صبغات شعر طبيعية

احصلى على لون الشعر الذى تريدين من دون الحاجة الى زياره صالون الترائع و هدر الوقت و المال لان ياسمينه تعلمك اليوم طرقا سهلة لعمل خلطات صبغات شعر طبيعية لتعطيك لونا رائعا و نتيجة مذهله من دون ان تتلفى شعرك او تؤذيه!

 

احصلى على لون شعر طبيعي مع هذه الخلطات!

خلطه للون غامق:

اذا كنت ترغبين الحصول على لون بنى غامق او اسود، استخدمى مكونات طبيعية كالقهوه او الشاى الاسود. حضرى عده كاسات من الشاى الاسود او القهوه و اتركيها تبرد ثم طبقيها على شعرك النظيف و غطية بقبعه الاستحمام و اتركية على شعرك مدة 20 الى 30 دقيقة. كررى هذه العملية مرتين في الاسبوع حتى تحصلى على اللون المراد.

خلطه لتفتيح الشعر:

ليس هنالك خلطه طبيعية تمكنك من تفتيح شعرك الغامق لكن اذا كان شعرك فاتحا، يمكنك الحصول على خصل افتح من لون شعرك الطبيعي بهذه الخلطة. اخلطى كوبا من عصير الليمون الطازج مع 3 كاسات من شاى البابونج، طبقيها على شعرك و اتركيها تجف  تحت اشعه الشمس، راقبى اللون و اغسلى شعرك عند حصولك على النتيجة المطلوبة. كررى هذه العملية 2 الى 3 مرات في الاسبوع للحصول على نتيجة مضمونة!

تعلمي بالخطوات صبغات شعر طبيعية لمختلف الالوان!

خلطه للشعر الاحمر:

اذا كنت تريدين الحصول على شعر احمر، جربى خلطه عشبه الخبازي او زهره الرسهبس اغلى كوبا من الخبازي او 3 اكياس من زهره الرسهبس مع كوبين من الماء و طبقيها على شعرك 2 الى 3 مرات في الاسبوع!

خلطه لتغطيه الشعر الابيض:

اذا كنت ترغبين تغطيه الشعر الابيض المزعج طبيعيا، ليس عليك سوي ان تغلى اوراق شجره الكرز و اوراق الشاى الاسود حتى تحصلى على سائل غامق، طبقية على شعرك عندما يبرد و اتركية مدة نصف ساعة يوميا حتى يغطي الشعر الابيض كليا ثم كررى العملية مره في الاسبوع للحفاظ على اللون!


صور

1٬426 views