11:46 صباحًا الأحد 19 مايو، 2019

كارانثا غرناطة

كارانثا غرناطة

صور كارانثا غرناطة
05-04-2019 09:48 PM

فى المؤتمر الصحفى الذى عقدة قبل مواجهه غرناطه تحدث مساعد مورينيو ايتور كارانكا عن الشائعات التي تحدثت عن رحيل هيغواين مؤكدا ان الارجنتينى لاعب مهم بالنسبة للفريق و انهم متمسكون به و تحدث ايضا عن الفوز بلقب الدورى و الذى تحقق بفضل عمل اللاعبين و تاييد المشجعين .

 

فبدا بالحديث عن الفوز على بلباو و الاحتفالات التي تبعتها في السيبيليس ان المشجعين دائما يريدون الذهاب الى السيبليس و الاحتفال بالفوز بلقب مثل الدورى و الذى تحقق نتيجة عمل الفريق منذ البداية و الدعم الدائم الذى قدمتة الجماهير لنا و هذا الحفل كان تتويجا للعمل الذى قمنا به معا و هذا الفريق لدية شخصيه البطل المقاتل .

 


و عن الحديث الدائر حول انتقال هيغواين قال انه يعرف انه لاعب مهم بالنسبة لنا و للفريق و كان موجودا بالامس و من جانبنا فهو لايزال معنا في الموسم القادم و هو يعلم اننا لانريد رحيلة عن النادى .

 

كارانكا مساعد مورينيو: لا يعنينا كلام جوارديولا

لم يبد ايتور كارانكا مساعد المدرب البرتغالى جوزية مورينيو المدير الفنى لريال مدريد الاسبانى اهتماما اليوم بتصريحات مدرب برشلونه بيب جوارديولا التي اكد فيها ان النادى الكتالونى التزم الصمت تجاة المجاملات التحكيميه للريال هذا الموسم.

واكد كارانكا خلال مؤتمر صحفى عشيه لقاء غرناطه بالاندلس في الجوله ال37 من الليجا ان “لاعبى و مدربى و جماهير الميرينجى يعون جيدا الجهد الذى بذلة الفريق لتحقيق هذا الانجاز،

 

و اي كلام يدور خارج هذا السياق لا يعنينا”.

وكشف كارانكا انه سيتم منح الفرصه للاعبى الصف الثاني للمشاركه في مباراتى غرناطه و ريال ما يوركا المتبقيتين بالدورى الاسبانى بعد ان توج الفريق باللقب رسميا.

ورغم ذلك شدد على ان اشراك عدد من اللاعبين البدلاء لا يعني الاستهانه بالخصمين،

 

وان الفريق لا يزال على عهدة بالفوز بكلتا المباراتين و تحطيم رقم قياسى ببلوغ النقطه رقم 100.

واوضح المدرب المساعد ان “كل لاعب في الريال يشكل عنصرا هاما و اساسيا،

 

و كلهم يتحلون بالروح التنافسيه و الرغبه في تحقيق الانتصارات”.

واشار مدافع الريال السابق الى ان “مورينيو لا يشبع من البطولات،

 

و قد اكسب هذه الصفه لفريقه،

 

فالبطل دوما يسعي و راء ما يؤكد جدارتة كبطل”.

180 views

كارانثا غرناطة