1:11 مساءً الأربعاء 19 ديسمبر، 2018

رواية نورة وفارس


ادخلت نوره وفارس يساعدها
و شايل ذيل فستانها
لحد ما جلست على الكنب
فارس جلس جنبها
و اخيرا يا نوره صرنا بروحنا
و تسكر علينا باب
و افتكيت من اخوك الحرس الوطني
نوره تبتسم
فارس الله يخليك لي
و تكونين خير على و اصير معاك
طول العمر
قولى امين
نوره امين
فارس طيب بروح ابدل
قبلك عشان تاخذين راحتك في الغرفه
راح و بدل لبس بجامه لونها كحلي
يالله قلبى روحى بدلي
قامت نوره عشان تروح
وفارس شال ذيل الفستان عنها
بذمتك كيف دخلتي
في الفستان هذا و تحملتي
و مشيتى فيه و الله انتو مساكين
على هالفساتين الحمدلله
احنا ثوب و اذا كثرنا بشت معاه
بعد ما دخلت
نوره خلاص فارس اطلع
فارس متاكده اخاف
تنادينى عشان افتح سحابك مثل المصاروه
نوره لا ما راح اناديك اعرف
كيف ابدل
فارس اخر كلام زين بنتظرك
في الصاله
طلع و نوره قفلت الباب
و بدلت و البست قميص نوم
سكرى طويل و عارى الظهر
و تعدل روحها في المرايه
فارس و اقف عند الباب
نوره ما صارت تبديل
برد العشى
نوره خذت نفس و راحت تفتح الباب
فارس اول ما شافها
يصفر
لا ما اقدر كل هالزين لى انا
اكيد امى دعتلى كثير
باسها على جبينها
و مسك يدها و اجلسو على طاوله الاكل
و صار يعطيها في فمها
لزوم الاتكيت
نوره خلاص فارس و الله شبعت
فارس طيب
قام معاها و اجلسو على الكنب
يحط يده و را ظهرها
و يقرب لها
ما ودك تنامين صارت الساعه
4الفجر
نوره تو الناس و اذا انت
فيك النوم روح ارتاح
انا ما فينى النوم
فارس يبتسم
كثرى منها ما فيك النوم
و بعدين من قال احنا و رانه
نومه الحين لا و رنا شي
خطير سالفه و بنقولها لبعض
نوره …
فارس قومها معاه
السالفه في غرفه النوم
دخل معاها
و سكر الباب
##@#@^
انتظرو لبكره الصباحيه


