عجائب وغرائب البنات

آخر تحديث ب20 سبتمبر 2020 الثلاثاء 6:01 مساء بواسطة صلاح جابر


يروى ان امراة فرنسية كان زوجها يضربها عديدا.. بعد ان يشرب عديدا من الخمر، حتى يسكر.. فذهبت الى ساحرة عجوز و شكت اليها زوجها.. و طلبت منها ان تعمل من اجلها شيئا من السحر عساه يكف عن ظربها. فوعدتها خيرا حتى تاتيها بالغد.. فلما جاءت اعطتها زجاجة ماء و امرتها اذا جاء زوجها ان تملا فمها بالماء و تعمل ما يامرها فيه زوجها و لا تتكلم.. و بعد اسبوع سالتها عن الحال فقالت: ان سحرك نفع فلم يعد يضربني زوجي.. بعدها تبين ان المراة كانت ثرثارة و كان زوجها يضربها لثرثرتها.. فلما امرتها العجوز باطاعة زوجها و ملء فمها بالماء.. لم يعد هنالك ما يدعو للضرب

تزوج رجل امراة قبيحة الوجه.. و بصباح اليوم الاتي للعرس.. قالت لزوجها: على من تريدني ان اظهر.. و على من تريدني ان اختبئ..؟ فقال لها: انت بحل.. ان تخرجي لكل الناس الا انا !

قالت احدى الانسات لشاب كان يطمعها بالزواج: اني مستعدة لان اكون لك شريكة بجميع همومك و ضيقك. فقال لها: و لكني خلي من هذا حيث لا هم عندي و لا ضيق. فقالت له: سيصبح عندك متى تزوجت يا حبيبي…

قال احدهما لصديقه: تصور ان زوجتي كانت تقرا قصة الفرسان الثلاثة فانجبت ثلاثة اولاد.. فصرخ صديقه و قال يا ساتر.. لقد تركت زوجتي و هي تقرا على بابا و الاربعين حرامي).

——————————————————–

اقسم رجل ان لا يتزوج حتى يستشير ما ئة انسان و هذا نظرا لما قاساه من النساء.. فاستشار تسعة و تسعينا و بقي واحد فخرج يسال من لقيه و اذا بمجنون ربما اتخذ قلادة من عظام و سود و جهه و ركب قصبة كالفرس.. فسلم عليه و قال له: اريد ان اسالك عن مسالة ارجوك الجواب عليها. فقال له: سل ما يعنيك و اياك ان تتعرض لما لا يعنيك.. قال له: انني رجل لقيت من النساء بلاء عظيما.. و اليت على نفسي ان لا اتزوج حتى استشير ما ئة انسان و انت تمام المائة فماذا تقول فقال: اعلم ان النساء ثلاث.. واحدة لك و واحدة عليك و واحدة لا لك و لا عليك.. اما التي لك فهي شابة رائعة لم يعرفها الرجال قبلك.. ان رات خيرا حمدت و ان رات شرا سترت. و اما التي عليك فامراة لها ولد من غيرك فهي تنهب ما لك و تعطي و لدها، و لا تشكرك مهما عملت معها. و اما التي لا لك و لا عليك.. فهي امراة ربما تزوجت غيرك من قبلك فان رات خيرا قالت ذلك ما نحب.. و ان رات شرا حنت الى زوجها الاول.. و ذلك هي احوال النساء شرحتها لك فاعلم و ان شئت ان تتزوج فانتقي من خيرهن و الا فلا. قال: ناشدتك من انت.. قال الرجل المتمم للمائة: الم اشترط عليك الا تسال عما لا يعنيك..؟

……………………………………….

هل تعلم

ان المراة المتزوجة تعيش اكثر من المراة العازبة.

ان جمال المراة يزداد عديدا جدا جدا بعد الزواج.

ان تاثير المراة بتغير تاريخ العالم اكبر من تاثير الرجل.

ان لون بشرة المراة يتوقف عديدا على حالة معدتها.

ان الرجل اكرم من المراة.

ان حب المراة ادوم من الرجل…

بالتخصص

  • رجل يتزوج من امراة قبيحة
  • تنزيل صور بنات عجائب وغرائب
  • صور بنات عجائب

605 views