12:42 مساءً الثلاثاء 19 مارس، 2019

روايه حب قصيره

بالصور روايه حب قصيره 20160907 1694

 

 

في قديم الزمان ‏حيث لم يكن على الارض بشر بعد ‏كانت ‏الفضائل و الرذائل , تطوف العالم معا و تشعر بالملل الشديد , ذات يوم و كحل لمشكله الملل المستعصيه اقترح الابداع لعبه و اسماها الاستغمايه او الغميمه , احب الكل ‏الفكره و الكل بدا يصرخ : ‏اريد انا ان ابدا .. اريد انا ‏ان ابدا , الجنون قال : انا من سيغمض عينيه و يبدا العد و انتم ‏عليكم مباشره الاختفاء , ثم انه اتكا بمرفقيه على شجره و بدا واحد , اثنين , ثلاثه و بدات الفضائل و الرذائل ‏بالاختباء.

وجدت ‏الرقه ‏مكانا لنفسها فوق ‏القمر , و اخفت ‏الخيانه ‏نفسها في كومه زباله , و ذهب ‏الولع ‏بين الغيوم و مضي ‏الشوق ‏الي باطن الارض , الكذب ‏قال بصوت عال : ساخفى نفسى تحت الحجاره ثم ‏توجه لقعر البحيره , و استمر ‏الجنون : ‏تسعه و سبعون , ‏ثمانون , واحد ‏وثمانون , خلال ذلك اتمت كل الفضائل و الرذائل ‏تخفيها ما عدا ‏الحب كعادته لم يكن ‏صاحب قرار و بالتالى لم يقرر ‏اين يختفى و هذا غير مفاجيء ‏لاحد , فنحن نعلم كم هو صعب ‏اخفاء الحب .

تابع ‏الجنون : ‏خمسه و تسعون , سته و تسعون , سبعه و تسعون , و عندما ‏وصل ‏الجنون ‏فى تعداده الى : المائه قفز ‏الحب ‏وسط اجمه من الورد و اختفي بداخلها فتح ‏الجنون ‏عينيه ‏وبدا البحث صائحا : انا ات ‏اليكم , ‏انا ات اليكم .  

 

كان ‏الكسل ‏اول من ‏انكشف لانه لم يبذل اي جهد في ‏اخفاء نفسه ثم ظهرت ‏الرقه ‏المختفيه في القمر , و بعدها خرج ‏الكذب ‏من قاع البحيره مقطوع النفس و اشار الجنون على ‏الشوق ‏ان يرجع من باطن الارض , الجنون ‏وجدهم ‏جميعا واحدا بعد الاخر ما عدا ‏الحب كاد يصاب بالاحباط و الياس في بحثه عن ‏الحب و اقترب الحسد من الجنون , ‏حين اقترب منه ‏الحسد همس في اذن الجنون قال : ‏الحب ‏مختفا بين شجيره الورد التقط ‏الجنون ‏شوكه خشبيه اشبه بالرمح و بدا في ‏طعن شجيره ‏الورد بشكل طائش و لم يتوقف الا عندما سمع صوت بكاء يمزق القلوب .

ظهر ‏الحب من تحت شجيره الورد ‏وهو يحجب عينيه بيديه و الدم يقطر من ‏بين اصابعه , صاح ‏الجنون ‏نادما : يا الهى ماذا فعلت بك  لقد افقدتك بصرك ماذا افعل كى اصلح غلطتى بعد ان افقدتك ‏البصر   اجابه ‏الحب : ‏لن تستطيع اعاده ‏النظر لى , لكن ‏لازال هناك ما  تستطيع ‏فعله لاجلى  كن دليلى  . و هذا ما حصل من يومها يمضى ‏الحب ‏الاعمي ‏يقوده ‏الجنون و لهذا عندما نحب احدا نقول له  احبك بجنون
176 views
روايه حب قصيره