؟؟؟
ليله لو باقى ليله بعمري
ابيه اليله و سهر في ليل
عيونك هى ليله عمر
صوتك همسك بيتى و سفري
قمرى و شمسك ليلى و فجري
رياض نوير نوير
شكلها راحت في نومه و خلتني
نوره بتعب شفيك ما نمت انا
تعبانه اليوم حيلى منهد
رياض يلمس شعرها
طيب انا ما فينى النوم
نوره لحظه و طلعت حبوب
من الدرج الى جنبها
خذ الحبوب و بتنام
رياض يابنت الحلال انا
جسمى ما يتاثر بالحبوب
نوره لا صادق و اول ما خذتهم
رحت في سابع نومه اخذها و بتدعيلي
رياض انا خذتهم شكلك
تهلوسين من النوم
نوره يالله منك انا
عطيتك ثنتين يوم زواجنا
عشان تخمد بس الحين خذ و حده
رياض تذكر انه يوم زواجه
نام
يعنى نومتينى ليله عرسي
و انا ياغافلين لكم الله
صج نذله ما توقعتها منك
نوره حبيبى بتسويلى مشكله
عشان حبوب انا ذاك الوقت
كنت ما احبك و اكرهك بس
الحين انت متربع في قلبي
و لا اقدر اعيش بدونك
رياض احبك حتى لو بتسميني
بيدينك
نوره اسم روحى و لا اسمك يالغالي
و احضنته و رياض خذها
في حضنه الدافى و يبوس راسها
%^%
بنت تمر الظلوع و بيتها بيتها ما غيرتها السنين و ما تغيرت انا
يوم اكشفت عن مفاتنها
و ضميتها قالت لى الحب
و ش هو قلت بيت الهنا
خلتنى البارحه و انا ما خليتها
غنيت لحن المفارق و الهجر
و العنا للحين و انا ضلوعي
بيتها ما غيرتها السنين
و ما تغيرت انا
الصباح طل بنوره بدايه حياه جديدة
بقصه حب جديده و معاريسنا في
سابع نومه
و على الساعه 1الظهر
نوره طالعه من دوره المياه
تنشف شعرها
اجلست على حافه السرير
نوره حبيبى قوم صارت الساعه 1
الظهر
فارس نايم و لا رد
راحت عند التسريحه و تمشط شعرها
و تسمع صوت جرس الباب
قامت تشوف منهو من
شاشه الجرس
امها مع ام فارس و شغاله
راحت الغرفه بسرعه
فارس قوم امى و امك جاين
قوم
فارس يفتح عيونه
نعم من جاي
نوره امى و امك
فارس خير ان شالله فتحي
لهم و انا بتروش
قامت و اظغطت زر الباب
و ادخلو و على ما صعدو الدرج
افتحت باب الشقه
مريم صباح الخير بعروستنا
و تحضنها
و الله البيت امس بدونك مو حلو
و بكت اشوي
ليلي الله يهداك يام ما جد هذى قريبه عندك
سلمت على نوره
مبروك ياعروس شلونك
اليوم
نوره بحيي الحمدلله
ليلي جبت لكم الغدا
قلت اكيد صحيتو من النوم
و انتو جوعانين
راحت مع الشغاله ترتب طاوله الغدا
مريم تجلس مع نوره
على الكنب
طمنينى يابنيتي
نوره في ايش اطمنك يمه
مريم شلونك مع فارس
نوره لا تخافين يمه بخير
ان شالله
مريم وينه فارس
نوره في الغرفه يمكن نايم
ليلي اقول نوره وين فارس
للحين نايم
فارس طالع من الغرفه
لا يالغاليه سمعت صوتك
و صحيت
حب راس امه و يدها
ليلي مبروك ياوليدي
وان شالله نوره تكون خير عليك
فارس امين
راح و حب راس ام نوره
مريم شلونك اليوم
فارس الحمدلله بس اكيد ارتحتو
من نوره امس و البيت صار هدوء
مريم لا و الله كانت ما ليه على البيت
و الحين فضي من بعدها
ليلي عاد الحين ياام ما جد
المفروض تزوجين ما جد
عشان يكون لك حركه فيه
مع زوجته و عياله ان شالله
مريم و الله من زمان و انا
احن عليه بس هب راضى رافض الزواج
فارس ما جد خليه على بزوجه
ما راح اخليه
ليلي طيب يبه لا تنسي اليوم
صباحيتك عندنا في البيت
و لا تتاخر عشان جدك و عمامك
يسلمون عليك قبل يروحون القصيم
نوره القصيم
ليلي ايه يمه ما قالك فارس
احنا اساسا من القصيم
نوره مستغربه
لا ما قال ان انتو من القصيم
مريم من القصيم الرياض
نفس الشى و الحين نخليكم
يالله ياام محمد
ليلي يالله فمان الله
فارس شفيك مرتاعه من القصيم
نوره لا بس انت ما قلت لى انك قصيمي
حتى لو بالغلط يعنى انولدت هناك
و جيت هنا و انت صغير
فارس لا عشت هناك لحد ما صار
عمرى 22سنه و جينا الرياض
و بعدين شتفرق عندك انا
من وين اهم شى سعودى صح
نوره ما ختلفنا بس على الاقل اعرف
زوجى اصله من وين عشان عيالي
اذا اسالوا قول لهم
فارس يبتسم
كثرى منها عيالى ناوي
اجيب درزن زين
نوره كم لا اكيد تمزح
فارس شوفى من ذاك الوقت
يصير خير و الحين فيه
موضوعين بقولهم لك واحد مهم و الثانى اهم
نوره خير ان شالله
فارس جدتى من النوع الي
يناظر وينتقد فابغاك تتحملينها عشاني
نوره بس كذا و لا يهمك اصلا انا
لعبتى الكبار في السن و لا يهمك
فارس شناويه تسوين لا تفشلينا
نوره الله يهداك انت
ناسى ان عندى جدات يعني
اعرف اتعامل معاهم و الحين الموضوع
الاهم ليكون جدك بعد
فارس لا جدى اصلا ما راح اخليه
يشوفك موضوعى اهو
و بكل ادب يشيلها
موضوعى بناقشه في الغرفه معاك
نوره فارس لا تصدق نفسك
ما يمدى اجهز نفسى عشان اليله
اجل موضوعك لبعدين
فارس معطيها الاذن الصمخه
و كمل طريقه الغرفه
###^[email protected]
الساعه 9اليل
ليلي اقول سحر كلمتى نوره
شفتيها ليه تاخرت للحين
سحر ما ترد على جوالها
حصه وفارس بعد ما يرد
ليلي ياحسرتى ليكون صار
لهم شي
سعاد جايه
ارتاحى يمه شرف اولدك مع حرمته
راحو لهم
ليلي هلا يمه شفيكم تاخرتو
كل المعازيم اوصلو
فارس مو مشكله ينتظرون تو الناس
حصه عشان اهلك يبغون
يتعرفون عليها و يعطونها هداياهم
فارس زين انتبهو لها
ليلي اقول رح المجلس
الرجال ينتظرونك
سحر مبروك ياعروس
و شذا الزين و الحلا شخليتى لنا
نوره انتى الاحلي بس
شكلى عدل احس انها ما ضبطتني
عدل الى في المشغل
حصه تهبلين ما شالله عليك
نوره تسلمين
و ناظرت خلود الى ما باركت لها
لا في خطوبه و لا ملكه و كانت ناويه
تكلمها
بس خلود جات و سلمت
نوره “مدرى متى ينكسر غرورك”
احلام العمه
هلا بالعروس و انا اقول
ليه تاخرتو اثارى فارس
غارق في العسل يشوف هالزين
اكيد بيقفل عليك
سلمت عليها
نوره كلك ذوق تسلمين
احلام زين الحين امى تبقى
تشوفك تعالى ندخل
منيره طالعه من مجلس الحريم
اخير شرفتى ياعروس مبروك
سلمت
نوره الله يبارك فيك
مروه حيالله العروس و الف مبروك
نوره الله يبارك فيك
مروه ان شالله مبسوطه مع و لدنا
نوره تبتسم
الحمدلله
حصه الحين خلوها تدخل
و بعدين جلسو معاها
ليلي تناديهم يدخلون و كانو
مجهزين زفه لنوره
ادخلت و سلمت عليهم و اجلست
عند جده فارس و تسولف معاهم
بس اغلب الوقت ساكته
و كل ما تشوف نوره2 و مشاعل
يضحكون عليها
لحد ما تعشو اجلست جنب
مشاعل و نوره2
نوره تهمس لهم
يالله انا ما خذه و لدهم ما بى اهله
نوره2 و لسه حبيبتى ما شفتى شي
بكره يجون الى يباركون الله
يعينك انا سوت فيني
ام رياض
نوره ياحلوك بكره انا مسافره
ما على منهم
مشاعل و ناسه وين بتروحين
نوره قال بنروح تركيا و قبرص
نوره2 امانه امانه نوير
اذا شفتى مهند سلمى عليه سلام كثير
مني
نوره افاا عليك بصور معاه انا
مشاعل ايه هين تصورين معاه
خرطي
نوره بتشوفين طيب
مشاعل انتظر بس خالتي
انا فيه 3 حريم ما رتحت لهم
و انتبهى منهم
نوره مين
مشاعل مرت حماك منيره و حماتك سعاد
و خلود ما شفتيهم كيف كانو يناظرونك
اعوذ بالله منهم
نوره2 ايه صج و لا سمعتى شقالت
لنا سحر عن خلود امس و كيف
سوت مناحه لما ارجعت البيت
و ما شافت خالها بصراحه
الله يعينك تقول امها اهي
بالذات متعلقه فيه كثير
نوره ما لت عليهم
كلهم وفارس صار في المخبه
و شافت ليلي تناديها
نوره2 قومى جاتك طلبيه
نوره يمه كرهت امه كل
ما شافتنى تعالى و تعالي
الحين تبينى اجلس مع خواتها
مشاعل هذى ضريبة
الزواج من واحد اهله مثل الدود
نوره دود هاا
و اضربتها على راسها

