ياحياتي يايبة قلبة منشغل باخوه……………………………………..

فى بيت ابو فهدالساعه
11باليل
والله يبكى الفلم
ساره::يعني انتي لازم تبكين كل بعد فلم
نوف:: لو ما حطوا البطلة تنجن بالاخير حرام كذا
سااره::نوف تري بالاخير فيلم يعني كذب
نوف::انتى ما عندك مشاعر ابد
ساره::اية عندي يالله انا بطلع اخوى جسوم تلقينة ينتظربري تدرين و ش يقولى قبل لاجيك
نوف و هي تضحك::وشو
سارة و هي تلبس عبايتها و تقلدكلام اخوها::اسمعى اذا جيتى تطلعين انا تلقينى بالشارع مو تمشين لحالك ما تحركين الا اذا جيت عندك سامعة ما عندنا بنات يمشون لحالهم باليل و كملت::حركات عيال المتوسط
نوف::والله اخوك هذا نكتة من الحين يسوى كبيير
سارة و هي بتطلع :شفتي كييف يالله مع السلامه
نوف::مع الف سلامه
اليوم الثاني(يوم الخميس))
في بيت ابو خالد بعد الغدا
خالد::يمة متى بتكلمين خالتي؟؟؟؟؟؟؟
ام خالد::اليوم ما قدر اكلمها لان الخميس يكونون مشغولين و انت تدرى كل خميس بحايل يجتمعون كلهم في استراحة من الظهر الى الليل
خالد::يعني شلون بعد بستني لبكره؟؟؟؟
ام خالد::كل تاخيرة فيها خيرة ياولدي,,,اية تري اليوم بنروح لعمك ابوك يقول تحضرون كلكم

خالد::عطتنى خبر رهف اكيد بجى يالله يمة تامرين شي بروح اريح شوي
ام خالد::سلامتك
في بيت ابو فهد
الساعه
6:30
كان كل شي مجهز و مضبط كل شي اوكية بس وين فهد ياخذ القهوة و الشاى للمجلس
هذا انا هنا و ياخذ لامار و يرفعها فووووق هو يضحك فديتها على خالها مزيونه
نوف::فهد تكفي نزلها لاتطيح من يدك
لامار شوى و بتصيح::ماما توفية بتيح(ماما شوفية بطيح)
فهد::هاة نزلتك يالخوافه..وكملت نوف::هذي القهوة و الشاهى خذها للمجلس
خذاها فهد و هو يغنى :من هالعين و من العين……………………….
في هالوقت و صلوا بيت ابوخالد
دخلوا بعد ما سلموا على بعض سلام اخو مشتاق لاخوة كان سلامهم حار شلون ما يكون كذا واخوى اربع سنوات ما دخل بيتي والعيال مو اقل منهم
والله تو ما نور البيت يابوخالد
منور باهلة و شحالك يافهد
والله الحمدالله
ابوخالد::هاة و ش ناوى تدخل بعد الثانوي
فهد::انشاءالله طب
ابوخالد::مشاءالله شد حيلك و جيب النسبه
نايف::لا الة الاالله عندنا دافورين بالعايلة نواف لقيت الى مثلك
نواف::الله و اكبرفهد خذ احتياطك و لا احلم بالجامعه
فهد::ابشر بس قبل لاتروح تعال اعطيك منه اخاف انت بعد تروح فيها
و ضحكوا على سوالفهم و استمروا الحكى بينهم شوى بالشغل و شوى بلاخبار…………………………………….

 

………………………….
في الجهة الثانية عند الحريم
رهف::ياقلبي عليها و الله تجنن شكلى باخذها معنا اليوم…
ام خالد::ماعليك منها بتمل بسرعه
رهف::خليها تجرب

 

!!!!!!!!!
نوف :طيب بس بشرط
رهف صدقت::وشو؟؟
نوف::انا اروح مع بنتي؟
رهف::بس تامرين امر تعالى نامي معى بالغرفه؟؟
ام فهد بمزح::ياسلام بنتى تروح و ري بنتها و انا بعد مع بنتى ….
رهف::خلاص تعالوا حياكم الله الغرفة كلها لكم
نوف::بس انا ضيفة ما قرب بنتى يعني اذا توصخت ملابسها تغيرنها و اذا قامت باليل تقعدين معها لان لامار تقوم باى وقت و تقولى ما بى انام و اجلس معها فانتى لازم تسوين كذا و

قاطعتها رهف::لا لا خلاص الا النوم خليها عندك يارب تخليكم لبعض
ضحكوا على رهف بذات انها صدقت حكيهم بالبدايه
نرجع للرجال
وصل خالد بيت عمة و دخل و بعد سلم على عمة و على فهد
والله ما شي الشغل انا مرتاح فيه
ابو فهد::اهم شي انك تكون مرتاح لان اذا ارتحت في شي خلاص تحبه…
الا على دخلت لامارواقفة عند الباب و مستحية تدخل فهد::تعالى لاماروشفيك

 


ما مدي عطاها الاشارة الاركض عنده,,
ابو خالد::مشاءالله هذي بنت نوف كبرت….
فهد::روحى سلمى على عمي و راحت سلمت عليه و اخذها خالد سلم عليها و جلسها بحضنه::تروحين معنا البيت لامارهناك فيه العاب كثيرة تجين؟
لامار::اية ابي ادى و بس ما ما تلوح(اية ابي اجى بس ما ما تروح)
ضحك خالد::خلاص قولى لامك و تعالى عندنا,,,,,,.
شوى الا على صوت نغمه جوال فهد::هلا نوف..اها طيب استنى شوى و سكر منها
شباب امشو بننطرد شوى البنات بيدخلون يسلمون ,,وفعلا قاموا الشباب و طلعوا,,,,
دقايق الا نوف و رهف دخلوا .

 

.
تقدمت نوف و سلمت على عمها و باست راسة و رهف نفس ال شي و بعد ما سلموا و طلعوا
بس ابو خالد هنا بعد ما شاف نوف ابتسم بداخلة هو يشوفها و لمعت فكرة في راسة و قال لنفسة ليش لا انشاءالله هذا الى بيصير………………………

296 views

رواية غرام مكتوب ف حياتي