10:00 مساءً الجمعة 15 فبراير، 2019








فوائد الليمون للشعر

نقدم اليكم الان كل اسرار فوائد الليمون للشعر العديد من فوائد الليمون الرائعه في العنايه بالشعر و كيفيه الحفاظ عليه ,

حيث يعمل الليمون على اعاده نضاره الشعر و حيويته ,

هناك العديد من المعتقدات الخاطئه بالنسبه لاستخدام الليمون في العنايه بالشعر و لكن الليمون من افضل المواد الطبيعيه في العنايه بالشعر حيث يعتقد البعض بان الليمون يعمل على جفاف الشعر و لكن الليمون يعمل على تنظيف الشعر بشكل رائع و التخلص من اي شوائب عالقه بالشعر من الشامبو او زيوت متراكمه في الشعر احرص على معرفه كل فوائد الليمون على العنايه بالشعر.
بالصور فوائد الليمون للشعر 20160918 94

1 يعمل الليمون على على التخلص من تساقط الشعر من خلال ان يغيل معلقه كبيره من الزنجبيل على كوب كبير من الماء المطحون و نصف ليمونه و يترك ليبرد ثم يتم غسل الشعر بالزنجبيل المطحون و الليمون.

 

2 كما يعمل الليمون بالتخلص من قشره الشعر من خلال تدليك نصف ليمونه في الشعر في المساء و يترك حتى الصباح ثم يغسل بماء مضاف اليو ورقتان من النعناع و مضاف اليه معلقتين زنجبيل مطحون.

 

3 ينصح باستخدام الليمون في العنايه بالشعر الدهنى من خلال التخلص من الاتربه و الشوائب العالقه بالشعر من اثار الشامبو او الزيوت التى يتم استخدامها على الشعر طريقه رائعه لتنظيف الشعر من خلال استخدام 34 لتر من الماء مضاف اليه معلقتين كبيرتين من عصير الليمون.
4 يستخدم ذلك المحلول بعد غسل الشعر بالشامبو حيث يعمل الليمون على التخلص من الدهون الزائده بالشعر و كما يعمل على الحفاظ على ثبات الشعر من خلال عمل تسريحه معينه للشعر و يكم الحصول على نتائج رائعه من خلال استخدام الليمون للعنايه بالشعر و لكن يجب المواظبه على العنايه بالشعر باستمرار للحصول على نتائج فعاله للشعر.
يعتبر الليمون من المواد الحمضيه التى تساعد على منع تساقط الشعر و الوقايه من الاصابه بالصلع من خلال تدليك الشعر بعصير الليمون المخفف من خلال اصابه كوب من الماء على معلقه كبيره من الليمون.
5 بعد غسيل الشعر يترك الشعر مبلل و يم وضع الخليط على جذوز شعرك و تدليكه جيدا ثم تغطيه الشعر جيدا بالمنشفه و لمده 10 دقائق الى نصف ساعه يم اجل الحصول على نتائج رائعة.
6 يستخدم الليمون لتفتيح الشعر و الحصول على درجات فاتحه في الوان الشعر احصل الان على وصفه رائعه لتفتيح الشعر و هى يغسل الشعر بالشامبو جيدا.

طريقه التحضير:-
و يتم تحضير الخليط من خلال -
1 وضع معلقتين كبيرتان من الليمون على لتر من الماء و يوضع ايضا معلقتين من خل التفاح و الى الافراد الذين يريدون الحصول على تفتيح اكثر مثل الحصول على لون اشقر للشعر من خلال وضع 3 معالق كبيره من الليمون على لتر من الماء.
2 ثم يوضع الخليط على الشعر جيدا وان يغطى كل اجزاء الشعر و يوضع على الشعر لمده ساعه الى 3 ساعات في الشمس حتى ياخد اللون المطلوب.
3 ثم يتم الجلوس في المكيف العادي.
4 ثم غسيل الشعر و يمكن ان تطب قهذه الطريقه لمده 3 اسابيع للحصول على نتيجه مرضيه و الحصول على اللون المطلوب.

  • ما فوائد الليمون للشعر القصير
586 views

فوائد الليمون للشعر