المهم ما طول السالفة
خلصت الحفله و الكل مشى
و صارت الساعه 1ونص
نوره جالسه في الصاله
تسولف مع حصه و سحر و ليلى
دخل فارس و جلس جنب نوره
سحر ها يامعرس شلونك
فارس بخير يوم شفتك مستانسه
الا وين خلود نامت
سحر لا في غرفتها
فارس و سوت امس بعدي
ليلي اسكت على الى سوته
مناحه ما لها داعي
فارس و الله كنت حاس فيها
و انتى سحر سويتي
سحر انا كنت مهياه نفسى من
زمان اتعود انك مو موجود
بعد احد يصير عنده نوره
و يذكر احبابه
فارس لانوره و لاغيرها
تنسينى احد منكم
نوره ناظرته بس ما تكلمت
ليلي نوره فيها الخير و البركه
نوره تسلمين خالتي
نمشى فارس
فارس لا بشوف خلود اول صعد غرفتها
نوره “منهى زوجتك بالظبط انا تعبانه
من الصباح صاحيه و ابقي انام
و الحين صارت الساعه2”
سحر اجل نونو قومى اوريك
البيت و غرفه رجلك من قبل
راحت نوره مع سحر
لحد ما وصلت غرفه خلود
سحر تعالى نشوف
ادخلت مع نوره
سحر من قدك الخال جاي
يراضيك و انا ما عبرني
فارس ما قلتى عودتى نفسك
على غيابى خلاص
سحر انا قلت كذا عشان
نوره ما تزعل مني
فارس و نوره شدخلها فيك
انتى بنتى قبل لاتصير هى زوجتي
سحر الله يخليك لى يالغالي
نوره طيب فارس صارت
الساعه 2ونص و انا تعبانه
فارس ربع ساعه حبيبتى و نازل
انزلت نوره مع سحر الصاله
و شافت ابو فارس سلمت عليه
عبد الرحمن ما راح اتاخر
بودى جوال اخوى المطار
ليلي ليه ما خليت السواق يوديه
عبد الرحمن لا ابى اتطمن عليهم
نوره عمى بتطلع
عبد الرحمن ايه بنتى تامرين على شي
نوره لا بس توصلنى الشقه على طريقك
عبد الرحمن وفارس وينه
ليلي مع خلود و انت تعرف
دلعها ما يخلص
نوره ما اكلف عليك عمي
بس من الصبح جالسه و انا تعبانه
و ابى ارتاح
عبد الرحمن حياك يابنتى اوصلك
و على الساعه 3 تو فارس
نازل الصاله و كانت فاضيه
و توها امه طالعه من المطبخ
ليلي فضيت يالخال
فارس ما تعرفين خلود و دلعها
ليلي فارس اسمع انت
الحين متزوج و مسؤل عن زوجتك
ما في داعى تشغل نفسك مع
بنات اختك انتبه لزوجتك
فارس يالغاليه لاتخافين نوره
ما تغير منهم و هى تعرف
من البدايه انهم متعلقين فيني
المهم نوره وين
ليلي راحت الشقه و هذا
اذا ما نامت بعد
فارس من و داها و من بامره تروح
ليلي ابوك و داها و الحين
صار من بامره روح لحرمتك

