2:48 صباحًا الإثنين 10 ديسمبر، 2018

قصة حب في الجمس


صور قصة حب في الجمس

قصة حب في الجمس احداثها حدثت في السعوديه
*+*+؟*(حب في الجمس)+*+*+*؟+*

اليوم الاربعاء نزلت نسايم وندى من الدرج ولقوا اخوهم فهد نازل وجلسوا
يسولفون وكانت الساعه11ونصف وسلموا على امهم وكل واحد حب راسها وبعد
ماجلسو الام:

وين نهى
نسايم:اكيد نايمه
ندى:امس دخلت عليهاالساعه2 وكانت قاعده عل كمبيوترصور قصة حب في الجمس
فهد:انانفسي افهم ش تسوي
وقاطعهم دخول الوالد:
الكل وعليكم السلام
ابوفهد:وين نهى؟
ام فهد:نايمه
ندى:ايه ايه اسال عن بنتك وانا خلني لي اللهصور قصة حب في الجمس
ابوفهد:انت تعرفين انتو مثل اصابعي لي غاب واحد فيكم افقده بس
القعده فاكهه البيت
ندى:

ما اقول لنا الله
فهد يسال ببلاهه:

يبه انا اي اصبع فيهم صور قصة حب في الجمس
ابو فهد:

انت وش ودك



<<< يجاريه
فهد:

والله اذا ممكن اخر واحد لان اعز هل اصبع مدري ليه مع ان
ماله فايده
ابو فهد:

وجع هذا وانت رجال تقول هل الحكي
نسايم:

الا يبه غريبة رجعتك بدري
ابو فهد:

اشو انك ذكرتيني الله يذكرك بشهاده
ام فهد

خير ان شا الله
ابو فهد:تودق بو عبدالعزيز ويقول الجمعة عندهم اليوم
فهد:

اجل خل ندق على شباب ونتواعد بمكان من زمان عنهم وطلع
نسايم:

واااااو وناسه اكييد كل بنات عمي بيجون
وش البس ياربي وش البس<<<تكلم نفسها
فقطع عليها تفكيرها ندى:انا بلبس تيور اللي اشتريته من الامارات ييييوه
انشا الله يكون نظيف
ام فهد:

تقوليين انشا الله قومي شوفييه ترى انا بعد المغرب بمشي
قامت ندى بتصعد الدرج ونادتها امها:

تكفين ندووي قومي هل الخيشه نهى
ندى:ابشري وراحت وصحت ندى اللي بالموت صحت وحمدت الله تيورها نظيف
وعرفت عن العزيمه طبعا بدو بتخطيطات<<<< مجرميين
وبعد الغدى الام والابو راحو يرتاحون وبنات راحو يكملون خططهم
وفهد اتفق ويا عيال عمه انهم يجتمعون بيت ابوحمد ويمر عبدالعزيزبالجمس وياخذهم
الجد:الايا فهد مانويت تعرس.
فهد:تو الناس
الجد:

اي تو الناس اللي كبرك عندهم عيال.
فهد:

يصير خير تامر على شي انا بروح ارييح
الجده



مايامر عليك عدو ببس وصلني بدربك
الجد:

هو يامره كان قلتي لي اوصلك بعيوني.
الجده:عيونك خلها لك مابيها انت شل روحك وانا خلني على فهد
الجد:

الحين ماعد نعجبك
فهد:

صلوا على النبي ياجماعة بياذن العصر وانتم تطاقون يلله ياجدتي قومي.

اما الوضع عند البنات غير نسايم وندى ونهى اتصالات واتفاقات ودنيا شغاله اللي تحط مناكير
والي تستشور وندى حاطه لفافات بشعرها وبفمها مصاصه وتكلم العنود بنت عمها بالجوال ودخلت
امهم عليهم الساعه4 العصر
الام:

مابعد خلصتو
نسايم:

ليش
نهى:

ياغبيه عشان العزيمه.
الام:

عيب عليك تكلمين اختك كذا
نهى:

ماقلت شي غلط
الام:

نهى اخلصي ترى مابقي شي عل مغرب
ندى:

على كيفك يمه بقي ساعتين الاربع
ا لام:

معليش خلصو.
راحت نهى عشان تلبس وما تحصل هوشه من امها فتحت الدالوب طلت تنوره جينز سماويي
تحت ركبه بشوي وبلوزه زهري وليموني<<<الوانها المفضله
وتروشت ولبست وحطت لها
شدو ناعم بلون زهري يدرج الين يكون اصفر وكحل اسود مبين جمال عيونها اللي مثل
عيون جدتها وقلوس زهري وشعرها فالته ناعم اسود يوصل نص ظهرها
ونزلت وفي الدرج
ندى:وااااو شو ها لحلاوه يشوفونك بيخطبونك قبلي روحي غسلي وجهك وانفشي كشتك
نهى:لا عيوني ماراح اسوي شويي موتي بغيرتك
فهد:اسرعو ورانا وراي ناس بوصلكم
نسايم:

وهي نازله ممكن اعرف ليش انت مطفوق
نهى:

يلللللله ياندى ترى تاخرنا ترى فهد بيذبحك
ندى:اصبري ماكله مصاص وماطاع يروح اللون من فمي
نهى:موشغلي انك بزر
ندى:

لاحبيبتي محد بزر غيرك
وفي بداية الدرج نسايم:وجع يالمبزره بس انتي وياها اللي يشوفكم منا يقول كل وحده كبر
جدتي
نهى:والله حبيبتي مالك شغل….

<<دخل فهد
فهد:

وجع لو انكم تفصلون العبايات ماطولتو هالكثر ترى مب موديكم3 دقايق والله لوماتجونه
بروح وطلع وصفق الباب وراه
طبعا البنات ارتبشو لانه سوااهافيهم اكثر من مره.

*تعريف بالعوئل*
الجد:

ابو عبدالرحمن(حمد)
الجده:ام عبدالرحمن(ساره)
الجد والجده عايشين بيت ولدهم عبدالله ترتيبه الثالث(ابو فهد يمكن تسغربون بس الجده
ماتحب الا ام فهد وماترتاح الا لها مع ان كل زوجاتهم طيبين بس عجايز وحركاتهم.
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ابنائهم:


عبدالرحمن ابو عبدالعزيز:طبعا كبير عائلة وله الشور بعد ابوه
تهاني ام عبدالعزيز:ام فاضله
ساره:عمرها 26متزوجه ولد عمتها راشد وهي حاليا حامل
عبدالعزيز:عمره23متخرج فسم بترول ومعادن وعو حاليا يشتغل بشركة العائله
رهف:21اخر سنه لغات وترجمه
مشعل:عمره 17 ثاني ثنوي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عبد الله ابو فهد:وشخص يتميز بحكمته وصبره شديد
فاطمه ام فهد:

الام المحبه والمعطائه
فهد:25 سنه ويشتغل مع ابوه وعمامه
نسايم:21تدرس تربيه خاصه
ندى:19تدرس علم نفس
رامي:

18 بثالث ثنوي
نهى:

القعده المدلعه 17 ثاني ثنوي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
العمه لطيفه:ام نايف اللي ضحت بشبابها عشان تربي عيالها بعد موت ابوهم الله يرحمه
نايف:28وامنيه امه انه يتزوج بس عنده عقده من هسالفه بتنكشف مع احداث القصه
راشد:27 متزوج ساره بنت خالته وعنده احلام ومرته حامل مثل ما قلنا
نواف:25 ولد فله موسع صدر وداييم طقاق مع العنود اخته
العنود:21 دلوعه ماما
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
سلطان:ابوحمد
نجاه:ام حمد
حمد:22متخرج قسم محاسبه وبيشتغل بعد الباجازة في شركة العائله
فهده:20سنه تدرس ادارة اعمال
مروان:18سنه اول جامعة متقدم سنه
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
لعم سلمان:عمره 26 ويدرس بل خارج قانون وبقيله 6 شهور ويرجع وسط اهله
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
وصلو ولقو الكل مجتمع وطبعا البنات سلمو وراحو بمجلس ثاني وكل شوي جايه وحده من
الحريم تعالو تقهوو معنا…
فهده:

ياربييه من هل حريم مايدرون ان قعدتهم ممله وتطفش كل شوي عازمينا مايدرون
اننا فتيات نبي نقعد بلحالنا
نهى:والله انك صادقه اجل لين قعدنا هذاك مات وهذاك لاحيا وهذيك جاها مدري وشو والله
ياعندهم حش موب صاحي
نسايم:اسكتي ترا بيجي يوم ونصيير حريم وبناتكم بيقولون عنك كذا
فهده+نهى:

لا نشالله استغفر الله
وسكت الكل لانه شغلو المسجل ويرقصون
فهده:

نهووه تعالي ابيك بره
نهى:

مابي
فهده باستغراب:لييش؟
نهى:لان وبصراحه اسمي مو نهووه
فهده



اسفين بنت العم نهى تفضلي
نهى:

اي كذا اطلع
وطلعو برى من دوون مايحسون البنات
فهده:

شلونك
نهى:

قطع الله ابليسك مطللعتني من الوناسه عشان كذا … اقول خلني ارجع
فهده:لا هذي مقدمات يختي مو كل شي دفاشه
نهى:

خلصتي من مقدماتك تفضلي
فهده وهي تدور بجيوبها



ويننه ياربييه
نهى



وشو
فهده:

الجوال انتضري بروح اجيبه
وراحت فهده ونهى قعدت حوالي عشر ثواني وهي تنتظر
بس سمعت صوت جاي من الباب الوراني حق الخد م
وحست انه رجال وبلفعل كان مشعل بيروح وقرب من جهتها
وهي كانت واقفه بزاويه يعني تقدر تحس بالخطواات
وراحت تركض ولقت عبد العزيزطالع من البوابه الرئيسيه
خلاص ضاعت فيهاالدنيا وش تسوي كان الكراج مقابلها وكان جمس عمهاموجود
ور كبته وكانت تظن انه دقايق وبتطلع لكن المصيبه ان عبد العزيزكان بيدخل المفتاح
يعني بيركب انصدمت وبحركة خفيفه طمرت وراا بس المو ضوع مايخلى من رعب ودموع
وكانت تتحمد ان الجمس كان مفتوح ولا كان راحت فيها وجلست مطمنه راسها ودموعها
منهمره وتدعى ربها انه مايشوفها وتعدي هل ازمه على خيير

رجعت فهد ه ومالقت نهى فهده في نفسها:

ماتترك حركاتها هالبايخه اوريها
ورجعت جوا مع الجو والربشه والوناسه غاب الموضوع عن بالها

مشي عبدالعزيز بالسيارة ونهى ورا كاتمه الخوف والضحكه على عبدالعزيز اللي مصدق ان
مامعه احدوماخذ الراحه ويغني ويحاكي نفسه
والخوف كيف بترجع للبيت

؟؟؟؟؟؟؟
وصل عند بيت عمه سلطان ابو حمد لا نهم متفقين اذا خلص عبدالعزيز اغراض امه يمرهم
عشان تكفيهم السيارة طبعا اللي ركب قدام اهو فهد ولا عنده فيهم
اما الباقين جلسو يطاقون من يركب ورا
وحمد اللي ماسك جواله ومشتغل فيه طفش وركب ورا اما نهى وما ادراك ما نهى
وش صار لها كانت شوي ولا تموت بس هو لاهي بجواله لكن حس بانفاس كان احد قاعد جنبه
وعلى امتداد النظر مالقى شي!!!
ولسى بيرجع عيونه عل الجوال وحس بحركة غريبة واللي هي ان نهى من طقت رجلها ورا من الخوف ولتفت وشافها وقعد مبلم<<<لفظ سعودي يعني فاتح عيونه وفمه عل الاخرومو مصدق والاستيعاب وقف عنده.
وقعد على هل حالة يمكن خمس دقايق وش هذي وشلون جت بس ماشالله حلوة بس وش جابها
وهوبين افكاره انتبه لدموعها اللي مغرقه عيونها وهو سرح بجمال عيونها الكبار وخصل من
شعرها على وجههاوبعدين من الحيا نهى غطت وجهها بيديها وحس على نفسه والتفت وهويقول
انا وش جاني ماقدشفت بنات والتفت للشباب لقاهم يسولفون بس ماشاركهم اذا ضحكو ضحك
واذا سكتو سكت وصلو للكافي وراحو تحت بالمواقف لان مثل ماتعرفون الشباب مثل النمل
القهاوي ونزلو وراحو قعدو وحمد مو معاهم ابدا كان يفكر من هاذي معقوله تكون رهف لالالا
شلون تركب مع اخوها كذا اجل مين

؟

ومن بين علامات الاستفهام تذكر انها بسيارة
وتحت بمواقف الكوفي وشباب كثار وهي بلحالها
لازم يلقى حل قام يدق ويقطع على فهده عشان ترجع
تتصل ومايحسون انه يتهرب واتصلت فهده وقالت:بخييييييل جدا قال:طيب ابي اعطيك
ببيت عمي ابيك تفتحين الباب الكهربائي وراح خذى المفتاح من سعوود بحجه انه فهده تبي
غرض ووافق وراح للمواقف لقى شباب شوي قريبين من هناك وثارت اعصابه بس لما قرب
حس انهم مايدروون عن شي وركب سيارة وشغل من دون اي كلمه وهي كانت تبكي وماستحمل
بكاها اللي شكله زاد وقال:

خلاص الحين بوصلك
نهى:
احترم سكوتها اكيد هي مستحيه ومتفشله اما نهى:مشاعرها متضاربه خوف ورهبه وبنفس الوقت
فرح بالمغامره بس الشي الوحيد اللي هي تاكده منه ان الدموع لازمه في هذا الوضع.
وبعدين الصمت ساد وحمد ونهى متوترين ونهى ساكته وعيونها تتكلم وصلو البيت واتصلت فهده
فهده:الوهلا والله لحظه<<<وكان الجوال لسى عند اذنها
فهده:نسايم وين نهى لها نص ساعة مختفيه ومطلعتني برا وانا غبيه انتظر متى
تجي
<<<حمد خلاص هذي نهى صغيرونه والله يادنيا كبرت
فهده

الو حمد ها وش تبي
حمد:وش فيك طولتي سنه ماتردين
فهده:وش اسوي بنت عمك نهى ضايعه
حمد:نهى ضايعه
هنا نهى خلاص ودها تموت عرفني ياربيه وش اسوي
حمد:طيب افتحيلي باب كهربائي معي جمس عمي
فهده:ليش وش تبي
حمد:

بس بعطيك غرض
فهده:طيب وراحت وجابت ريموت وافتحت الباب حمد يفكر وش يعطيها واالله النشبه
دخل السيارة ونهى لما عرفت انها دخلت تطمنت وسكتت عن الصياح ونزل
حمد:

نهى اتنظري عشان اصرف فهده
نهى كان ودها تقول ماله داعي بس ماقدرت
ونزل ولقى فهده:

ها وش تبي تعطيني
حمد:

جيبي لي كاس مويه وعلمك
فهده:الحين جاي ومقطع شوارع عشاان كذا
حمد:

روحي ولا انت الخسرانه<< واشر على جيبه فهده صدقت وراحت
فتح الباب:

نهى انزلي قبل ماتجي فهده
نهى:طيب <<وهي تقول بنفسها انزل كذا من دون عبايه وش هالمصيبه وكلت امرها لله لانها
مضطره ونزلت وركضت تبي تروح
جت فهده:خذه حمد وشرب منه شي ورجعه
فهده:الحين كل ها الصيحه عشان رشفه اه يا لقهر اخلص وش تبي
حمد:

انقطع سرحانه وابتلش وقالها:

دقيقة وراح للسيارة وخذا شريط للعبدالعزيز وعطاه
اياه وقال:

هذا اهدا لكم خذوه وشغلوه
فهده بكل استغراب:طيب
وطلع وشغل الراديو وطلعت اغنيه
من فينا هاليلة ينام والشوق صاحي ماينام
كل من فينا حبيبي شايل بقلبه ملااام
من فينا هاليلة ينام

ودخلت فهده:هاست نهى وينك
نهى

وين يعني هنا
فهده:هين حسابك بعديين<<وتلتفت على رهف:شغلي هذا شرييط جايبه حمد يقول اسمعوه
وشغلوه البداايه كانت هدؤ مافي شي وبعدين سعود يغني مقطع من اغنية خالد عبداللرحمن
حبيبي اسف ازعجتك*حلو صوتك قبل ماتنام سمعته وانشرح صدري وكني شفتك بعيني
وبعدين بدا هو ونواف يستهبلون ضحك وازعاج والبنات ملقصرو فقعوه ضحكه عليهم
العنود:والله حراام صوته حلوبس نواف ها دعله ما يخلي احد من شرهرمخرب كلش
ندى:حرام عليك بس عشانه يغايضك تقولين كذا
وقاطعهم دخول نسايم اللي كانت سرحانه موول وكملو البنات سوالف وضحك وهم راجعين
ام فهد:

هاه وش اخبار عيال عمك
فهد:

بخير بس هذا حمد قاهرني اول مجلسنا راح وبعدين رجع ولا كانه معنا
ونهى كنت ذابه اذنها ياحليلة الله يجزاه خير<<طبعا هذا كله بنفسها

111 views

قصة حب في الجمس