7:50 صباحًا الجمعة 24 مايو، 2019

قصة فيلم جرسونيرة

صور قصة فيلم جرسونيرة

 

قصة الفيلم[عدل]

تدور احداث الفيلم داخل فيلا فاخره تعيش قيها ندي غاده عبدالرازق الجرسونيره التي صعدت للسطح بجوار ابناء المجتمع الراقي بسبب علاقتها بالسفير السابق سامح عمران نضال الشافعي صاحب الاسرة و الابناء و تكون ندي علاقه الظل التي تجمعة بامرأة اخرى غير زوجته.

رغم حياة الرفاهيه التي تبدو على ندي الا ان تلك الحياة لا تساوي لديها شيئا دون لحظات عطف او حنان لا تجدها في احضان عشيقها السفير الذى يعطيها اشياء رغم رفاهيتها تراها ندي عادية،

 

فى حين يتمتع هو بكل مفاتنها و لا يري في علاقتها به سوي متعتة الخاصة دون الاهتمام بما تعانية من الم و كلمات صادقه تخرج منها في اوقات احتساء مذهبات العقل.

يظهر اللص منذر رياحنة داخل الفيلا مشهرا سلاحة في و جة الكل ليحصل على كل المجوهرات الموجوده بالمنزل و يوثق السفير السابق بعد ان يجعلة يوقع على شيكات بالملايين و تحت التهديد يصور اللص مضاجعه سامح عمران بالجرسونيره على الفراش و يجبر الكل على احتساء المخدرات التي تدفعة لاغتصاب الجرسونيره امام عشيقها السفير الذى لا يخشي الا على منصبة و يعجز عن التدخل و الدفاع عنها او حتى الغضب من اجلها.

ينتهي الامر و يخرج اللص و يتبعة السفير بعد مشاده مع عشيقتة التي تتاكد انه لا يريدها الا للمتعة،

 

و لكن فجاه يفتح باب الفيلا لنتفاجا بان ما حدث من اللص لم يكن سوي مؤامره بالاتفاق مع ندى،

 

و بعد تقسيم الغنائم يدخل سامح الذى لمح اللص يدخل الفيلا مصادفة،

 

و عرف بالمؤامره فيوثق كلاهما و يفتح اسطوانه الغاز في انتظار اطلاقة الرصاص على عشيقتة و شريكها اللص و لكن الجرسونيره تبادر هي بالامساك ب “ولاعه سجائر” في اشاره لاقتراب اشتعالها.

  • فيلم الجرسونيرة
295 views

قصة فيلم جرسونيرة