6:46 صباحًا الأحد 26 مايو، 2019

رواية غصب تزوجتها

صور رواية غصب تزوجتها

سلام عليكم و رحمه الله و بركاته
انا فاطمه عضوة جديدة هنا بنزل اول روايه لي
ان شالله اذا لقيت تفاعل معى بكمل اذا كان فيه اي انتقادات اتقبلها و دمتم بخير
عائلة سعود
الاب سعود رئيس قبيله قوي بمعنى الكلمه و له هيبه عظيم الكل يخاف منه حنون على ابنائة و نقطه ضعفة هي مشاعل و يدة اليمني محمد عمره” 54 “سنة
الام و ضحي قوية و لها هيبه عند الحريم و شديده على بناتها تحب الخير لهم تتمني اولادها و بناتها يطلعون نفسها نقطه ضعفها حمدان و عمرها ” 52″

~~~~~~
الباريت الاول -
دخلت الغرفه و لقتها دافئه و بناتها كل و حدة نايمه بشكل
………:بنات يلا قوموا ما شبعتوا نوم ما تستحون يلا قوموا
………: هو يمة شفييك تونا نايمين
………: و تردين بعد يا ساره يالله قوموا مين بسوى الفطور بعد و هذا حظك ياوضحىٰ شوفى تربيتك لبناتك بس
……..: طيب يمة حصل خير ما عليك منها خلاص بنقوم
و ضحىٰ هذا الكلام سنع يالله قوموا بسرعه .

 


و طلعت برا الغرفه *
ساره مشاعل و شذا الكلام .

 


مشاعل: حرام عليك تخلينها تصارخ و انتي عارفه انه عندها ضغط هو
ساره طيب طيب خلاص قومى خواتك يالله بروح الحمام ” كرمكم الله ”
مشاعل راحت تقوم خواتها و قاموا كلهم و توضوا و صلو و لبسوا و نزلو يسون الفطور
و ضحىٰ يابو محمد

 


سعود نعم

 

!
و ضحىٰ في شي بخاطرك تاكلة .

 


سعود مشاعل قامت

 


و ضحىٰ اية قامت يابو محمد

 


سعود خلاص قولى لمشاعل و مشاعل تعرف و ش تسوى

 


و ضحىٰ بس يابو مح
قاطع كلامها بنظره حاده لها
و ضحىٰ ما يصير خاطرك الا طيب
و توجهت للمطبخ عند بنات الى جالسين على الارض
و ضحي مشاعل
مشاعل هلا يمه
و ضحى: ابوك يبى فطور من ذوقك يمه
……….: و ليش مشاعل بس
…………: اكيد يا هيا هذي حبيبه ابوها
……..: هو بنات معرفوان مشاعل حبيبه ابونا
و مشاعل تسمع هذا كله و تضحك عليهم ههة ليش حاسدينى ياهيا و اميره و جمانه بسم الله على بس
جمانه على ايش ياحظي
اميره اسكتى بس لا يسمعك احد و يضحك عليك
و امهم تناظروهم و تضحك من جواها و تقول يارب ياحبيبي و فق ذا البنات و عقلهم و زد حبهم لبعض يارب ؛

 

اوص بس و الحين قوموا فزنن يالله .

 


و طلعت المطبخ و بعد عشر دقايق جهز الفطور و طلعوا كل العائلة على سفره
سعود يامحمد .

 


محمد سم يبه
سعود اسمع اليوم بتجى بضاعه ابغاك تحرص عليها ياولدى .

 


محمد ابشر
سعود سلطان

 


سلطان سم يبه
سعود كيف البعارين معاك

 


سلطان زينة زينة يبة بس
سعود ناظرة بمعناة كمل

 


سلطان ما توا خمس بعاريين امس!
ساره بنفسها استغفر الله بس ما توا الله لايبلانة ندرس فيه من اليوم و لا يسمع
و ضحىٰ شلون شلون

 


سعود بغضب شقاعد تخربط انت خلك تكون تمزح رقبتك بتنشال و الله

 


مشاعل يبة ادحر الشيطان .

 


سعود ناظر بنت لا الة الا الله بس شلون ياولدى يموتون .

 


ساره بنفسها يوة حت الاب بعد ستغفر الله بس
محمد بحده سلطان كيف يصير كذا و انا ما منك عليهم .

 


سلطان و الله عارف بس في مرض انتشر عند الحيوانات حتى حمد بعد ما توا ثلاثه من الخرفان صح حمد
حمد ارتبك هاة .

 

.ا.ا..ايه صح
سعود شقاعد تقولون انتم بتجلطونى انتم
و ضحىٰ الله ياخذكم من عيال بس
اميره حمد كيف صار كذا
مشاعل قول ياحمد شصاير للبضاعة
حمد يبة هذا مرض خطير يموت الحيوانات يبه
و صار عندنا 8 حيوانات ما تت من هذا المرض يبه
سعود طيب جبت الطبيب ليشوفهن
سلطان لا ما جبنا بس لقيت رجال حنا يعرف لمراض الحيوانات و قال ان هذا المرض اسمه .

 

