يوم الخميس 2:14 مساءً 14 نوفمبر 2019


شد المهبل

 

صورة شد المهبل

يعانى العديد من الازواج من عدة مشكلات في العلاقة الحميمة قد تشكل عائقا امام الشعور بالمتعة لدي الزوجين، و تتنوع هذه المشكلات حسب كل شخص و تختلف بين المراة و الرجل بل و تختلف عند الشخص الواحد حسب الحالة النفسية و المرحلة العمرية ايضا.
بالنسبة للزوجة تتنوع المشكلات بين ضعف الرغبة الجنسية ، و عدم الوصول للذروة الجنسية ، و جفاف المهبل.
ومن المشكلات الشائعة مشكلة اتساع المهبل بعد الولادة الطبيعية ، و هو ما يحد من متعة العلاقة الزوجية ، و قد تفكر بعض السيدات عن الحل لتضييق المهبل مرة اخرى لانة لو ترك للطبيعة فلن يعود للوضع الاول ابدا.
والسبب في ذلك ان الشعور بالمتعة بين الزوجين يتاتي بالتلامس بين الرجل و المراة فان كان عنق المهبل و اسعا لا يحدث مثل هذا التلامس و بالتالي تفوت هذه المتعة .
(اقراى ايضا: نصائح لعلاقة حميمية جيدة بعد الولادة

حلول فعالة للمشكلة

تمارين “كيجل” لتضييق المهبل بعد الولادة هي طريقة طبية و صحية تعمل على تقوية عضلات التحكم في المهبل عضلات كيجل و وجد انها تساعد في حل مشكلة عدم التحكم في التبول التي قد تصيب بعض النساء في الكبر بعد تعدد مرات الولادة .
ممارسة اوضاع معينة اثناء العلاقة الزوجية مثل الوضع الجانبى و الوضع الفرنسي.
تضييق المهبل بعد الولادة بالاعشاب الطبيعية القابضة كمزيد من قشر الرمان و القسط الهندي يباع لدى العطار بنسبة متساوية من كل منها في لتر ماء دافئ و يتم استخدامة كدش مهبلي.
ما رسى رياضة المشي يوميا لمدة لا تقل عن ساعة ، و ذلك حفاظا على و زنك و رشاقتك ايضا
استخدام المنتجات الطبية التي تعمل على شد عضلات المهبل
(اقراى ايضا: الام العلاقة الحميمية عند المراة ..اسبابها و علاجها)

هناك بعض المنتجات التي تساعد على تحسين العلاقة الحميمة و جعلها اكثر متعة مثل هارمونى جل الذى يعمل على تضييق المهبل و شد عضلاتة و بالتالي على زيادة متعة العلاقة الحميمة بين الزوجين.

كيف يستخدم؟

يمكنك استخدام هارمونى جل بوضعة قبل 5 دقائق فقط من العلاقة على الجزء الخارجى من المهبل و الشفرين البظر او لداخل المهبل قليلا و يستمر تاثيرة مدي تزيد عن النصف ساعة ، و تاكدى ان هارمونى جل امن تماما لانة مصنوع من مواد طبيعية و يمكنك استشارة طبيبتك كما انه متوفر في كل الصيدليات.

هل لهارمونى فوائد اخرى؟

يعمل هارمونى جل على ترطيب المهبل و على ازالة الروائح الكريهة للافرازات لرائحة اللافندر الرائعة ، و هو مناسب للزوجة في سن انقطاع الطمث و معاناة جفاف المهبل.
تمتعى بالرغبة الجنسية و الوصول الى النشوة

ما هي مكوناته؟

يحتوى على مزيج من المقتطفات العشبية التي تعمل على شد عضلات المهبل و بالتالي تزيد من الرغبة الجنسية و الشعور بالمتعة الرائعة .

ما هي احتياطات السلامة

احتفظى به بعيدا عن متناول الاطفال، و لا يجب استخدامة للحامل الا باستشارة الطبيب. و يمنع استخدامة للحائض.

شكل العبوة

انبوب بلاستيكى لجل و ردى اللون 500 اونصة

هل هناك حاجة الى و صفة طبية

لا يتطلب شراؤة و صفة طبية و هو متوفر في كل الصيدليات.

هل هناك اي اثار جانبية

ليس هناك اي اثار جانبية معروفة
  • تجربتي في شد وتضيق المهبل
  • تجربتي مع هارموني جل
  • شد المهبل
1٬138 views