8:39 مساءً الأربعاء 20 فبراير، 2019








صابون الكركم

بالصور صابون الكركم 20160909 3429

هل تعلم ان صابونه الكركم هى احد افضل نوع من الصابون يمكنك استخدامه لتغذيه بشرتك و لمساعده البشره لتبدو في افضل حالاتها .

باستخدام صابونه الكركم التى تساعد ايضا البشره المعرضه لحب الشباب الحصول على العلاج المناسب الذى يحتاجه . لانها تقوم بافعال الكركم كعامل مضاد للبكتيريا الطبيعيه و يساعد على توفير فيتامين E لترطيب و تنشيط خلايا جلدك انه يساعد كذلك على محاربه حب الشباب و الجلد لاستعاده توهج و صحيه طبيعيه .
في كثير من الاحيان تستخدم النساء للماكياج سواء كان يوميا او في المناسبات الخاصه ، بينما نحن نرغب في بشره طبيعيه مليئه بالجمال الطبيعى .

يتميز صابون الكركم بانه يقشر بلطف الجلد الزائد ، و حفز الدوره الدمويه الوديه في كل المضاده للبكتيريا ، المضاده للميكروبات و المضاده للاكسده فوائد مع فيتامين e لتنشيط بشرتك لتبدو و كانها نجمه سينمائيه او الحصول على عارضه الوجه تحول الجلد .
هنا هو سر اخر اذا كنت ترغب في تبييض البشره او حتى خارج تصبغ متفاوته او تساعد على منع نمو الشعر في الوجه الاسهم حتى على الصابون الكركم .

وفيما يلى قائمه كبيره من كل المعجزات لصابونه الكركم التى يمكن ان تفعله لك و لبشرتك .
علاج حب الشباب
ينشط الجلد
يحمى البشره من حب الشباب و الطفح الجلدي
يقشر بلطف الجلد الزائد
يحفز الدوره الدموية
ينعش الجلد لخلق توهج صحي
يعمل كعامل مضاد للبكتيريا الطبيعية
يساعد على منع حب الشباب و الطفح الجلدي
يوفر فيتامين E الرطوبه وينشط البشرة
مرطب طبيعي
لديه العديد من المزايا المضاده للبكتيريا ، المضاده للميكروبات و المضاده للاكسدة
علاج مجموعه متنوعه من الامراض الجلديه بلطف
علاج و منع الجفاف
تخفيف الامراض الجلديه مثل الاكزيما و الصدفية

ممتاز للمتفاوتا تصبغ الجلد
الحد من نمو شعر الوجه
يقلل من التصبغ
يقوى العظام
ليونه الجلد

فوائد اخري و علاجات لصابونه الكركم
عامل مطهر و مضاد للجراثيم الطبيعيه ، و مفيد في تطهير الجروح و الحروق .
تمنع سرطان الجلد و يسبب خلايا سرطان الجلد الموجوده على الانتحار .
مضاد قوى طبيعى للالتهابات التى تعمل فضلا عن العديد من الادويه المضاده للالتهابات و لكن من دون اثار جانبيه .
بسبب خصائصه المضاده للالتهابات ، و ذلك فهو العلاج الطبيعى لالتهاب المفاصل و التهاب المفاصل الروماتويدى .
الدراسات جاريه في الاثار الايجابيه من الكركم على المايلوما المتعدده .
يساعدفى التئام الجروح و في اعاده تشكيل الجلد التالف .
يساعد في علاج الصدفيه و غيرها من الامراض الجلديه الالتهابيه .

دراسات و ابحاث
اثبتت الدراسات الامريكيه للعديد من الفوائد لصابونه الكركم و منها التطهير العميق بعد مغذيه بترف و مهدئا على الجلد ، و خصوصا الوجه و اليدين ، تطهير الوجه بلطف رائعه لتشديد المسام ولكن ليس بشكل مفرط للتجفيف او لتطهير كامل الجسم ، خليه 100٪ من المكونات الرنانة؛ الاطلاق اي مواد كيميائيه سامه لا كبريتات لوريل الصوديوم الملونات الاصطناعيه ، الخ ، و الصابون خال من المواد السامه التقليديه المصنوعه من قبل صناع الصابون ما جستير في تايلاند الذين صدرت بهم سرا ، ابقي الاسره من فن ، و صنع الصابون صحيه الطبيعيه من خلال اجيال من اسرهم .
كما اكدت الابحاث ان الكركم هو المعالج الطبيعى للامراض الجلد مثل الاكزيما و حب الشباب ، و جفاف الجلد و الصدفيه ، و يمكن استخدام الكركم في مستحضرات التجميل و منتجات العنايه بالبشره يساعد على ابطاء ظهور بشكل طبيعى من الشيخوخه و استعاده الشباب . الاستخدام المستمر يقلل من تشكيل التجاعيد العميقه و التجاعيد .
الكركم مفيد في تسريع الانتعاش مره لالجدرى ، جدرى الماء ، و امراض الجلد و الطفح الجلدى احمر حار ، و يستخدم الكركم في بعض الاحيان في المنظفات الطبيعيه ، مثل خليط من مسحوق الكركم و الحليب .
كما يمكن ان الكركم يساعد على تحسين الرعايه الجلد عموما . سوف غسل مع المطهر الذى يحتوى الكركم الحد من نمو الشعر و تعطى الجلد توهج صحى . و يمكن ايضا اقنعه الوجه و زيوت الاستحمام يتم مع الكركم .

472 views

صابون الكركم