.

 

ا..

 

شسمة ياربى … حمد شسمة المرض الى كتبتة بيدك
حمد اية اية ستني يبة هذا اسمه مرض كيف تنطق ذى الكلمه سلطان قام و جاء عندة و رنى .

 

.ح..

 

حم..

 

حمه
قاطعتهم ضحكت جمانة ههة ههة ذا كبركم و ما تعرفون تنطقونها ههه
سلطان يالله قوليها يا شاطره انتي
جمانه جيبها اشوف و مسكتها و قرتها و قالت يبه
سعود نعم هاة عرفتى الكلمه و لا زي خوانك
جمانة لا عرفتة يبة هو بس مرض حمي القلاعيه
سعود اجل بخلى سالم يهتم للمرض هذا
هيا الله يعافيهم و لا يبلانا بس
سالم ابشر يبة ما يصير خاطرك الا طيب
و ضحي هو حمدان ياولدى شفيك ما تاكل

 


ساره لايكون ما عجبك الاكل ياحظي
حمدان اعقلى لااكوفنك هنى لايمة بس تعبان شوي
مشاعل سلامات ياخوي
سعود ايية شبعنا يعطيكم العافيه يالله بروح انا تامرون على شي
الكل قال لا و كل واحد فيهم راح لشغله
راحت لغرفتها صلت لها ركعتين تهدى فيهم و جلست بسريرها جتها اختها مشاعل شفيك حزينة
مشاعل ما فينى شي ياقلبي
دخلت عليهم هيا و قالت بنات شوفو الجريده اخ بس ياليتنا اغنياء كان لبسنا الى نبية ساعات و لبس و جوالات زي ناس و العالم اخ بس
جت جمانه ليش و ش شايفتنا
اميره اي و الله صادقه اختي شفيك تري عندنا جوالات و عندنا لبس و ساعات
ساره اي و الله صادقين شفينا
هيا هو هو كلتونى ما فينا شي عندنا لبس بس كله طويل عندنا تنانير طويله و بلايز طويله و عندنا خمس ساعات كل و حده و حده و لا ساعة بعد جلد بنى و جوالات لااحد يسمعكم بس جوال كشاف و ما فيه رصيد بعد
مشاعل اقتنعت بعد بكلام اختها صح صادقه انا معك بس ايش بيدنا نسوي يقول ابوى اذا ربحنا كثير بنطلع بيت جديد بري القرية
هيا اية ان شالله
و قعدوا يسولفون
نروح لبو محمد سعود هلا و الله هلا
…….: هلا فيك يا سعود كيف البضاعه معاك
سعود ما عليها بس بقولك
………: تفضل اسمعك
سعود توفوا 5 حيوانات من عندنا
……….: ليش
سعود في مرض منتشر اسمه مرض حمي القلاعيه
………: اها طيب بجيب دكتور لكم لقريتكم ان شالله بكري يوصلكم
سعود خيرك كثير يابو تركي
………: ههة ما قصرت تعال ما قلتلك نادنى فهد
سعود شدعوه ترانا كبار مب شباب
فهد تونا يا ياخوى بعز شبابنا هاة نادنى فهد احسن
سعود ان شالله يا فهد
فهد يالله فمان الله
و لتفت لزوجتة الى ما دت له القهوة
فهد مشكوره يا دلال
دلال العفو يابو تركي اية ما قلت لى كيف البضاعه مع الرجال
فهد ما عليها بس يقول ان توفوا 8 حيوانات علشان مرض انتشر بينهم
دلال هذا يعني بيتوفون كلهم

 


فهد تنهد ما درى يا دلال خليها على الله بس
دلال: فهد .

 

.

 

ليش ما تشغل غيرهم .

 

.

 

تعطيهم ناس تهتم مو نفس هذول ما يهمهم الا الفلوس .

 

؟
فهد: شتقولين انتي لا مستحيل .

 

.

 

اطردهم مستحيل
دلال ليش هذول ناس ما يستحون لو انهم يستحون كلن اهتموا بالحيوانات زين ما همهم الا الفلوس
فهد ستغفر الله بس ما تسحين تقولين ذا الكلام ,, انتي ما همك الا الفلوس,, انا ما منهم مستحيل اثق بغير ابو محمد لاسلمة البضاعة
دلال اية هين هذا و جهى اذا ما فلسوك ياف
ما كملت كلامها الا ابو محمد قام و طلع من البيت
اعرفك بعائلة ابو تركي
لاب فهد طيب و حنون و الكل يحبه و قراراتة هي الى تمشي يحب بناتة و عيالة غنى مرة ما يهمة المظاهر و عمرة ” 49″
لام دلال تكرة الفقر اهم شي عندها الفلوس متكبره و تحب بناتها و عيالها عمرها ” 45″
~~~~~
فمكان ثاني بعيده عن هذي لاجواء بداخل قريه صغيرة هادئه و مريحه سعود هلا و الله هلا بخوي
…..: يا هلا فيك يا سعود .

