10:25 صباحًا الأربعاء 20 مارس، 2019

قصيدة حب قصيرة في الصباح

 

بالصور قصيدة حب قصيرة في الصباح 20160908 564

صباح الحب من قلب عشق روحك و تمناها عشق همسك عشق خطك و مراسيلك يتحراها

صباح الورد و العنبر يادهن عود امبخر ليتنى يمك الحين اتمسح فيك و اتعطر…
الهدهد يناديك و البلبل يغنيك و انا اموت فيك و احلي صباح اهديك…
اهديك و رده ياسمين لونها لون قلبك اتصبح عليك و تقول ياعسي الخير دربك…
نهار مر و ودعنا و هل الليل بسكونه و انا بمسى على الغالى قبل ما تغمض جفونه…
يالى القمر على نورك سهر و شروق الشمس لعيونك ظهر تصبح على خير يا احلي بشر…
مساء الورد يالى كلك و د و منى بوسه لانعم خد احبك رغم هذا البعد…
صباح الخير و البلابيل صباح الهنا و الدرابيل و الشاى بالحليب متروس سعابيل…
صباح بيض عيون عليه هيل و كمون و معاه زيتون فوقه شويه ليمون صباح الخبصة…
بالخير مسيتك و بماء الورد رشيتك و السلام اهديتك و لو عندى سيكل كان جيتك…
صباح خاص مو حق اي ناس ناس اغلي من الالماس ناس خذوا القلب و الاحساس…
صباح التوت و الرمان صباح مكتوب بماى الزعفران صباح مخصوص لاعز و اغلي انسان…

اخبرك انك تاج الرجال تعلم انك لى ذاتي… تعلم انى بدونك الى الفناء انت لى معنى الحياه و كل ما ضى و كل ما هو ات يامن هواه يشاركنى دمى و اشعارى و لوحات مرسمي

“ابعتذر“ و ارسل مع الشوق عذري ياللى مكانك بين عينى و قلبي. انا مقصر و الظروف اجبرتني و ابيك تقبل اعتذارى و ظرفي؟والله ما نى مهملك في حياتي لكن حياتى كلها اتعبتني؟

ابي»وعد منك»ღما تخلينيღ و لا تساوي»غلاي» بواحد ثااني.. وان كااانكღتحبنيღصدقღوتغليني.. لامنى <»اخطيت»> ღسامحنى على شاني… ?وانا في»محبتك»ما يلزم توصينيღمن يمك»الروح» تامرنيوتنهاني..?

ابغي اضمك لين توسم بصدرى علامه,, اذا قالوا اهلى عسي ما شر! من صابك بسهامه اقول حيل ضميته و كوانى بحنانه,, اتركونى ياهلى ذبحنى هيامه,, رميت سهمى و صابتنى سهامه,, اموت ياهلى و ناسى بس لا يوم افقد احضااانه.

اسف على الغيبه ما كنت فاضى اسف على التقصير لا كنت قصرت رجعت لك حاضر ما نى بماضى ابعتذر يمكن عليكم تاخرت..! حطيت في غيبتك الحب قاضى و حكم على ارجع لو ما تصبرت! رجعت..قانع بحبك و راضى محد جبرنى يوم ارسلت و …. (اشتقت))

اعذرنى ياغرام لوظهر منى قصور ما تجاهلتك ابد و لاهو منى غرور انت بدنيتى حب و وفا و افراح و سرور مثلى انا نبته و انت باصولى جذور بدونك ما اعيش و بدونك انا مجرد بذور و هذى الدنيا ياقلبى كلها غياب و حضور

“المحبه”فى حياتى ما هى على حبر و ورق.. “المحبه”فى حياتى شوق و احساس و الم.. المحبه”من صفاتى لاتشك فينى ابد.. ما ابيع اللى احبه و ما احب الا لسبب!… و اعظم اسبابى لحبك “طيبتك و معدنك ياذهب“

امنتك الله يابعد كل غااالي…, امنتك الله و احفظ حبنا زين.. بعدك ترا ما عاد شى بقالي…، ما عاد باقى لى سوي دمعه العين.. ما انساك لو يمشون حولى عيالي…، ببقي اذكرك لو راحت سنين و سنين..!

“جربت نسيانك و جربت ذكراك“ “واحترت ما بين الوهم و اشتياقي“ “احيان اسولف بك و انا قصدى انساك“ “واحيان احس انك معى في فراقي“ “وان جيت اببعد يابعد عينى القاك“ “انت الوحيد اللى بها القلب باقي“

تمنيتك على بعدك تجى و تجلس معى ‘ساعه‘ابى من وقتك الغالى دقايق تسمع ‘اخباري‘عليك الشوق ياخذنى و لو طيفك ‘مخاويني‘و لو طالت ليالى غربتى ما غاب لك ‘طاري‘–)

تطلب نظر عينى و انا اقول لك: “ت م“ و اعطيك مطولبك لانك حبيبي ما نى بهوي غيرك مولع و مهتم لو هو نصيبى قلت ما بى نصيبى صوتك دواء قلبن يحبك و مغرم معقول ادور طب و انته طبيبى …!!

 

293 views
قصيدة حب قصيرة في الصباح