راح فارس الشقه
و دخل و شاف نوره طالعه من
المطبخ و بتروح الغرفه
فارس على اي اساس تطلعين دون شورى يامدام
نوره قلت لك تعبانه و ابى انام
و انا ما ابى انتظر
فارس بس الاصول تنتظرين زوجك
نوره ما عطته وجه و ادخلت الغرفه
فارس لحقها و كان معصب
لما اكلمك لاتمشين و تتركيني
نوره انت ليه زعلان الحين
انا مش زعلانه روح كمل
سهرتك مع بنت اختك لصبح
اكيد مشتاقه لك كثير ياخالي
فارس مسكها من ذراعها بقوه
شيلى من راسك الغيره
الى ما لها داعى تسمعين
ورماها على السرير و طلع من الغرفه
نوره ما سكه ذراعها تتالم
“الله ياخذك ياخليده و ارتاح منك كانك شر على ”
و تمسح دموعها و انسدحت على السرير
و دقايق تحس بيد فارس
تمسح دمعتها
ما اقدر ازعلك باول يوم
زواجنا
حبيبتى انا كلى لك ملكك انتي
بس البنات خاصه خلود
انا مربيهم لما كانو صغار
ابوهم ما ت قدام عيونهم لما
كانو صغار و وعدت نفسي
اكون لهم ابو و لا ازعلهم
طول ما نا عايش
نوره تمسك يده و تبوسها
احبك من اول ما عرفت الحب
انت الى سكنته و بس
حضنها فارس و باس خدها
$%$
ثانى يوم راحو المعاريس
يقضون شهر العسل
@@@@
نوره2 جالسه مع نايف
و متعب يلعبون بلياردو
نايف رياض وينه
نوره اكيد في المستشفى
نايف و لا عرف بسالفه طيوره
متعب لاتذكرنى كل ما شفته
اقول الحين بيذبحنا
نوره شفيكم خايفين
ترا كلها طيرين ما خربت الدنيا
و لا يستحمل يذبحنا
نايف الله يسمع منك