 

.

 

شخبارك شخبار العيال
سعود الحمد الله كلنا بخير و سلامة ,انت يا غانم شخبارك طمنى عنك
غانم و الله بخير بس البنات تعرفهم طاقتهم الولة لبناتك
سعود ما يكون خاطرهم الا طيب..

 

و يطق صدرة لعشا عندنا اليوم
غانم ان شالله كنت ناوى اكلمك فموضوع مهم ان شالله اليوم اكلمك فيه
سعود ان شالله
سلام عليه غانم و توجة كل واحد فيهم لبيته
دخل بيته و مبسوط حيل لقي زوجتة جالسه و عندها بناته
غانم سلام عليكم
الكل و عليكم سلام
……..: هات فنجالك يابو يوسف
غانم تفضلى اية اليوم لعشا عند اخوى ابو محمد
…….: صدق يبه
غانم اية يا اصايل
…….: يبة تكفي نبى ننام عندهم
…….: اية يبة تكفي و الله و لهانه عليهم
غانم خلاص يا موضى و مضاوى ما يصير خاطركم الا طيب
…….: الله يطولنا فعمرك يايبه
غانم ابتسم على كلام بنتة …..: يابو يوسف شخبار اختي
غانم بخير يا فوزيه بخير
فوزيه ان شالله و لتفتت لبنتها مناير يمة جيبى المنديل
مناير ان شالله
موضى استاذن بروح اتجهز
مضاوى يمة تبينى اسوى شي لروحة
فوزيه اية يا بنتى سوى شاهى و قهوة
اصايل طيب يمة بقوم اساعدها و قاموا مضاوى و اصايل
جت مناير و جلست و مدت المناديل لمها
مناير متحمسه اروح علشان اشوف مشاعل
دخل عليهم و فز قلبة من جابو اسمها
غانم ههة ان شالله تشوفينها اليوم
مناير ابتسمت و مرت ساعات

