عطور اجمل الجديدة

احتفلي بموسم الاعياد مع باقة من احلى واحدث العطور العالمية الفخمة، و اكتشفي تفاصيل هذي العطور على ياسمينة!

 

 

The One من Dolce & Gabbana: عطر انيق خالد ضمن مجموعة The One Collector’s Edition، تميز باللون الاحمر، و النفحات الوردية الشرقية الغنية، يفتتح بتقديم عصري و مشرق للمسات العلوية المنعشة للبرغموت الحار و المندرين، ممزوج مع عصير الليتشي و الخوخ.

 

Stéphane Humbert Lucas 777: تقدم المجموعة عطورا مبتكرة بافخر النفحات معباة باثمن القارورات و العلب الشرقية، مستوحاة من السفر و حكايات الشرق الاوسط.

 

تفاصيل لقاء ياسمينة مع مبتكرة عطور جو ما لون كريستين ناغل

 

Angel Schlesser  Femme Eau de Parfum: ماء العطر هو عطر منعش، حاد، شفاف و متالق. يتميز بطابعه المبهج و المريح مع شخصيته التي تدوم لفترة طويلة، ينتمي الى عائلة الحامضية العطرية-الحادة. و يرتكز على التركيبة العطرية الاصلية، و يشاركها بالطابع المنعش و الشفاف نفسه مع نغمات اكثر شاعرية و دفئا.

 

Love Story من Chloé: الحكاية الاحلى مع الياسمين و البرتقال و المسك و غيرها من نفحات دخلت بتركيبة اسرة، مشعة بجاذبية المراة الفرنسية مثل Clémence Poésy، التي اختيرت لتكون الوجه الاعلاني لهذا العطر.

 

Pivoine Suzhou من Giorgio Armani: من حدائق اسيا الاسطورية، يجدد جورجيو ارماني مفهوم عطر او دي تواليت Eau de Toilette، الذي يجمع بين الاناقة و النضارة و الشغف العاطفي الناعم. رحلة عطرية مستوحاة من الزهور الثمينة و النباتات، و ضوء الشمس و النقاء، و شلال ما ء مصدر الطبيعة.

 

 

Coque d’Or perfume من Guerlain: تاتي النفحات العليا للعطر بنفحات البرغموت و اليانسون و اللافندر و ينبض قلب العطر بشذى الياسمين، و القرنفل و زهور السوسن، ممزوجة باعتناء مع دفء النفحات الشرقية المتمثلة بالمسك، البتشولي، و النجيل الهندي. و ينتهي العطر مع رائحة الطحالب التي تعانق الفانيليا.

 

غيرلان تقدم مجموعة الاعياد 2020 A Night At the Opera

 

Elle L’aime A La Folie  من Lolita Lempicka: تركيبة العطر الجديد تفتتح مع رائحة المندرين المنعش و البرغموت، بعدها يتبع بمزيج جميل من روائح الازهار المميزة من اليلانج و الياسمين بالقلب. اما قاعدة العطر فتحتوي على المر، خشب الصندل و العنبر لتلتف حول باقي تركيبة العطر لنحصل على رائحة ناعمة و دافئة. و هو عطر اكثر كثافة من عطر Elle L’Aime الذي تم اصداره بهذا العام.

 

 

عطر راس السنة من M.Micallef: كعادته الدار الذي يصدر اخر الابتكارات مع مختلف المناسبات، اختار لك عطرا متميزا لعيد راس السنة.

 

Oud Al Qasr من Roberto Cavalli: تكثر القواسم المشتركة التي تجمع العطر و الازياء الراقية، فكلاهما ثمرة الحب، و نتيجة لقاء عناصر ثمينة سواء كانت روائح او اقمشة اختيرت بعناية، لتحقق انسجاما مثاليا و اناقة متميزة. فوق كل شيء، يبدا كلاهما باختيار دقيق لانبل المواد الخام. و يجسد ذلك العطر الخشبي الشرقي الذي صممته صانعة العطور البارعة “لويز تورنر” رحلة تعرفنا الى بعض ارقى روائح الشرق.

 

Rouge Nocturne  و Rose Infernale من Terry de Gunzburg: تحتويان جوزة الطيب، و البتشول، و نجيل الهند التي تضفي الاحساس العالي، بتاكيد عودة ماء الورد الى تركيبة العطور بقوة.

صور

450 views