فساتين صبايا 2020



1 – فستان بقصة متميزة


لاطلاله متميزه و ناعمه في الوقت عينه، اليك ذلك الفستان الرائع المميز بقصتة من اعلاة الى اسفلة الممتده من الرقبه مع التصميم الرائع.

2 – فستان ذهبي

صور

يعتمد اللون الذهبى للفساتين الناعمه لانة يضفى تميزا و اناقه لا مثيل لهما كما يخرج في هذه الصورة ذلك الفستان مع الحزام الذهبى العريض و القصة v عند الصدر مع القماشالمتطاير في الخلف.

3 – فستان فضى و ازرق


باللون الازرق الناعم صمم ذلك الفستان ذات التصميم الذى يبدو كجزئين. الاول و هو التنوره من التول الازرق الناعم و المميزه بالفتحة، مع التوب الفضية الانيقه التي ابقت الفستان ناعما على الرغم من فخامتها.

4 – فستان كحلى ناعم


من قماش الموسلين الناعم صمم ذلك الفستان الكحلى ذات القصة الضيقه على الصدر و الواسع قليلا في الاسفل. و يتميز بالتطريز الذى اضيف في منطقة الصدر و اعطاة رونقا خاصا خصوصا مع تصميمة الخالي من الاكمام.

5 – فستان بالازرق و الفضي


بكيفية افقيه و باللونين الازرق الغامق و الفضى صمم ذلك الفستان ذات القصة الضيقه و التي تتسع في الاسفل بالاضافه الى الحزام الاسود الذى حدد الخصر بكيفية متميزه و كسر من افقيه الوان القماش.

6 – فستان فضي


اضيف الى ذلك الفستان قماش من الدانتيل الفضى عند الصدر و الذى يمتد الى الرقبه مع قماش الموسلين الناعم الذى صممت منه التنورة.

7 – فستان اسود ناعم


يعتبر اللون الاسود من احلى الالوان التي تعبر عن اناقه الملابس، و منها ذلك الفستان الناعم ذات القصة المميزه عند الاكتاف باللون الفضى و الفتحه المميزه في التنورة.

  • فساتين صبايا2019

924 views