تعريف بعائلة غانم
الاب غانم طيب و حنون و قوي و رئيس قبيله مع اخوه
يحب بنتة مناير مرة و عمرة “53”
لام فوزيه طيبه و حنونه تكرة التكبر ما تحب الى يعاندها و تخوف
عمرها ” 52 ” اخت و ضحى
~~~~~
و جاء وقت صلاه المغرب و نتهت صلاه المغرب
و جاء ابو يوسف علشان ياخذ البنات
……: يبة وين بروح

 


غانم بنروح لبيت ابو محمد يا حامد

 


……: طيب متى بنرجع

 

؟
غانم هوهو تونا ما رحنا علشان نرجع يا صقر

 


صقر يبة ما حب اروح هناك بجلس بالبيت
غانم بعصبية شتقول انت

 

 

اذا سمعنك مرة ثانية قايل كذا دفنتك هنا
صقر اسف يبة

 


حامد يبه
غانم نعم

 


حامد وين يوسف

 


غانم ما درى ياولدى اخر مرة شفتة كان جالس معى يشرب شاهى العصر
دخل عليهم سلام عليكم
حامد و صقر و عليكم سلام
يوسف هاة يبة جاهزين نروح
غانم اية .

 

.

 

صقر
صقر سم يبة

 

؟
غانم رح ناد خواتك يالله تاخرنا
صقر نشا لله و راح
جاء و دخل عليهم سلام عليكم يالله يبة تاخرنا ترى
غانم عارف يا منصور يالله مشينا
و مشوا عائلة غانم مشي لان بيت سعود قريب من بيتهم
……: “ اخخ ياقلبي اخيرا بتشوفها مشتاق لك القلب يا …….)”
هذي نهاية الباريت اعزائى و الحى بعرف كل اولاد و بنات عائلة سعود و غانم -
عائلة سعود
الاولاد
محمد شاب قوي يد ابوة اليمني عصبى بس حنون من الداخل
جميل جدا ملامحة ملامح بدوا و جسم متناسق مع شكلة و عمرة ” 30 ”
حمدان شاب جميل طيب و هادئ خفيف دم الكل يحبه يحب يتهاوش مع اختة ساره كل يوم و عمرة ” 28 ”
سلطان شاب مملوح خفيف دم يحب اخوانة حمد و سالم و ذكى جدا عمرة ” 17 ”
حمد شاب جميل و غبى و خفيف دم ما يحب التكبر يموت على شي اسمه فلوس و عمرة “15”
سالم شاب جميل جدا خفيف دم ما يحب الزعل يحب اخوانة و يحب اختة مشاعل و اميره و عمرة “15 ”
البنات
مشاعل بنت جميلة جميلة جد ا طويله سمرا شوى عيونها كبار لونها بنى فاتح و رموشها كثيفه و شعرها بنى غامق طويل الى اخر ظهرها جسمها خيال متناسق مع شكلها طيبة حيل تحب ابوها مرة و غاليه عليه حنونه على خواتها ذكى و خوافه شوى عمرها ” 27″
ساره بنت جميلة قصيرة شوى سمرا عيونها سود شعرها الى نص ظهرها عيونها صغار و رموشها كثيفه جسمها مليان شوى تحب تتهاوش مع حمدان خفيفه دم شوى “22”
هيا مملوحه جدا عنيده طويله بيضه شوى شعرها الى كتفها بنى فاتح و عيونها سود عيونها كبار و رموشها قليلة تحب تصارخ تحب تكون غنيه عمرها ” 16 ” .

 


جمانه بنت جميلة دبه شوى شعرها لرقبتها اسود و هي بيضه شوى عيونها سود و عيونها كبار و رموشها كثيفه قريبة من سلطان و حمد عمرها “20 ”
اميره طيب حيل و ذكيه سمرا شعرها الى اخر ظهرها مموج لونة اسود و عيونها بنى غامق عيونها صغار و رموشها كثيفه توافق جمانة على كل شي عمرها “25 ”
عائلة غانم
الاولاد
يوسف شاب مملوح عصبى ما يحب الدلع ملامحة ملامح حاده ذكي
ما عنده لف و لا دوران و قوي عمرة “29 ”
منصور شاب قوي ملامحة حاده بارد ما يحركة شعرة يحب المسدسات و عمرة ” 26″
حامد مملوح جدا ذكى حبوب يخاف من يوسف و عمرة ” 25″
صقر جميل خفيف دم ما يحب يروح بيت عمه ” عقدتة ”
خواف و عمرة ” 18 ”
البنات:
مناير جميلة سمرا شوى شعرها قصير الى رقبتها لونة اسود عيونها سود و كبار و رموشها كثيفه و تحب مشاعل و تفهمها و طيبة و ذكيه و عمرها ” 28 ”
اصايل مملوحه ملامحها حاده طويله و دبه شوى و شعرها طويل الى نص ظهرها لونة بنى غامق و عيونها سود و صغيرة و رموشها قليلة و تحب اميره و عمرها “26 ”
مضاوى حبوبة عنيده و خفيفه دم قصير و نحيفه و شعرها الى رقبتها و لونة اسود و عيونها بنى فاتح و عيونها كبار و رموشها قليلة و تحب جمانة و ساره و عمرها “21”
موضى جميلة و عنيده توام هيا بس دبه شوى و بيضه شوى و شعرها الى كتفها و لونة اسود و عيونها لونها اسود و صغار و رموشها قليلة و عمرها” 16 ”
و هذا نهاية التعريف و الحين هذي اسئله بسيطة لكم ابغاكم تجاوبوا عليها -
1/ كيف رائيكم بالباريت

 


2/ اكمل او لا

 


2/ كيف لقيتو الشخصيات

 


3/” اخخ ياقلبي اخيرا بتشوفها مشتاق لك القلب يا …….)” مين الى تكلم

 

و من مشتاق قلبة لها؟
و اذا لقيت تفاعل ان شالله بكري او الحين اذا امدانى انزل الباريت الثاني
شكرا لكم اعزائي

 

  • رواية غصب
  • رواية مشاعل وصقر
778 views

رواية غصب تزوجتها