فوائد بلع فص ثوم على الريق

فوائد الثوم للجنس

يمكن ان يفعل العجائب للرغبة الجنسية الخاصة بك .

كان دائما ينظر الى الثوم باعتباره العشب المعجزة الذي يشفي اعضاء الجسم . انه يدفق الدم خصوصا نحو القضيب .

وقد استعملت الكثير من الحضارات القديمة بتسليط الضوء على الثوم ل زيادة و شفاء الحالات الجنسية كما ممكن للثوم ان يساعد على حيوية العامة .

طريقة الاستخدام:

يمكنك طعام الثوم يوميا اذا كنت تواجه صعوبة بالحصول على الانتصاب ، كما يمكنك خفض تناوله حتى ثلاث مرات بالاسبوع بعد شهر عندما تبدا بالشعور بالتحسن بشكل اروع .

يمكنك كذلك استعمال الثوم المبشور باللحوم للحصول على النتيجة المرجوة و لكن فصوص من الثوم الخام تعمل على نحو اروع بعديد .

زيادة فعالية

من اجل زيادة فعالية العلاج يجب خفض الدهون الغير مشبعة ، فهذا ليس فقط الذي سوف يساعدك بالحصول على شكل اروع و لكن كذلك سيساعد بالازدهار الخاصة بك .

كبريتيد الهيدروجين

اكسيد النتريك هو الجزيء الذي يزيد من صلابة الانتصاب و الاداء الجنسي عندما تقرر لممارسة الجنس .

اكسيد النيتريك لا يزال الفائز الواضح عندما تريده للمساعدات الجنسية و لكن يرجع هذا جزئيا الى الاجراءات التكميلية لها ، كما يخرج كبريتيد الهيدروجين ليصبح و اعدا لمساعدة عدم القدرة على الانتصاب .

لاحظ ان كبريتيد الهيدروجين لا يؤثر على الرغبة ، و بالتالي ليس له علاقة بالرغبة الجنسية .

بمعنى ان كبريتيد الهيدروجين هو الداعم بو ظيفة الانتصاب الجيدة و ممكن ان يصبح له اكثر فوائد للاشخاص ذوي ضعف الانتصاب .

فائدة ثانية =للثوم للرجال

الثوم و البروستاتا

هنالك ادلة على وجود علاقة ما بين فوائد الثوم و صحة البروستاتا ، و لكن يرتبط ارتباطا مباشرا بالثوم عن طريق كبريتيد الهيدروجين .

اول شيء اود مناقشته هو تضخم البروستاتا الحميد ‘BPH و هو عندما يتم تكبير البروستاتا الخاصة بك و لكن ليس من السرطان . بينما عادة غير ضارة ، فانه يقلل من كمية البول بوقت واحد و يتطلب منك التبول بشكل متكرر اكثر . بحين انه لم يتم التحقيق حقا عديدا ، و الابتلاع عن طريق الفم لاستخراج الماء من الثوم اي ما يعادل وزن الجسم 200 كجم من القرنفل الخام للرجال مع انخفاض BPH الحجم الكلي للبروستاتا عن طريق 32٪ بغضون شهر و انخفاض اعراض BPH .

• مضاد للجراثيم ، و مضاد للاكسدة و مضاد للفيروسات

الثوم يحتوي على الاليسين ، و التي لديها الكثير من الاثار الايجابية و مضاد للاكسدة ، و محاصرة بالجذور الحرة ، و كما انه يساعد على تخليص الجسم من السموم ، و تحسين و ظائف الكبد .

الاليسين بالثوم يحتوي على خصائص مضادة للجراثيم و الفيروسات . و ربما اظهرت الدراسات ان الاشخاص الذين يتناولون الثوم هم اقل عرضة بالاصابة للمرض . سواء البرد ، كما يساعد على العلاج من احتقان الانف .

• القدم الرياضي

يمكن الانزيمات الموجودة بالثوم تساعد حتى مع الفطريات بالقدم الرياضي .

تناول ما يصل 2-4 فصوص من الثوم الطازج ، و يضاف الى الماء الدافئ بو عاء كبير بما يكفي لتناسب قدميك . اضافة كمية صغار و نقع القدمين مدة 30 دقائق . يمكنك كذلك تغطي كمية صغار من زيت الزيتون .

• منع السرطان

السيلينيوم الموجود بالثوم يساعد بالوقاية من الكثير من نوعيات السرطان شيوعا التي تؤثر على الرجال ، بما بذلك سرطان البروستاتا و المثانة و القولون و المستقيم و الرئة ، و المعدة .

• المبيدات الكيميائية

اذا كنت تتعرض للمبيدات الكيماوية ، فحاول استعمال الثوم لصد البراغيث و البعوض . الثوم امر طبيعي و غير مرتبط مع مرض السرطان و مشاكل صحية ثانية =التي تاتي من التعرض للمواد الكيميائية .

• فائدة اخرى

للحصول على اقصى الفائدة الصحية للرجال من الثوم ، فيمكن تناول الاكل المحلى بالثوم الطازج الذي لا يخرج له اي علامات على الاضمحلال .

كما يجب تخزين الثون بمكان بارد و جاف ، و يفضل المكان المظلم . لتحصل على اكثر من فوائد من تناول الثوم الطازج الخام .

وتتفيد من مكملات الثوم لازالة الرائحة ، اذا و جدت انه مزعج .

دراسات و ابحاث

اثبتت الداسات الهولندية عن اهمية الثوم للمشاكل الجنسية التي تحتوي على خصائص مثيرة للشهوة الجنسية ، و التي ممكن استخدامها بوصفها للجنس الفعال .

من المعروف ان الفائدة الصحية للثوم اضافية لتعزيز الرغبة الجنسية ببراعة لكل من الرجال و النساء . يجب على الناس الذين يفرطون بالانشطة الجنسية ان تاخذ الثوم بالنظام الغذائي او بشكل ملحق لحماية ذواتهم من التعب العصبي الهائل .

كما اكدت الابحاث ان الثوم مهم بممارسة الجنس لانه ربما يساعد فقط باعتباره منشط جنسي .

الثوم يحسن الدورة الدموية ، و التي ربما تؤدي الى تحسين الوظيفة الجنسية ، لذا الثوم عندما تجربة و تبدا بتناوله سترى ما سيحدث .

  • اكل الثوم علي الريق
  • بلع فص ثوم علي الريق
  • توم ع الريق
  • فائدة ثوم علي ريق
  • فوائد بلع حبة توم ع الريق
  • فواد توم
  • ما هي فائدة بلع فص ثوم على الريق

816 views