وبعد ساعه بالظبط
يدخل رياض عليهم و كل
شياطين الارض في و جهه
و ياشر بصبعه لهم
تعالو انتو
نوره هلا رياض شفيك
رياض تعالو قدامي
بسررررررررعه
و قفو قدامه و متعب يبلع
ريقه زين ما جاته سكته قلبيه
من كثر الخوف
رياض اليوم رحت المزرعه
و عرفت انه الملاقيف
داخلين غرفتى بدون استاذان
و مطيرين لى طيرين بعد
نوره شوف نايف و متعب
ما لهم شغل انا اصريت عليهم
ابى اشوف الغرفه السريه
حقتك حرام
رياض ايه حرام شى ما سمحت
لك و لا لغيرك يتطفل فيه
هذى اسمها خصوصيه
نوره طيب شنسوى الحين
و اذا على طيورك كم سعرهم
و ادفع لك
رياض حلفى تدفعين حبيبتي
الى طيرتيهم سعرهم ازيد
من مهرك
نوره و المطلوب الحين
رياض انتو الاثنين قدامي
لسياره و انتى لبسى عبايتك و تعالي
نوره شوف متعب و نايف
ما لهم ذنب عاقبنى بروحي
رياض اقول لايكثر و روحى بسرعه
انتظررك
نوره بعد ما لبست عباتها
و اركبت السياره معاهم
مشي فيهم لحد ما وصلو المزرعه
و دخل بالسياره و مشي لحد
ما وصل عند اسطبل الخيل
نزلو
انزلو و ادخلو مع رياض داخل
رياض شفتو حق الخيل
ابيه ينظف و لا اشوف شى على الارض
سامعين و بشوف
هذا اقل شى ابرد قلبى فيكم
و طلع
نوره من صجه يتكلم
انا ما نظفت عند امى انظف هنا
متعب ابى امى ما لى شغل
نايف ياعيال الحلال
حمدو ربكم ما دفنا جنب بعض
خلونا نظف و لا بيصير شى ثاني
بدو تنظيف بس نوره
ما هى متحمله ريحه المكان
نوره و على خياس ما تحمل
مقدر انظف
نايف ما اشم ريحه قويه تحملي
نوره لا ما اقدر و اطلعت من المكان
و استفرقت عند زباله كانت موجوده
عند الباب
رياض و اقف عندها
رجعى كملى شغلك تو الناس
نوره روح مع و جهك
انا نوره سعد ما نظفت
عند امى انظف هنا
رياض لا يابنت سعد بتنظفين
الى سويتيه ما هو هين
نوره و الله اسمح لى ما كنت
ادرى ان طيورك اغلي مني
رياض لا ما تهمنى فلوسهم
و اقدر اجيب مثلهم عشر
بس الى يهمنى انك ما حترمتي
خصوصيتى فيه اشياء
ما ابيك تعرفين عنها
نوره طيب عرفنا يابو الخصوصيه
ما بيدى شي
رياض تصدقين انا لو شايف
ندم في عيونك المستهتره
كان سامحتكم بس رجعى احسن لك
نوره ما نى راجعه و اعلي ما في
خيلك اركبه
بتمشى مسكها رياض بقوه
عشان يرجعها و نوره تقاوم
نوره رياض و الله و الله
اذاغصبتنى هذا اخر يوم بينا
رياض تهددين انتى الحين
نوره ايه اتركني
رياض زين يانوير
و دفها بقوه عنه و لانه نوره
ما قدرت توازن نفسها طاحت على الارض
و اضربت راسها في طابوق
موجود على الارض
رياض شافها ما تحركت راح بسرعه
لها و عدلها و حط راسها على ارجوله
رياض نوره نوره كلميني
مزحك ثقيل ترا
متعب منهار و يصيح
نايف يشهق بقوه و ياشر بصبعه
رياض يطلع دم من نوره
رياض شاف الدم النازل


؟؟؟؟؟؟؟؟


؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • راتب نوره فارس الخاله
  • رواية فارس
  • رواية فارس ونوره اماراتيه
  • رواية نورة وفارس
386 views

رواية نورة وفارس