يوم الأحد 4:38 مساءً 19 يناير 2020

علامات الحب

الحب الحقيقي يستحق منك البحث دائما عنه و الاحتفاظ به في حياتك . و هذا لان العديد من الازواج  ربما ينفصلوا بسبب عدم الشعور بالحب الحقيقي . و لكن هل تعلم بان هنالك علامات  لاظهار ما اذا كان ذلك هو الحب الحقيقي و احيانا يصعب على البعض الشعور بها . تصور افلام هوليوود  اعتقاد بان الحب الحقيقي هو عبارة عن الاثاره و العاطفه و الاثاره و الدراما . لذلك قمنا بعض علامات لاظهار حبك الحقيقي تعرف معنا اليوم على موقع ثقف نفسك ما هي ما هي علامات الحب الحقيقي علامات الحب الحقيقي نحن نفس الشخص يجب ان يصير تفكيركما متشابة و عند الحديث لا تقل ” اني او انت ” بل ” نحن نفس الشخص ”  فهذه علامه للحب الحقيقي . و تعني ان الزوجين يعملوا كوحده واحده . و يقول المثل القديم ” لا تقل اني و انت بل نحن ”  و عند ذكر امور قمت بها معها ” نعتقد ، فعلنا  ، ذهبنا  ، نريد ”  فهي تقوى العلاقه بينكم . حبك في قمه اولوياتك يجب ان تاتى علاقتك مع شريك حياتك في المقام الاول للاولويات الثانية =لتعبر عن مدى حبك له . وان كل علاقاتك في الاسرة و مع الاصدقاء و في العمل تاخذ المكانه الخلفيه بعد حبك لشريك حياتك . الراى و الراى الاخر لا يؤثر على علاقاتكم تعرف جيدا ان الناس يحبوا اعطاء ارائهم حول العلاقات المختلفة . و مما لا شك فيه ان الاسرة  و الاصدقاء لهم عبارات و احكام و اراء حول علاقتك بمن تحب . و لذلك فان اروع شئ ه وان تستطيع ان تتحمل استماع هذه التعليقات  و لا تؤثر على علاقاتك بهم . و هذا لانة يدل على قوه العلاقه بينكم  و اشاره للحب الحقيقي بينكم . قضاء المزيد من الوقت معا يجب ان تحاول بذل قصارى جهدك لقضاء المزيد من الوقت معا ، لان هذا مؤشر جيد . و يمكنك تنفيذ هذا كقضاء امسيه هادئه معا على الاريكه و مشاهدة الافلام و يفضل ان تحرص على اختيار نوعيه مفضله من الافلام لكم . بذل المزيد من التضحيات تمتلئ الحياة بالكثير من التضحيات الكبيرة و الصغيرة و يجب ان تكون=على استعداد لتقديمها الى شريك حياتك و يجب ان يشعر بانك تقوم ببذل هذه التضحيات بدافع الحب له و ليست مرغما على هذا .و يجب ان تكون=هذه التضحيات مقدمه من قبل الطرفين . الالتزام بالوعود التي تقدمها يجب ان تقطع و عود و اقعية  على نفسك و تستطيع الوفاء بها . و لا تقدم و عود كاذبه و تقوم بكسرها في النهاية و لا تلتزم بها . و عند عدم الالتزام بوعودك مع شريك حياتك يحدث لك الالم و الحزن . و هذا لان الالتزام بالوعود و الوفاء بها يجب ان تكون=اول اولوياتك . كن صادق و مخلص الصدق اروع سياسية لاى علاقه عاطفيه ناجحه . و ينطوى الصدق ان تخرج نفسك الحقيقة من كل الزوايا . و في حديثك عن امالك و احلامك له حتى لا يغضب منك . الصدق يجعل شريك حياتك يقدرك .  الحنان و الاهتمام يعد الحنان و الاهتمام من علامات الحب الحقيقي  ، و خصوصا عندما يصير الحب من اعماق قلبك .  يجب ان تعبرك عن حنانك و اهتمامك بشريك حياتك خصوصا عندما يصير مريض فهذا من علامات الحب الحقيقي و يخرج له ما تقديرك له . الشعور بالامان هل تشعر بالامان مع شريك حياتك يمكنك الشعور بالامان ان تعترف لشريك حياتك بنقاط ضعفك و التعبير عنها .و هذا لان كل منكم يشعر بالامان و الحماية اتجاة بعضكم البعض . و هو من اشارات الحب الواضحه . السعادة هل كل منكم يشعر بالسعادة معا ، طبعا هذه علامه للحب الحقيقي . عندما تشعر باحساس الرضى و السعادة في حياتك تاكد من انك حصلت على الحب الحقيقي في حياتك . فهو دلاله و اضحه للحب . و عندما تواجة اي تحديات في الحياة ستجد ان شعورك بالسعادة مع من تحب هو من يهون هذه الصعوبات .

  • الضحك من علامات الحب
435 views