يوم الخميس 2:23 صباحًا 14 نوفمبر 2019



عيد ميلاد زوجتي

 

صورة عيد ميلاد زوجتي

مر على لقائك الاول بزوجتك العديد من السنوات، بحيث امضيت السنين الماضيه تهديها هديه مختلفة في عيد ميلادها حتى نفدت منك الافكار.. هل تشعر ان اقتراب زوجتك من سن الاربعين بات يسبب لها توترا و ضغطا عصبيا؟

اذا كنت تجد صعوبه شديده في اختيار هديه مميزه لزوجتك في هذه المناسبه الخاصة جدا، فاقراهذا الموضوع و سنساعدك من خلالة ببعض الافكار الجديدة و المختلفة:

اجازة رومانسية في مكان هادئ: من المؤكد ان زوجتك لا تمر في هذا التوقيت بافضل حالاتها النفسية، ذلك انها تشعر انها قد تقدمت بها السن و لم تعد جميلة او جذابه بالنسبة لك. و افضل طريقة لاخراجها من هذه الحالة هي اصطحابها في رحله رومانسية الى مكان هادئ، و يفضل عدم اصطحاب الابناء معكما حتى تستعيدا بعضا من حيوية علاقتكما الزوجية، و اذا تعثر سفركما الى مدينه اخرى، يمكنك ان تحجز ليلتين في احد الفنادق، بحيث تخبرها انها ستعاملها في هاتين الليلتين كاميرة، وان عليها ان تنسى كل مهامها كزوجه و ام، وان تستمع بهذه الهديه لانها تستحق ذلك.

حفل مفاجئ: ليس عليك ان تقيم حفلا ضخما مكلفا تدعو فيه الاصدقاء و الاقارب، و لكن يمكنك ان تجعل الامر اكثر رومانسية و خصوصية، بان تحجز عشاء مميزا في مطعمها المفضل، و فاجئها بفستان جديد و هديه صغيرة و اصطحبها لهذا المطعم، ثم قدم لها الهديه بعد العشاء.

يوم هادئ: يمكنك ان تحجز لزوجتك في احد مراكز التجميل و التزيين، بحيث تخضع لجلسات تدليك و تغير من اطلالتها بتصفيفه و لون شعر جديدين، و بالتاكيد فان هذا التغيير سيسعدكما معا.

اعطها سببا لتتسوق: النساء مولعات بالتسوق و شراء ملابس و اكسسوارات جديدة، و بالتالي ستكون هديه رائعه لزوجتك اذا اصطحبتها للتسوق و شراء بعض الملابس الجديدة، لا تعطها النقود فقط و تطلب منها شراء ما تريده، لانها ستظن انك لا تريد ان تبذل مجهودا في اسعادها بهديه مميزة، و لذلك فان افضل طريقة لارضائها هي ان تطلب منها الخروج معك في جوله للتسوق على ان تقترح عليها بعض الموديلات و الالوان و تترك لها حريه الاختيار بالطبع.

سهرة بالمسرح او السينما او حفل فني: اذا كانت زوجتك من عشاق الموسيقي او مشاهدة الاعمال الفنية، فعليك ان تحجز بطاقتين في احد العروض او الحفلات بحلول يوم عيد ميلادها، على ان يكون العرض من اختيارها.

موعد غرامي: نعم اصطحب زوجتك في موعد غرامي يعيد اليها ذكريات الخطوبة و الايام الاولي للزواج، خذها لاحد الحدائق المفتوحة، او قوما بالمشي على احد الشواطئ متشابكى الايدي.

هدايا غير مكلفة: اذا لم تكن تمتلك امكانيات ما ديه كبيرة لتنفيذ بعض الافكار السابقة، فان هناك بعض الهدايا التي لا تتسم بارتفاع اسعارها، و لكنها بالتاكيد تحتفظ بقيمتها و تميزها، فمثلا يمكنك ان تصنع لوحه تضم صورا عديده لزوجتك في مراحل مختلفة من حياتها منذ الطفوله و حتى الان، كما يمكنك ان تصنع كتابا تسمية “كتاب الوفاء” بحيث تطلب من اعز اصدقائها ان يكتبوا لها كلمه او يذكروها باحد المواقف الخاصة جدا في كل صفحة من صفحات الكتاب، و كذلك فكر في شراء الالبوم الموسيقى او الفيلم المفضل لها بالاضافه الى بعض الاكسسوارات، او اكتب لها قصيده شعر اذا كنت تمتلك هذه الموهبة.

قم باستعاده بعض الذكريات التي لا تنسى عبر التوقف في بضع محطات مر بها قطار حياتكما و تنفيذ بعض الافكار غير التقليديه التي تسبح بكما الى اللقطات الاسعد من تاريخكما المشترك، فمثلا يمكنك اصطحابها الى المكان الذى احتفلت فيه معها بعيد ميلادها لاول مره بعد تعرفك عليها، كما يمكنك ان تقترح عليها تنفيذ فكرة مجنونه غير ما لوفة، و هي ارتداء نفس الملابس التي كنتما تستعملانها منذ العديد من السنوات و الخضوع لجلسه تصوير ترفيهيه ساخره لكما بملابس “الماضي” لتعبر عن تقديركما للفتره التي قضيتماها معا.

  • عيد ميلاد زوجتي
  • صور عيد ميلاد لزوجتي
  • صور عيد ميلاد زوجتي
  • عيد ميلاد سعيد زوجتي
  • زوجتي الغاليه عيد ميلاد سعيد
  • افكار عيد ميلاد زوجتي
  • كلام لزوجتي في عيد ميلادها
  • بطاقةمعايدة لزوجتي بعيد ميلادها متحركة
  • عيد ميلاد زوجة
  • صور زوجتى
4٬573 views